البلاد- جدة

كثف المنتخب الوطني من استعداداته، وذلك ضمن معسكره الإعدادي الذي يقيمه في محافظة “جدة”؛ تحضيرًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026؛ حيث يواجه الأخضر السعودي يوم غد الخميس، نظيره المنتخب الياباني في مواجهة غاية في الأهمية للمنتخب الوطني؛ كون فوزه باللقاء يصعد به إلى صدارة المجموعة، وفي يوم الثلاثاء المقبل الموافق الخامس عشر من الشهر الجاري، يستضيف منتخبنا الوطني نظيره المنتخب البحريني، وستقام المواجهتان على ملعب “الجوهرة” بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

من ناحية أخرى، استدعى روبرتو مانشيني اللاعب ثامر الخيبري للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني، قادمًا من معسكر أخضر 20 عامًا، بعد التنسيق بين الجهازين الفنيين للمنتخبين.


ميدانيًا.. أجرى لاعبو المنتخب الوطني أمس حصة تدريبية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”، فيما واصل اللاعب مروان الصحفي أداء تمارين خاصة، رفقة الجهاز الطبي لشعوره بآلام عضلية.
ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء غد بحصة تدريبية مسائية مغلقة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

الأخضر يواصل استعداداته للقاء اليابان

ماجد محمد

واصل المنتخب الأول لكرة القدم، استعداداته لمواجهة اليابان الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأجرى المنتخب حصته التدريبية بإشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”، حيث بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وواصل اللاعب مروان الصحفي تدريباته الخاصة، برفقة المعد البدني الخاص به، فيما لم يشارك فراس البريكان، في التدريبات الجماعية، لتعرضه لنزلة برد.

وسيواصل المنتخب تدريباته، بجلسة مسائية مغلقة اليوم السبت، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام السادسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي يواصل استعداده لمواجهة اليابان ضمن تصفيات كأس العالم
  • “الأخضر بالقوة الضاربة”.. قائمة المنتخب السعودي أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • الأخضر يواصل استعداداته للقاء اليابان
  • الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان
  • ضمن تصفيات مونديال 2026.. المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة الساموراي الياباني
  • الأخضر يبدأ تحضيراته لمواجهة اليابان ضمن تصفيات كأس العالم
  • المنتخب السعودي يُدشّن معسكره الإعدادي استعدادًا لمواجهة المنتخب الياباني الخميس القادم
  • الأخضر يدشن تدريباته إستعداداً لمواجهة اليابان
  • معسكر مغلق لـ "الأخضر" لمواجهتي اليابان والبحرين