نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية عدد من الأخبار، أبرزها هاجر أحمد تستقبل طفلها الثاني ووفاة ملحن شاب تصدم الوسط الفني. 

 

وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد بشكل مفاجئ

أعلن عدد من الموسيقيين عبر فيسبوك رحيل صديقهم الملحن الشاب محمد عبد المجيد بشكل مفاجي دون توضيح سبب الوفاة. 

 

هبوط حاد في الجيم.. سبب وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد

رحل منذ قليل الملحن الشاب محمد عبد المجيد وهو في مقتبل عمره بشكل مفاجيء صدم جميع أصدقائه ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

هاجر أحمد تستقبل ابنها الثاني وتكشف عن اسمه.. صور

استقبلت الفنانة هاجر أحمد طفلها الثاني من زوجها أحمد الحداد، ونشرت صور عقب ولادتها من داخل المستشفى عبر حسابها على تطبيق انستجرام. 

 

ظلم المصطبة.. تفاصيل مسلسل إياد نصار في رمضان 2025

تعاقد النجم إياد نصار مع الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي والفني، على فني جديد، من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المُقبل، وهو مسلسل ظلم المصطبة، والذي يضم عملاقين آخرين، وهم النجمين ريهام عبد الغفور وفتحي عبد الوهاب.

 

وائل جسار يكشف سبب اعتذاره عن مهرجان الموسيقى العربية

أصدر الفنان وائل جسار بيانا، يعلن فيه بشكل رسمي اعتذاره عن المشاركة في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، هذا العام، وتقديم حفله الذي كان مقررا يوم 12 أكتوبر الجاري. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاجر احمد وائل جسار فتحي عبد الوهاب الوسط الفنى السباق الرمضانى ريهام عبد الغفور الملحن الشاب محمد عبد هاجر أحمد

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة الملحن محمد عبد المجيد المفاجئة.. كيف عاش لحظاته الأخيرة قبل الموت؟

كشف محمود التوني الصديق المقرب للملحن الراحل محمد عبد المجيد عن سبب وفاته المفاجئة التي أفجعت الجميع، إذ إنه رحل عن عالمنا في صمت، ولم يكن يعاني من أي أمراض في الآونة الأخيرة.

عاجل.. وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد بشكل مفاجيء| ماذا قال قبل موته بساعات؟ سبب وفاة الملحن محمد عبد المجيد 

صرح التوني بإن الملحن محمد عبد المجيد توفى متأثرًا بهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء تواجده في صالة "الجيم"، مشيرًا إلى إنه فارق الحياة قبل أن يرى بنفسه خروج آخر أعماله الفنية إلى النور ويفرح بنجاحه، حيث كان يستعد لطرح عددًأ من الأعمال الفنية والغنائية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "التوني": "محمد كان فرحان جدًا بنجاح أغنية الصبر جميل وتجاوزها حاجز الـ 180 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكذلك مليار مشاهدة على منصة "تيك توك"، لكن ميتعزش على اللي خلقه طبعًا".

وفاة الملحن محمد عبد المجيد 

وتوفى منذ قليل الملحن الشاب محمد عبد المجيد بشكل مفاجيء أفجع جمهوره وأصدقائه ومحبيه، الذين أعربوا عن صدمتهم الشديدة بسماع خبر رحيله، خاصًة وإنه تواصل مع عدد منهم قبل وفاته بساعات قليلة وكان يتمتع بصحة جيدة ويمزح ويضحك معهم.

أعلن محمود التوني الصديق المقرب للملحن الشاب محمد عبد المجيد عن وفاته ونعاه بكلمات مؤثرة تبكي القلوب، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

وكتب التوني: "البقاء لله في صديقي الملحن الشاب المحترم محمد عبد المجيد متتعزش على اللي خلقك يابني ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء والدوام لله".

وأضاف: "من أشهر أعماله الفنية الصبر الجميل لمهى فتوني، أسألكم الدعاء له بالرحمة".

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد أو مكان عزاء الملحن الراحل محمد عبد المجيد الذي فارق الحياة في صمت.

آخر كلمات الملحن محمد عبد المجيد قبل وفاته

وكان آخر ما نشره الملحن الشاب محمد عبد المجيد صورة من أحدث ظهور له منذ ساعات قليلة تسبق وفاته، وأرفقها بتعليق قائلًا: "اللي جاي حلو جدًا جدًا"، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر  "فيسبوك".

مقالات مشابهة

  • نشرة المرأة والمنوعات | الضعف وترهل الوجه علامة على مرض خطير.. كلمة السر في قضية صبحي كابر.. هاجر أحمد تنشر صور لها بعد ولادتها طفلها الثاني
  • سبب وفاة الملحن محمد عبد المجيد المفاجئة.. كيف عاش لحظاته الأخيرة قبل الموت؟
  • عاجل.. وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد بشكل مفاجيء| ماذا قال قبل موته بساعات؟
  • هاجر أحمد تنشر صورها من غرفة العمليات مع مولودها الثاني
  • هاجر أحمد تستقبل ابنها الثاني وتكشف عن اسمه.. صور
  • بصحبة زوجها في العمليات.. هاجر أحمر تنشر صور لها بعد ولادتها طفلها الثاني| شاهد
  • هاجر أحمد تستقبل مولودها الثاني في سرية (صور)
  • وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد
  • وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد بشكل مفاجيء