صحيفة الاتحاد:
2024-10-08@23:23:47 GMT

تعاون بين «شرطة أبوظبي» و«نواة للطاقة»

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد يزور متحف قصر السلام في مدينة الكويت مكتوم بن محمد: ميزانية 2025 تحقق أهداف التنمية المستدامة

وقَّعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مذكرة تفاهم مع شركة نواة للطاقة، التابعة لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية؛ بهدف تعزيز التعاون والشراكة وتبادل الخبرات والمعرفة في المجالات التدريبية ذات الاهتمام المشترك.


وقَّع المذكرة في مبنى القيادة، اللواء محمد سهيل الراشدي، مدير قطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي، والمهندس علي الحمادي، الرئيس التنفيذي لشركة نواة للطاقة، وبموجبها تعمل الجهتان على تطوير مهارات الكوادر الوطنية لديهما في المجالات والتخصُّصات ذات الصلة بمهامهم وواجباتهم الوظيفية.
وأكد اللواء محمد سهيل الراشدي اهتمام «شرطة أبوظبي» بتعزيز الشراكات مع مختلف المؤسسات، وتحقيق التواصل والتنسيق المستمر مع الشركاء الاستراتيجيين، بما يعزز تبادل المعلومات والبيانات، وإعداد الدراسات الميدانية والاستبانات والإحصاءات، وتحقيق التطلعات المستقبلية، وفقاً للتشريعات والقوانين المنظمة.
من جانبه، أشاد المهندس علي الحمادي بالشراكة مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، لافتاً إلى أهمية التعاون المشترك بين الجهتين وتبادل الخبرات والمعرفة في المجالات التدريبية والبحث العلمي والتقني، بما يحقق التطلعات والأهداف المشتركة.
حضر التوقيع العميد حمدان سيف المنصوري، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، وعدد من الضباط والمسؤولين من الجهتين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي أبوظبي الإمارات شركة نواة للطاقة نواة للطاقة مؤسسة الإمارات للطاقة النووية شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

اللواء نجاح العابدي قائدا جديدا لشرطة محافظة ذي قار

أكتوبر 8, 2024آخر تحديث: أكتوبر 8, 2024

المستقلة/- طالب الموسوي/..تسلم اللواء ق.خ نجاح ياسر كاظم العابدي رسمياً مهامه الجديدة قائداً لشرطة ذي قار، خلفاً للواء مكي شناع الخيكاني، الذي طلب إعفاءه من منصبه وتعيينه مديراً لإدارة المراتب في وزارة الداخلية.

وقال بيان لشرطة المحافظة حصلت(المستقلة) على نسخة منه أقيم في مقر قيادة شرطة المحافظة حفل الاستلام والتسليم مساء وبدأ الحفل بقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء. وقدم اللواء الخيكاني خلال الحفل إيجازاً حول الملف الأمني في المحافظة، متمنياً التوفيق للواء العابدي في مهمته الجديدة.

واضاف البيان ان” اللواء نجاح ياسر كاظم اشاد بدور سلفه في الحفاظ على أمن ذي قار، مؤكداً عزمه على مواصلة الجهود لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.مشيرا الى خطة عمل تهدف إلى تحقيق السلم المجتمعي بالتعاون مع ضباط ومنتسبي شرطة ذي قار، وبتضافر الجهود مع المواطنين لفرض سلطة القانون في جميع مناطق المحافظة.

مقالات مشابهة

  • اللواء نجاح العابدي قائدا جديدا لشرطة محافظة ذي قار
  • شرطة أبوظبي و«نواة» للطاقة توقعان مذكرة لتبادل الخبرات
  • تعاون بين شرطة أبوظبي و«نواة للطاقة»
  • تعاون بين شرطة أبوظبي و"نواة للطاقة"
  • شرطة أبوظبي‬⁩ توقع مذكرة تفاهم مع شركة نواة للطاقة
  • ضاحي خلفان يشيد بفوز شرطة دبي بـ«راية حمدان»
  • مصدر أمني: تكليف قائد جديد لشرطة ذي قار
  • شرطة أبوظبي تدعو إلى القيادة بحذر في الأحوال الجوية المتقلبة
  • شرطة أبوظبي : القيادة بحذر في الأحوال الجوية المتقلبة لسلامة مستخدمي الطريق