قال الإعلامي خالد الغندور إن سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك غاب عن تدريبات الفريق الأبيض خلال اليومين الماضيين.

الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح

اضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"سيف بقاله يومين مش بيروح تدريبات الزمالك .. وزعلان شوية من الموقف اللي هو محطوط فيه".

تابع:" طبعا سيف كان بيشارك في التدريبات الفردية مع المستبعدين اللي هما سامسون ومحمد عاطف ومهاب ياسر والمدافع الشاب احمد رفاعي، سيف كان جايله عرض صربي والزمالك رفضه".

وكشف الغندور سر رفض العرض الصربي لسيف فاروق جعفر قائلا:" العرض كان هيبقى إعارة مجانية لمدة موسم والزمالك رحب ولكن بوضع بند شراء بمبلغ مالي كبير والنادي الصربي تحفظ على ذلك وفشل الانتقال".

واستطرد:"وكان يملك عرض إعارة من غزل المحلة واللاعب رفض يروح المحلة كان في كذا نادي تاني بس الامور مش ماشية ".

موقف جوميز من إستمرار سيف جعفر في الزمالك

واختتم:" الأزمة أن جوميز شايف إن اللاعب من الأفضل أن يخرج إعارة أو بيع لأنه صعب ياخد فرصة .. في نفس الوقت الادارة لما شافت ان اللاعب ممكن ميخرجش اعارة سجلته في القايمة الافريقية والمحلية تحسبا لبقائه، واللاعب زعلان بقى لأن بيتكلم مع الادارة يقولوله المدرب اللي مش عايزك ويتكلم مع المدرب يقوله الملف مع الادارة .. والحقيقة إن جوميز هو اللي شايف أن سيف يخرج يلعب أفضل بدل ما يفضل وميخدش أي فرصة للمشاركة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد نادي الزمالك سيف جعفر جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

لجنة الانضباط: لن نتنازل عن معاقبة جوميز مدرب الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور، موقف لجنة الانضباط بعد غياب جوزيه جوميز المدير الفنى لنادي الزمالك عن جلسة الاستماع التي كان من المقرر لها اليوم.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" تواصلنا مع مسؤول داخل لجنة الانضباط وأكد لنا على أن غياب جوميز عن جلسة التحقيق لن يعفيه من العقوبة، لأنه أخطأ في حق الحكم عاطف حسين، وستعقد لجنة الانضباط جلسة للمداولة خلال الأيام القليلة المقبلة، لتحديد العقوبة".

وأختتم:"من مصادرنا، لجنة الانضباط ستعاقب جوميز على الأقل بالإيقاف 4 مباريات، لأن لائحة لجنة المسابقات بتنص على أنه في حالة الاعتداء على الحكم بالدفع إيقافه 8 مباريات، وقد تخفف الانضباط العقوبة عن 8 مباريات لأن جوميز لم يتعرض للطرد في المباراة، وان عاطف حسين لم يبلغ أحمد الغندور بالواقعة أثناء سير اللقاء".

مقالات مشابهة

  • جوميز يغيب عن تحقيقات لجنة الانضباط باتحاد الكرة
  • خالد الغندور : جوميز يغيب عن تحقيقات لجنة الانضباط باتحاد الكرة
  • لجنة الانضباط: لن نتنازل عن معاقبة جوميز مدرب الزمالك
  • سيف الجزيري يغيب عن تدريبات الزمالك
  • للانضمام لمعسكر نسور قرطاج.. الجزيري يغيب عن تدريبات الزمالك
  • سيف الجزيري يغيب عن تدريبات الزمالك لهذا السبب
  • بعد الانضمام لمنتخب تونس.. سيف الجزيري يغيب عن تدريبات الزمالك
  • جوميز يطبق تدريبات خططية في مران الزمالك
  • أزمة بين جوميز ومسئولي الزمالك بسبب موقف نجم الفريق من الرحيل