تُثير مسألة ترتيب ال في المسلسلات والأفلام، جدلاً بين الممثلين، إلى درجة وصلت إلى القطيعة، والانسحاب من أعمال، والاعتذار عن آخرى قبل التصوير. وفي تصريح يوم الاثنين، كشفت إيمان العاصي، أن هذه المسألة كانت سبباً في خلاف بين الراحل نور الشريف، وأحمد عز.

ويرصد 24، أبرز الخلافات بين النجوم بسبب ترتيب الأسماء  في جينيرك العمل.

نور الشريف واحمد عز

روت إيمان العاصي، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، تقديم إسعاد يونس، كواليس خلاف نور الشريف مع أحمد عز، في فيلم "مسجون ترانزيت"، بسبب حرص الأخير على وضع اسم الشريف في المقدمة، ورغبة الأول في تصدر عز، لإعطائه فرصته لأن العمل من بطولته.

ورغم أن الخلاف يُعتبر إيجابياً، يُظهر تقدير الشريف وعز لبعضهما، إلا أن إيمان العاصي، كشفت أن الحديث وصل إلى إصرار كبير ورفض من أحمد عز، لحديث الشريف، وهو ما دفع الأخير للقول: "أنا خلاص شبعت ومش فارق معايا الأمور دي".

علي كاكولي ونجوم الكويت

وفي 3 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، كشف الكويتي، علي كاكولي، في برنامج تلفزيوني تسبب ترتيب الأسماء ، في جدل وخلافات سابقة مع عدد من الممثلين، دون الإفصاح عن أسمائهم.
وقال كاكولي، إنه لا يتهاون مع"مكانته الفنية"، وأن وضع اسمه وترتيبه من الأمور التي لا يتساهل فيه، وأحيانا تكون سبباً في غضبه عند الإخلال بذلك.

شريف مُنير ومي عُمر

بشكل مفاجئ، انسحب  شريف مُنير، من مُسلسل "إش إش"، الذي يصور حالياً استعداداً لعرضه في رمضان المُقبل.

واتضح فيما بعد، وفق وسائل إعلام محلية، أن سبب انسحاب شريف، رفضه وضع اسم  مي عُمر، زوجة مُخرج العمل محمد سامي، قبل اسمه، ليحل ماجد المصري بديلاً له.
ورغم ذلك، خرج شريف مُنير، ليؤكد احترامه لمي عُمر ولزوجها في تصريحات إعلامية، قائلاً إنه يتطلع للعمل معهما مُستقبلاً.

أحمد داش ومنة فضالي

وفي مُسلسل "جعفر العمدة"، الذي عُرض في رمضان 2023، جدت خلافات كبيرة بين  أحمد داش ومنة فضالي، على ترتيب الأسماء ، حيث قالت الأخيرة إن الأول أصغرهم سناً في العمل، رافضةً وضع اسمه قبلها.


ولفتت منة، إلى أن الجنريك أعلن حذف بسبب هذه المُشكلة، لافتةً إلى أن لا دخل للمُخرج محمد سامي في ما حدث، الأمر الذي دفع أحمد داش، للرد عليها عبر فيس بوك.
ورد محمد سامي، في تصريحات إعلامية، مؤكداً أن وضع اسم أحمد داش قس مسلسل "جعفر العمدة" بعد  محمد رمضان وزينة، يرجع إلى منتج العمل محمد السعدي والشركة المنتجة، وأن لا دخل له في الأمر.

دُرة ووفاء عامر

أما ترتيب الأسماء في مُسلسل "نسر الصعيد"، فتسبب في رفض التونسية دُرة، بسبب وضع اسم وفاء عامر، قبل اسمها، ما دفع الأولى للمُطالبة بحذف اسمها منه لأن الأمر إهانة لها.


كما طالبت دُرة بنقل اسم وفاء عامر من اللوحة الأخرى للعمل، لتظهر هي في صورة بطلة العمل الأولى، لكن المُنتج جمال العدل، رفض طلبها لاتفاقه مع وفاء عامر على الأمرـ لتطلب درة حذف اسمها، في محاولة للتصعيد.

هيفاء وهبي وحسن الرداد

وانسحب  حسن الرداد، من تصوير باقي مشاهده في مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، بعد رفض طلبه وضع اسمه في المُقدمة قبل هيفاء وهبي.


وبعد تمسك الرداد برأيه، اضطرت المُخرجة شيرين عادل، للاستعانة ببديل لتصوير نفس مشاهدة الرداد، وبشكل لا يُظهر أي اختلاف في العمل.
وتطور الأمر إلى أن وصل لاتهام الرداد، الشركة المُنتجة بمُصادرة أمواله، ورفض إعطائه مستحقاته، قائلاً إن الشركة أضرت به فنياً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية هيفاء وهبي حسن الرداد محمد رمضان نجوم وفاء عامر أحمد داش وضع اسم شریف م

إقرأ أيضاً:

قصة خلاف بين نور الشريف وأحمد عز في مسجون ترانزيت.. إيمان العاصي تكشف السبب

كانت الفنانة إيمان العاصي شاهدة على واحدة من أهم «الخناقات» التي تكشف عن أخلاق المهنة التي كان يتحلى بها النجم الراحل نور الشريف، والذي دخل بسببها في خلاف مع الفنان أحمد عز على ترتيب الأسماء على تتر الفيلم، وذلك في كواليس فيلم مسجون ترانزيت الذي جمعها معا في عام 2008.

وروت الفنانة إيمان العاصي خلال لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس التي كانت ضيفة حلقة برنامجها «صاحبة السعادة»، أنَّ فيلم مسجون ترانزيت كان من أهم الأعمال السينمائية التي قدمتها في بداية مشوارها الفني، وجعلها شاهدة على موقف يكشف الكثير عن أخلاق الفنان الكبير الراحل نور الشريف، قائلة: «أحمد عز في ذلك الوقت بدأ مرحلة النجومية وقدم عدد من البطولات في السينما ولكنه رفض أن يسبق اسمه اسم الفنان نور الشريف، وصكك على أن يكون اسم الشريف يكون الأول».

لماذا رفض أحمد عز كتابة اسمه قبل نور الشريف في مسجون ترانزيت

وتابعت إيمان العاصي، «وعلى الجانب الآخر رفض الفنان نور الشريف أن يكون اسمه سابق لاسم أحمد عز، وقال له أنت الآن نجم شباك، لكن أنا شبعت وحاليا أنا نجم في الدراما، هذا هو وقتك أنت وتستحق أن يكون اسمك في المقدمة».

نور الشريف يقدم إيمان العاصي للجمهور في حضرة المتهم أبي 

ولم يكن فيلم مسجون ترانزيت هو العمل الأول الذي يجمع الفنانة إيمان العاصي بالنجم الراحل نور الشريف، إذ تعاونت معه في واحد من أبرز أعماله الدرامية حضرة المتهم أبي، وهو المسلسل الذي حقق حالة واسعة من النجاح وقت عرضه في عام 2006، وبالرغم أن إيمان العاصي قدمت عددًا من الأعمال قبل هذا المسلسل إلا أن العمل قدمها للجمهور بشكل أكبر.

وعلى الجانب الآخر، جمعتها عددا من الأعمال الأخرى مع الفنان أحمد عز بعد مسجون ترانزيت، كان من بينها مسلسلي الأدهم والإكسلانس، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل أبو عمر المصري في عام 2018.

مقالات مشابهة

  • اتفاق جديد| أحمد موسى يفجر مفاجأة عن الضربة الإسرائيلية ضد إيران
  • المنشد أحمد حسن يقدم ابتهالات مع الأطفال مرضى السرطان في ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أحمد حسن يفجر مفاجأة بشأن الونش
  • أحمد حسن يفجر مفاجأة بشأن القندوسي.. تفاصيل
  • تفاصيل فيلم ولنا في الخيال حب لـ أحمد السعدني ومايان السيد
  • نور الشريف وأحمد عز وجعفر العُمدة.. إيمان العاصي تكشف أسراراً
  • قصة خلاف بين نور الشريف وأحمد عز في مسجون ترانزيت.. إيمان العاصي تكشف السبب
  • عصام شلتوت يفــجر مفاجاَت صادمة حول صفقة قندوسي
  • الزوراء وأربيل في الصدارة.. ترتيب فرق دوري النجوم بعد الجولة الثالثة