حقق فيلم البطة الصفرا بطولة الفنان محمد عبدالرحمن، إيرادات أمس وصلت إلى 146 ألف جنيه، حسبما أكّد الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن».

واستطاع الفيلم على مدار 4 أيام، تحقيق 800 ألف جنيه إيرادات، ومن المتوقع أن يحقق المليون الأول غداً بدور العرض، وتعتمد أحداث الفيلم في إطار تشويقي اجتماعي.

أحداث فيلم «البطة الصفرا»

تدور قصة الفيلم في إطار تشويقي اجتماعي حول شخصية محمد عبدالرحمن الذي يقدم شخصية باحث أكاديمي، ويتعرف على عصابة من أجل تجربة يقوم بها، وتساعده للخروج من المأزق، ويشاركه في العصابة غادة عادل ومحمود حافظ، وهناك ظهور مميز للفنانة فرح الزاهد.

أبطال فيلم «البطة الصفرا»

يُذكر أنَّ فيلم البطة الصفرا يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم محمد عبدالرحمن «توتا»، وغادة عادل ومحمود حافظ وإبرام سمير وفرح الزاهد وأحمد طلعت وصلاح عبد الله وحسن أبو الروس وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج عصام نصار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البطة الصفرا فيلم البطة الصفرا محمد عبد الرحمن حسن أبو الروس البطة الصفرا

إقرأ أيضاً:

شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هنا وهي ترتدي فستان اسود قصير يبرز أنوثتها ومكياجًا جريئا، وتسريحة شعر ويفي.


وعلى صعيد آخر، تعاقدت هنا الزاهد مؤخرًا على المشاركة في رمضان 2025 بمسلسل الجواز سم قاتل، من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

وفي سياق منفصل، تنتظر هنا الزاهد عرض أحدث أعمالها السينمائية الجديدة  ري ستارت، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، نهاية العام الجاري، والعمل بطولة هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.
 

آخر أعمال هنا الزاهد


والجدير بالذكر آخر أعمال هنا الزاهد فيلم  فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 


https://www.instagram.com/p/C8xHoTDtmx1/?igsh=b2diYnV0YjM1Y3Bx

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام يحتل المركز الثاني في دور العرض
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • أسباب استبدال هنا الزاهد بـ أسماء جلال في مسرحية "ميمو"