شمسان بوست / أماني الحبشي:

شهدت مدينة سيؤن ،احتفالاً مهيباً بتخريج الدفعة الأولى من طلاب معهد الطبري للعلوم الطبية والتكنولوجيا، حيث تخرج 52 طالباً وطالبة في تخصصات المختبرات الطبية والصيدلة والمساعد الطبي العام.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى عميد المعهد المهندس أمين محمد الزاهر كلمة رحب فيها بالضيوف والحضور، وهنأ الخريجين على تخرجهم، مشيداً بجهود الكادر التعليمي والإداري في المعهد.



من جانبه، أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء الدكتور عبدالهادي التميمي أهمية هذا الإنجاز، مشيراً إلى أن هذه الكوكبة من الخريجين ستساهم في تعزيز القطاع الصحي في المحافظة.

وألقى أحد الخريجين كلمة نيابة عن زملائه، عبّر فيها عن شكرهم وتقديرهم للمعهد ولجميع من ساهم في نجاحهم.


وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والإنشادية التي أضفت على الحفل أجواء من الفرح والبهجة. كما تم تكريم الخريجين والهيئة التدريسية والداعمين للمعهد.

حضر الحفل عدد من الشخصيات الرسمية والاكاديمية، من بينهم الدكتور مشهور العيدروس مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية سيؤن، والدكتور محمد علوي العيدروس مدير عام هيئة مستشفى سيؤن العام، وغيرهم من المسؤولين في القطاع الصحي.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

محافظ الخرج يشيد بتطور الكفاءات الوطنية في معهد الصناعات الغذائية

المناطق_الخرج

استقبل الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز محافظ الخرج، في مكتبه المدير التنفيذي لمعهد الصناعات الغذائية إبراهيم بن سعود العقيلي ومنسوبي المعهد وعدد من المتدربين.

واطلع محافظ الخرج على التقرير السنوي للمعهد وإنجازاته خلال العام، بعد أن أصبح المعهد يضم 13 تخصص في صناعة الغذاء بجانب رفع الطاقة الاستيعابية للمعهد ، وخطط المعهد المستقبلية لزيادة عدد المتدربين وتوسيع مجالات التدريب لتشمل المزيد من الصناعات الحيوية.

أخبار قد تهمك القسام تطلق صواريخها نحو تل أبيب.. وإصابات وسط إسرائيل 7 أكتوبر 2024 - 3:01 مساءً محافظ الطائف يستقبل مدير مكتب مركز “وقاء” بالمحافظة 7 أكتوبر 2024 - 2:01 مساءً

وأشاد المحافظ بجهود المعهد في تطوير الكفاءات الوطنية، مؤكداً أهمية استمرار هذه الجهود لتلبية احتياجات سوق العمل ولتعزيز التنمية الصناعية والغذائية بالكوادر الوطنية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 أكتوبر 2024 - 3:10 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 1:59 مساءً“أمانة الشرقية” تُنفذ أكثر من 13 ألف جولة رقابية وتُزيل أكثر من 55 ألف متر مربع من الأنقاض أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 1:55 مساءًنائب أمير مكة المكرمة يتسلّم تقريرًا عن أعمال هيئة المساحة الجيولوجية السعودية بالمنطقة أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 1:52 مساءًالأمير سعود بن مشعل يستقبل مديري فرع وزارة الخارجية السابق والمُعين حديثًا أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 1:50 مساءًنائب أمير مكة المكرمة يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة الزمازمة أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 1:41 مساءً“خيركم” تكرم معلمي منصة الراجحي تزامنا مع يوم المعلم7 أكتوبر 2024 - 1:59 مساءً“أمانة الشرقية” تُنفذ أكثر من 13 ألف جولة رقابية وتُزيل أكثر من 55 ألف متر مربع من الأنقاض7 أكتوبر 2024 - 1:55 مساءًنائب أمير مكة المكرمة يتسلّم تقريرًا عن أعمال هيئة المساحة الجيولوجية السعودية بالمنطقة7 أكتوبر 2024 - 1:52 مساءًالأمير سعود بن مشعل يستقبل مديري فرع وزارة الخارجية السابق والمُعين حديثًا7 أكتوبر 2024 - 1:50 مساءًنائب أمير مكة المكرمة يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة الزمازمة7 أكتوبر 2024 - 1:41 مساءً“خيركم” تكرم معلمي منصة الراجحي تزامنا مع يوم المعلم القسام تطلق صواريخها نحو تل أبيب.. وإصابات وسط إسرائيل القسام تطلق صواريخها نحو تل أبيب.. وإصابات وسط إسرائيل تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بدء السنة الأكاديمية وافتتاح طابق كلية الفلسفة واللاهوت في المعهد الإكليريكي
  • شرطة عُمان السلطانية تحتفل بتخريج دفعة من الشرطة المستجدين
  • النادي المصري بفيينا يحتفل بذكرى انتصار أكتوبر
  • معهد بحوث القطن يستقبل 20 متدربا من 13 دولة إفريقية
  • افتتاح "معهد بيت الزبير للثقافة والمعارف" لتعزيز الإبداع والتبادل الثقافي
  • افتتاح معهد بيت الزبير للثقافة والمعارف بمسقط
  • معهد التخطيط القومي ينظم حفلا لطلاب الماجستير
  • محافظ الخرج يشيد بتطور الكفاءات الوطنية في معهد الصناعات الغذائية
  • حاكم الشارقة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة معهد الإمارات المالي