بوابة الوفد:
2024-10-08@22:22:33 GMT

الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

قال الإعلامي خالد الغندور إن مسئولي نادي الزمالك استخرجوا تأشيرة سفر أحمد فتوح للإمارات استعدادا لبطولة السوبر المحلي.

الزمالك يوضح حقيقة وصول خطاب بإيقاف القيد

اضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"الجهاز الإداري لنادي الزمالك ارسل اسم احمد فتوح ضمن اسماء اللاعبين اللي هيتم استخراج تأشيرة الامارات لهم للمشاركة في بطولة السوبر المصري لكن هل فتوح هيسافر مع الفريق الامارات".

تابع:" الحقيقة حتى الان فتوح خارج حسابات الزمالك للسوبر المصري تماما عشان هو عنده جلسة يوم 22 اكتوبر .. فا ربنا يرحم الفقيد ويغفرله .. حتى لو تم الصلح مع عائلة المرحوم لازم يحضر الجلسة وعشان كدة بنسبة كبيرة هو خارج السوبر المصري تماما الا لو سافر مباشرة بعد الجلسة".

واكمل:"طيب حد يسأل ليه الجهاز الاداري عايز يطلعله تأشيرة .. باختصار هما شايفين انهم لازم يبقوا جاهزين لأي موقف او ظرف وجرت العادة في الزمالك انهم يطلعوا تأشيات لكل اللاعيبه في الفريق وبعدها يشوفوا مين اللي هيسافر بس الاهم يكن الجميع جاهز".

وأختتم:"بمناسبة الكلام عن أحمد فتوح كنت بتكلم مع احد لاعبي الزمالك الكبار وقالي ان فتوح اتغير تماما وشخصيته بقت مختلفة تماما 
الراجل شاف ان الحادثة اللي حصلت دة درس كبير ورسالة من ربنا وبقى مداوم على الصلاة وكمان طريقة تعامله مع الجميع اختلفت تماما وهو حريص انه يستمر على نفس الشكل دة 
لاعيبه الزمالك فرحانة من التغيير اللي شايفينه في أحمد فتوح وفي حالة دعم كبيرة من الجميع عشان يستمر على نفس الشكل ربنا يرحم الفقيد ويغفرله ويصبر اهله ويكون الموقف دة عبره لينا جميعا".

كواليس جلسة جوميز مع صفقة الزمالك الجديدة

على جانب آخر كشف خالد الغندور تفاصيل جلسة جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض مع اللاعب الجديد اوفي إيجاريا.

اضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:"النهاردة الصبح وصل الإنجليزي أوفي إيجاريا صفقة نادي الزمالك الجديدة لمصر واللاعب مضيعش وقت وتوجه على طول لمقر النادي وعقد جلسة مع جوميز مدرب الزمالك".
وواصل:"الجلسة كانت سريعة جدا لأن جوميز كان هينزل التدريب لكنه رحب جدا بوجوده في النادي وقاله انك موجود هنا في الزمالك عشان هتكون افضل لاعب في مصر .. جوميز اتكلم مع اللاعب وقاله انا حاطط امال كبيرة عليك وبالرغم من غيابك الطويل الفترة اللي فاتت انا عندي ثقة كبيرة في تألقك ".

واكمل:"جوميز كمان طلب من اللاعب عدم التركيز في اي كلام هيتقال عليه بخصوص غيابه الطويل عن الملاعب او اي كلام يخض مسيرته في اوروبا .. وان مفتاح النجاح هنا بدايته في عدم التركيز في اي كلام بيتقال عليك خصوصا السلبي
اللاعب خضع للكشف الطبي والمفروض هيبدأ يكون موجود في التدريبات والمباريات الودية الجاية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أحمد فتوح أخبار الرياضة بوابة الوفد السوبر المصري أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

لاعب ليفربول يقترب من الزمالك

ذكرت تقارير صحافية مصرية، عن اقترب لاعب ليفربول السابق، أوفي إيغاريا، من الانضمام إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الحالية.

قال مصدر لموقع كووورة: "الجهاز الفني للزمالك طلب ضم أوفي إيغاريا، لكن اللاعب تحت الاختبار والتقييم لحسم موقفه".

طرح تذاكر السوبر المصري.. تعرف على الأسعار - موقع 24أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، عن طرح تذاكر مباريات كأس السوبر المصري، والتي يشارك فيها أندية الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.



وأضاف: "مدرب الزمالك جوزيه غوميز شاهد إيغاريا في بعض مقاطع الفيديو، وسيتم تقديم تقرير مفصل عن اللاعب بعد أن يشارك في التدريبات لمدة شهر، ففي حالة ظهوره بشكل جيد سيتم التعاقد معه وخضوعه لاختبار طبي".

وسبق ولعب صاحب 26 عاماً مع ليفربول الإنجليزي، وتم تصعيده للفريق عام 2016 بقرار من الألماني يورغن كلوب، ولكنه لم يشارك سوى في 8 لقاءات.

هل يرافق أحمد فتوح بعثة الزمالك إلى الإمارات؟.. مدحت شلبي يجيب - موقع 24كشف الإعلامي مدحت شلبي عن موقف أحمد فتوح لاعب الزمالك، من التواجد مع بعثة "الأبيض" في الإمارات لخوض منافسات السوبر المصري.

 

 

مقالات مشابهة

  • لا يترك صلاة.. الغندور يكشف تغييرات كبيرة لـ أحمد فتوح بعد محنته الأخيرة
  • موقف أحمد فتوح من السفر مع الزمالك إلى الإمارات
  • الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح قبل السوبر المصري
  • بعد غياب جوميز.. خالد الغندور يؤكد على انعقاد جلسة مداولة لتحديد عقوبته
  • جوميز يطالب إدارة الزمالك بغلق ملف الصفقات ورحيل هذا الثنائي
  • أخبار الزمالك.. جوميز يطلب رحيل ثنائي الفريق والسعيد يقترب من التجديد
  • لجنة الانضباط: لن نتنازل عن معاقبة جوميز مدرب الزمالك
  • الغندور يكشف تفاصيل التقرير الذي يهدد بمعاقبة جوميز مدرب الزمالك
  • لاعب ليفربول يقترب من الزمالك