يختتم منتخب قطر الأول مساء غدًا الأربعاء تدريباته الجماعية على ملاعب أكاديمية بأسباير، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب قيرغيزستان بعد غد الخميس على استاد الثمامة المونديالي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

منتخب قطر يخوض مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة قيرغيزستان

ويعقد صباح غد الأربعاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، على أن يخوض منتخب قيرغيزستان مرانه الأخير غدًا على ملاعب جامعة قطر، وسيكون المران مفتوحا في أول ربع ساعة أمام وسائل الإعلام.

وخاض الفريق القطري مرانه الرئيسي في أكاديمية أسباير وسط حماس ومعنويات عالية، وحرص خلاله المدرب الإسباني ماركيز لوبيز على وضع اللمسات النهائية لخطة اللعب، وكذلك التشكيل الأساسي الذي ستطرأ عليه بعض التغييرات خاصة في الجانب الهجومي.

رابيد بوخاريست: بوبيندزا جاهز للمشاركة وأزمة الزمالك ستُحل قريبًا عاجل - مجموعه الزمالك في الكونفدراليه ناشئو الزمالك 2009 يتفوقون على الإسماعيلي في بطولة الجمهورية بهدف أحمد صفوت فقرة خاصة للتسديد على المرمى بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري

ومن المتوقع أن يخوض لوبيز اللقاء بالقوة الهجومية الضاربة من أجل الوصول إلى اول انتصار في التصفيات وبدء تصحيح المسار لحجز احدى بطاقتي التأهل المباشر إلى المونديال للمرة الثانية على التوالي.

ويخوض الفريق القطري اللقاء بحماس كبير من أجل مصالحة الجماهير بعد تعثر بالخسارة والتعادل في أول مباراتين بالتصفيات ضد الإمارات وكوريا الشمالية.

وتسود حالة من المعنويات المرتفعة داخل معسكر المنتخب القطري، ويعد الثنائي اكرم عفيف والمعز علي ومعهم أدميلسون هم الاوراق الرابحة بالنسبة للمدرب الإسباني.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

"الأبيض" يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة كوريا الشمالية

بدأ منتخب الإمارات اليوم الإثنين تدريباته على ملعب جامعة نيوريورك في أبوظبي، استعداداً للقاء المرتقب أمام منتخب كوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026، يوم الخمس المقبل على إستاد هزاع بن زايد، وبعده منتخب أوزباكستان يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري في أوزباكستان.

أعلن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي باولو بينتو عن ضم كل من خالد الهاشمي، وفهد بدر إلى قائمة الفريق واستبعاد خميس المنصوري بسبب الإصابة.

استدعاء الهاشمي وفهد بدر لقائمة "الأبيض" - موقع 24استدعى مدرب منتخب الإمارات باولو بينتو الثنائي خالد الهاشمي مدافع العين وفهد بدر لاعب بني ياس لمعسكر "الأبيض" استعداداً لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان منتخب الإمارات قد أعلن قائمة تضم 25 لاعباً استعداداً لمشوار التصفيات. وسوف تغادر بعثة "الأبيض" إلى مدينة العين غداً الثلاثاء عقب ختام التدريبات استعدادا لمباراة كوريا الشمالية.

ويخوض منتخب الإمارات مشوار التصفيات ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلاً من منتخبات كوريا الشمالية، وأوزباكستان، وقطر، وقيرغيزستان، وإيران.
 

مقالات مشابهة

  • استعدادا لبطولة إفريقيا.. «رجال يد الأهلي» يخوض مرانه الأول بالمغرب
  • بيراميدز يخوض مرانه الأول في تركيا استعدادا للسوبر المصري
  • استعدادا للسوبر المصرى.. شيكابالا يخوض تدريبات خاصة على هامش مران الزمالك
  • "الأبيض" يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة كوريا الشمالية
  • منتخب مصر يخوض تدريبه الثاني استعدادا لمواجهة موريتانيا
  • الزمالك يخوض تدريبات صباحية استعدادا للسوبر المصرى
  • منتخب مصر يخوض أول تدريباته باستاد القاهرة استعدادا لمباراتي موريتانيا
  • منتخب مصر يخوض أولى تدريباته باستاد القاهرة استعدادا لمباراتي موريتانيا
  • انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة موريتانيا