صحيفة الجزيرة:
2024-10-08@23:25:43 GMT

ليفاندوفسكي يشيد بإنجازات رونالدو

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

مدح قائد منتخب بولندا روبرت ليفاندوفسكي، قائد منتخب البرتغال لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو قبل مواجهة المنتخبين في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في القسم الأول لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، السبت المقبل.
ويتصدر منتخب البرتغال المجموعة الأولى بـ6 نقاط فيما يحتل منتخب بولندا المركز الثاني بـ3 نقاط في مجموعة تضم أيضا كرواتيا وأسكتلندا.


وتابع هداف برشلونة أنه “أدرك تمامًا ما حققه رونالدو طوال مسيرته، وكيف شكل تاريخ كرة القدم بإنجازاته وأرقامه القياسية العديدة”.

وأضاف أنه “سيظل هذا محفورا في ذاكرة التاريخ”.

وأوضح “ما يثير إعجابي حقًا في كريستيانو رونالدو هو أنه على الرغم من تحقيقه لكل شيء، أو أكثر مما قد يتخيله معظم الناس، فإنه لا يزال يتمتع بمثل هذه الروح الرياضية. يمكنك أن تشعر بذلك ويمكنك أن تشعر بنيرانه”.

اقرأ أيضاًالرياضةنائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية يُتوج أبطال الملاكمة التايلندية

وأشار إلى أنه “إنه يبلغ من العمر 39 عامًا، ويقترب من الـ40، ولا يزال يُظهر شغفًا لا يُصدق.. يمكنك أن ترى ذلك في ردود فعله، سواء كانت إحباطًا أو حماسًا.. ويعكس ذلك شغفه العميق للغاية”.

ومضى أنه “لا يزال رونالدو يريد المزيد، فهو يعمل بجد للبقاء في قمة مستواه. إن المسار الذي سلكه كان وسيظل مصدر إلهام للعديد من اللاعبين والشباب في جميع أنحاء العالم”.
وختم أنه “متأكد من أن الآلاف من اللاعبين يحلمون باتباع مثاله، على الرغم من أنهم يعرفون أنه ليس إنجازا سهلا.. رفع سقف الطموح للجميع، مما جعل النجاح على أعلى مستوى ممكن متاحا فقط للملتزمين حقًا بنسبة 100%”.

وخلص “لا أغار منه ولكنني أحترمه جدا”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

انتقادات حادة تلاحق مبابي بسبب غيابه عن تشكيلة منتخب فرنسا

يواجه قائد المنتخب الفرنسي كيليان مبابي انتقادات حادة في بلاده بسبب غيابه عن مباراتي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم رغم مشاركته مع فريقه ريال مدريد.

وكان المهاجم الفرنسي قد تعرض لإصابة عضلية الشهر الماضي لكنه عاد للملاعب في الخسارة أمام ليل الفرنسي بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

واستبعد ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا مبابي من التشكيلة التي أعلنها يوم الخميس الماضي قائلاً إنّ المهاجم (25 عاماً) لم يصل بعد لكامل الجاهزية.

وشارك كليان مبابي في مباراة فريقه ريال مدريد أمام فياريال يوم السبت في الدوري الإسباني.

وانتقد الدولي السابق  ماكسيم بوسيس  مبابي في  تصريح لصحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية اليوم الاثنين، قائلا: "إما أن تكون مصاباً ولا تلعب مع فريقك وبالتالي تغيب عن المنتخب الوطني. لكن عندما تشارك كبديل في دوري أبطال أوروبا وتبدأ مباراة بالدوري فإن هذا الأمر يثير الريبة. إنّه لاعب مميز. يذكرنا بميشيل بلاتيني الذي كنا نرغب دائماً في وجوده بالمنتخب حتى عندما كان مصاباً".

وقال فابيان بونيه المتحدث باسم رابطة مشجعي المنتخب الفرنسي لصحيفة ليكيب: "كقائد يجب أن يكون (مبابي) مثالاً للجماهير، وهو لم يكن كذلك. الواضح أن القائد الحقيقي هو أنطوان غريزمان لكنه رحل".

ويبدو وضع مبابي أكثر تعقيدا نظرا لأن مهاجم باريس سان جيرمان السابق هو قائد المنتخب الفرنسي حالياً بعد أن حصل على شارة القيادة على حساب أنطوان غريزمان الذي أعلن الأسبوع الماضي اعتزاله دولياً.



مقالات مشابهة

  • قائد شرطة عجمان يشيد بكفاءة إدارتي الموارد البشرية والمالية
  • رونالدو ينشر هذه اللقطة من لحظة التحاقه بمعكسر منتخب البرتغال
  • ليفاندوفسكي يتغني بـ مسيرة كريستيانو رونالدو
  • هل تود شراء منزل خاص بك في جزيرة بليز؟ يمكنك ذلك بـ4.5 مليون دولار
  • ليفاندوفسكي يتغنى برونالدو
  • قائد عام شرطة عجمان يشيد بمستوى الأداء وكفاءة العنصر البشري في إدارتي الموارد البشرية والمالية
  • انتقادات حادة تلاحق مبابي بسبب غيابه عن تشكيلة منتخب فرنسا
  • ليفاندوفسكي : رونالدو غير تاريخ كرة القدم ..فيديو
  • رونالدو يكشف عن وجبته المفضلة في المملكة.. فيديو