الوطن:
2024-07-05@09:44:30 GMT

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 ورابط الاستعلام

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 ورابط الاستعلام

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن عقد مؤتمر صحفي للدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، غدا الإثنين الموافق 14 أغسطس، للإعلان عن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 ورابط الاستعلام لطلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية والأدبية بحضور مسؤولي مكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023

وتزامنا مع ذلك ينتظر طلاب وأولياء أمور الثانوية العامة، سواء شعبة أدبي، علمي رياضة، أو علمي علوم، موعد نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 والذي يتضح من خلاله الحد الأدنى للقبول في عدد من الكليات لطلاب الأدبي والعلمي علوم والعلمي رياضة، والأماكن الشاغرة داخل كل كلية، استعدادا للعام الدراسي الجامعي الجديد 2023- 2024.

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023

كما حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 فور الإعلان عنها من قبل الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والذي يمكن زيارته من خلال الضغط على هذا الرابط. 

ووفقا لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، سيتم الإعلان عن موعد بدء المرحلة الثانية للتنسيق 2023، عقب 48 ساعة من ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى، كي يتمكن طلاب الثانوية العامة الأقل في المجموع التقدم لكليات المرحلة الثانية من التنسيق، وتسجيل الرغبات وفقا للمتاح أمامهم، وعقب إنتهائها سيتم الإعلان عن المرحلة الثالثة من تنسق الثانوية لعامة 2023. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2023 نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2023 تنسيق المرحلة الاولى التعليم العالي التنسيق موعد نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 موعد نتیجة تنسیق المرحلة الأولى 2023 التعلیم العالی والبحث العلمی

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي يوقّع اتفاق شراكة بين الجامعات المصرية والفرنسية

يوقع الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور ومشاركة السفير الفرنسي في مصر، عقد شراكة بين الجامعات المصرية وعدد من الجامعات الفرنسية المرموقة ذات التصنيفات العالمية المتميزة.

ويعد حدث اليوم أولى القرارات والأحداث التي يشهدها الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي بعد تجديد الثقة به في الحكومة الجديدة، التي أدت اليمين الدستورية أمس أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ويتضمن مؤتمر اليوم، كلمة لوزير التعليم العالي والبحث العلمي وسفير فرنسا في مصر، لتوقيع خطاب التفاهم بشأن التعاون الجامعي والعلمي الفرنسي المصري.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الصيني
  • وزير التعليم العالي يوقّع اتفاق شراكة بين الجامعات المصرية والفرنسية
  • «التعليم العالي» تحدد موعد بدء أعمال تنسيق الجامعات 2024
  • الدكتور محمد أيمن عاشور.. قائد التغيير في التعليم العالي والبحث العلمي بمصر
  • "البحث العلمي" تهنئ وزير التعليم العالي بتجديد الثقة
  • تعيين محمد الطيب نائبا لوزير الصحة والسكان
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • الطلبة الموفدون مطالبون بالعودة قبل سبتمبر المقبل
  • "أيمن عاشور" يعلن حصاد وزارة التعليم العالي قبل بدئه في حقبة جديدة غدا
  • منها دعم النوابغ.. تطورات هائلة في التعليم العالي والبحث العلمي