أعلن النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عن آخر مستجدات حالة محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، بعد تعرضه لجزع في الرباط الصليبي الخلفي خلال مباراة السوبر الأفريقي.

وفي بيان رسمي نشره عبر موقعه، أكد الأهلي أن هاني سيقوم بإزالة الركبة الصناعية بعد ستة أسابيع، والتي استدعى استخدامها بعد الإصابة.

الكشف موعد انتظام ياسر إبراهيم في تدريبات الأهلي بعد تعافيه من نزلة البرد شوبير: الأهلي وافق على خوض السوبر بحكام مصريين

ويسعى اللاعب جاهدًا لتسريع خطوات برنامجه التأهيلي بهدف تقليل فترة غيابه عن الملاعب، والعودة إلى المشاركة مع زملائه في المباريات.

وسيتم تحديد موعد المرحلة الثانية من التأهيل بناءً على نتائج الأشعة التي سيتم إجراؤها لتقييم حالة الرباط الصليبي الخلفي.

من جهته، أبدى الجهاز الطبي ارتياحه للتقدم الذي أحرزه هاني في العلاج، مشيدًا باستجابته لتوجيهات الطبيب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجهاز الطبي السوبر الأفريقي النادى الاهلى النادي الأهلي اليوم تدريبات الأهلي

إقرأ أيضاً:

«الصليبي» ينهي موسم «4 نجوم» في أوروبا

 
معتز الشامي (أبوظبي)


أنهى الرباط الصليبي مسيرة عدد من النجوم في الدوريات الأوروبية الكبرى مبكراً، الأمر الذي يضع الأندية في مأزق كبير، نظراً لقيمة هؤلاء اللاعبين في مراكزهم داخل الملعب.

داني كارفاخال
تعرض كارفاخال قائد ريال مدريد للإصابة بالرباط الصليبي، بعد تدخل قوي من جانب ييريمي بينو لاعب فياريال، في المباراة التي انتهت بفوز الملكي 2-0 ضمن الجولة التاسعة من «الليجا»، وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم.
ووضعت إصابة كارفاخال، المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في «ورطة»، لا سيما أنه يعتمد على اللاعب بشكل دائم في مركز الجبهة اليمنى، نظراً لخبراته الكبيرة على مر سنوات مع «المرينجي».

أخبار ذات صلة أنشيلوتي يتحسر على «الإصابة البالغة» كارفاخال يعاني 3 أصابات خطيرة!


تير شتيجن
تلقى أندريه تير شتيجن حارس برشلونة، ضربة مؤلمة بإصابته بالرباط الصليبي في مباراة «البارسا» وفياريال بـ «الليجا»، وغيابه لمدة 8 أشهر، وهو ما يعني انتهاء موسمه مع الفريق الكتالوني ومنتخب ألمانيا، بعد أيام من تحقيق حلمه بحراسة مرمى «الماكينات» أساسياً بعد الاعتزال الدولي للحارس المخضرم مانويل نوير، وأقدم مسؤولو برشلونة على ضم تشيزني حارس يوفنتوس السابق، لتعويض غياب تير شتيجن.


رودري


وجه الدولي الإسباني رودري صدمة قوية إلى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بعد إعلان إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي خلال مشاركته مع «السيتي» أمام أرسنال بقمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل 2-2، وغيابه عن «البلومون» بقية الموسم.
بريمير
أعلن يوفنتوس إصابة مدافع جليسون بريمير بقطع في الرباط الصليبي 3 أكتوبر، خلال مواجهة لايبزج بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها اليوفي 3-2، وتأكد غيابه لفترة تمتد لما بعد نهاية هذا الموسم.

 

مقالات مشابهة

  • محمد هاني يسابق الزمن للعودة للملاعب
  • الأهلي يعلن تطورًا جديدًا في إصابة محمد هاني
  • 6 أسابيع .. تطور جديد في إصابة محمد هاني لاعب الأهلي
  • الأهلي يوضح آخر تطورات إصابة محمد هاني
  • محمد هاني يتخلص من الركبة الصناعية بعد 6 أسابيع
  • رغم إصابته بالرباط الصليبي.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد داني كارفاخال
  • «الصليبي» ينهي موسم «4 نجوم» في أوروبا
  • إصابة كارفاخال بقطع في الرباط الصليبي
  • أول تعليق من كارفخال بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي