أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، على مواصلة رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطرق بمدينة أبوتيج ضمن حملات إزالة الإشغالات والتعديات على مستوى المراكز والأحياء وذلك لإعادة الانضباط إلى الشارع وتحقيق السيولة المرورية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

ولفت أبو النصر، إلى أن التعامل بكل حزم مع المتعدين على حرم الطريق دون تهاون أو تقاعس واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً علي المظهر الحضاري وإعادة الانضباط إلى الشارع وتحقيق السيولة المرورية تيسيراً لحركة المرور وسير المواطنين.

 

وأوضح محافظ أسيوط، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج بقيادة محمد حسن عبدالكريم رئيس المركز، قد قامت بشن حملة لرفع اشغالات الباعة الجائلين و فروشات المحال التجارية والتعديات على حرم الطريق بمدينة أبوتيج حيث تم تمشيط الشوارع من الإشغالات والتنبيه بالترخيص والالتزام بشروط الترخيص وعدم إعاقة الطريق وتيسير المرور بالطريق لافتاً إلى تحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على حرم الطريق.

 

 وذلك بمشاركة طلعت بدوي نائب رئيس المركز ومؤمن جابر مدير قسم الإشغالات، وأسامة رشاد مدير رخص المحلات وأبو القاسم حنفي مسئول المتابعة ومسؤولي قسم الإشغالات بالوحدة المحلية للمركز وباستخدام المعدات وسيارات الحملات الميكانيكية بالمركز.

 

وأشار إلى ضرورة التنسيق والتعاون بين الجهات المعنية كرؤساء المراكز والأحياء ومسئولي المرافق والإشغالات بالوحدات المحلية لتكثيف حملات مرافق وإزالة الإشغالات وإلزام أصحاب المحلات التجارية بحدود محلاتهم لمنع إنتشار تعديات الباعة الجائلين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع مستوى الخدمات الوحدة المحلية لمركز و الاجراءات القانوني الخدمات المقدمة للمواطن استخدام المعدات خدمات المقدمة الباعة الجائلين رفع الإشغالات الإشغالات الخدمات المقدمة للمواطنين المقدمة للمواطنين اشغالات محلات إزالة الإشغالات المحال التجارية المحلات التجارية التجارية الوحدات المحلية وحدات وحدة المعدات حملات ازالة الإجراءات القانونية حيال المخالفين السيولة المرورية الجهات المعنية بالوحدات المحلية حملات إزالة الإشغالات والتعديات التنسيق والتعاون مستوى الخدمات الوحدة المحلية المظهر الحضاري رفع الإشغالات والتعديات الإجراءات القانون والتعاون اللواء دكتور هشام أبو النصر لوحدات المحلية إعادة الإنضباط هشام أبو النصر محافظ أسيوط إشغالات الباعة الجائلين لإعادة الإنضباط ميكانيكية رفع مستوى رئيس المركز مؤمن سيولة تعاون محافظ أسيوط التعديات أسيوط حملات حملة لرفع إشغالات نائب رئيس المركز ضرورة كاف الإجراءات القانونية المراكز الإجراءات المروري الميكانيكية حرم الطريق التعامل مسؤول مركز ومدينه تكثيف حملات دكتور هشام أبو النصر الخدمات المقدمة رفع اشغالات حرم الطرق حملات إزالة الإشغالات الإشغالات والتع والتعدیات على على حرم

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد: الجودو المصري يسير على الطريق الصحيح

أكد رئيس الاتحاد المصري للجودو مرزوق علي، أن المنتخبات المصرية في مختلف مراحلها العمرية وضعت قدمها على الطريق الصحيح نحو تحقيق الإنجازات والنجاحات في المحافل القارية والعالمية.

وأوضح مرزوق في تصريح صحفي اليوم الأحد، أن برونزية لاعبة منتخب الشباب صفا سليمان صاحبة الـ18 عاما، في بطولة العالم تؤكد بشكل قاطع عودة الجودو المصري مجددا لمنصات التتويج بعد سنوات عجاف ضل خلالها الطريق الصحيح.

وأكد أن ميدالية صفا سليمان لها دلالة واضحة وهي نجاح سياسة الاتحاد في الاهتمام بالجودو النسائي وخلق جيل جديد من اللاعبات، وعدم الاكتفاء بالمنافسة على مستويات الرجال فقط، وهو ما يعد نجاحا كبيرا للاتحاد المصري ومجلس إدارته.

وأضاف أن حصد ميداليات بطولات العالم للشباب في نسختين متتاليتين هو تأكيد على أن النجاح الذي يشهده الجودو المصري حاليا لم يتحقق بالصدفة، وأن هناك منظومة تعمل فقط من أجل مصلحة اللعبة والمنتخبات الوطنية.

وتابع رئيس الاتحاد المصري: بدأنا حصد ثمار ما زرعناه من خلال الجلوس على عرش قارة أفريقيا في مختلف المراحل العمرية لعامين متتاليين، ثم الآن بات لنا مكانا واضحا في بطولات العالم، وهدفنا حصد ميداليتين على الأقل في أولمبياد لوس أنجلوس 2028.

وحصدت صفا سليمان لاعبة المنتخب الوطني للجودو الميدالية البرونزية خلال مشاركتها في منافسات وزن +78 كجم، ببطولة العالم المقامة حاليا في طاجيكستان بمشاركة 67 دولة.

وتعد ميدالية صفا سليمان هي الثانية على التوالي للجودو المصري في بطولات العالم للشباب، بعد برونزية يسري سامي في منافسات وزن 60 كجم بالنسخة الماضية التي أقيمت عام 2023 بالبرتغال.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع إلاشغالات والتعديات بمدينة أجا
  • حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات شرقي الإسكندرية
  • رئيس مركز أجا يقود حملة لرفع الإشغالات بالشوارع
  • محافظ بني سويف يجتمع بالتأمين الصحي.. ويؤكد مواصلة جهود تحسين مستوى الخدمة
  • محافظ بني سويف: مواصلة جهود تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين
  • رئيس الاتحاد: الجودو المصري يسير على الطريق الصحيح
  • محافظ أسيوط: حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمراكز البداري والقوصية وصدفا   
  • حملات نظافة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بمراكز أسيوط