البوابة نيوز:
2024-10-08@23:23:08 GMT

كول بالمر يتوج بجائزة لاعب العام في إنجلترا

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توج النجم الشاب كول بالمر، لاعب نادي تشيلسي ومنتخب إنجلترا، بجائزة لاعب العام في إنجلترا، بعد ظهوره اللافت للأنظار خلال الفترة الأخيرة، لما قدمه مع فريقه ومنتخب بلاده مؤخرًا.

وأعلن الحساب الرسمي لمنتخب إنجلترا عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» (منصة إكس)، تتويج بالمر بجائزة لاعب العام في إنجلترا.

بالمر يتفوق على هاري كين

وفاز بالمر بجائزة لاعب العام في إنجلترا عن عام 2024، ليتفوق على عدد كبير من النجوم الإنجليز، أبرزهم قائد المنتخب هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني، وجود بيلينجهام نجم ريال مدريد الإسباني إلى جانب بوكايو ساكا جناح أرسنال.

دور بالمر في يورو 2024

ورغم مشاركته بديلًا في بطولة يورو 2024، إلا أن بالمر قدم أداء مميزًا أسهم بشكل كبير في وصول منتخب إنجلترا إلى المباراة النهائية. 

صنع بالمر هدفًا حاسمًا في نصف النهائي أمام هولندا، وسجل هدف التعادل في المباراة النهائية أمام إسبانيا، مما يؤكد أهميته بالنسبة للفريق.

بالمر يتوج بجائزة لاعب العالم في إنجلتراتألق كول بالمر مع تشيلسي

لم يقتصر تألق بالمر على المستوى الدولي فقط، بل تألق أيضًا مع ناديه تشيلسي منذ انتقاله إليه في صيف 2023، حيث سجل 31 هدفًا وصنع 20 هدفًا آخر في 54 مباراة، مما يجعله أحد أبرز النجوم الشبان في أوروبا.

ويعتبر تتويج كول بالمر بجائزة لاعب العام في إنجلترا، امتدادًا لتحقيقه جائزتي أفضل لاعب في البريميرليج بتصويت الجماهير، إلى جانب أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الماضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بالمر لاعب العام جائزة لاعب العام كول بالمر تشيلسي إنجلترا منتخب انجلترا کول بالمر

إقرأ أيضاً:

‎نيكولاس غونزاليس يمنح ملتقط الكرة هدية فريدة بعد الفوز بجائزة رجل المباراة ..فيديو

نواف السالم

منح نيكولاس غونزاليس لاعب وسط بورتو البرتغالي، الذي صنع هدف الفوز خلال انتصار فريقه 2-1 على سبورتنغ براغا في الدوري البرتغالي أمس الأحد، جائزة أفضل لاعب في المباراة لملتقط الكرات الذي أعاد الكرة سريعا للعب ليساهم في تسجيل الهدف.

‎وساعد رمي الصبي للكرة بسرعة للمدافع مارتيم فرنانديز في تمريرها إلى غونزاليس الذي تبادل الكرة مع المهاجم بيبي قبل أن يرسلها إلى منطقة الجزاء ليسدد الأخير بقدمه اليمنى في الشباك بالقرب من القائم البعيد.

‎وجاء الهدف في الدقيقة 59 ليستعيد بورتو صاحب الأرض والمركز الثاني تقدمه ويحرز انتصاره السابع في ثماني مباريات لكنه يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن سبورتنغ لشبونة المتصدر وحامل اللقب

وسلم غونزاليس الصبي الذي يجمع الكرات جائزته لأفضل لاعب بعد المباراة في لقطة مثيرة ومعبرة كان لها صدى كبير عبر منصات التواصل.

‎وقال فيتور برونو مدرب بورتو للصحفيين عقب الفوز: “حصلنا على ثلاث نقاط أخرى بفضله (ملتقط الكرات) أيضا، سوف ينال التكريم الذي يستحقه”.

‎وأضاف: “هؤلاء الفتيان مهمّون للغاية، ومن الضروري أيضا أن يدرك أولئك الذين يقفون على الخطوط ولا يتفاعلون بشكل مباشر مع المباراة كيف يمكنهم المساعدة، حتى من خارج الملعب”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728304299468.mp4

 

مقالات مشابهة

  • مبابي يفوز بجائزة مع ريال مدريد
  • روني: فودين أفضل من بيلينجهام وبالمر
  • بلومي يتوج بجائزة جديدة في هال سيتي الانجليزي
  • هالاند ينافس بالمر على جائزة لاعب الشهر
  • بلومي يتوج بجائزة أفضل لاعب في هال سيتي
  • هالاند ينافس نجما تشيلسي وليفربول على جائزة لاعب الشهر في إنجلترا
  • ‎نيكولاس غونزاليس يمنح ملتقط الكرة هدية فريدة بعد الفوز بجائزة رجل المباراة ..فيديو
  • فيديو.. حكاية حامل كرات فاز بجائزة رجل المباراة
  • تصرف غير متوقع.. هذا ما فعله بالمر خلال مشاجرة بين لاعبي تشيلسي ونوتينغهام فورست