أكد البرتغالي هيلدر دوراتي المدير الفني لنادي بلاك بولز الموزمبيقي أن مواجهة الزمالك في بطولة الكونفدرالية لن تكون مهمة سهلة نظرًا لمكانة الفارس الأبيض.


وتحدث دوراتي عبر برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع مينا ماهر قائلًا: "نحن نتحدث عن ناديين مختلفين بالطبع، الزمالك نادي تاريخي وأحد أفضل الأندية في إفريقيا ولديه جماهيرية كبيرة حول العالم".


وتابع، "بلاك بولز نادي جديد على الساحة الأفريقية، نشأة النادي لم تتخطى السبع سنوات، لكننا نسير وفق مشروع جيد بعد أن تمكنا من الصعود للدوري الأساسي في موزمبيق في غضون 3 أعوام".

الكشف موعد انتظام ياسر إبراهيم في تدريبات الأهلي بعد تعافيه من نزلة البرد شوبير: الأهلي وافق على خوض السوبر بحكام مصريين


وأردف "أصبحنا الأن أبطالًا للكرة في موزمبيق بعد جهد، والوصول إلى مرحلة دور المجموعات بالكونفدرالية يعد إنجاز تاريخي بالنسبة لنا".


وشدد، "شرف لنا أن نواجه بطل الكونفدرالية نادي الزمالك، ولدينا تحد كبير في مواجهة فريق من أبطال القارة الأفريقية أمام ناد في بداية مشواره".


واستطرد، "سنحاول تحقيق التوازن في مواجهة الزمالك قدر الإمكان، ولكن الأمر سيكون صعب بكل تأكيد بالنسبة لنا، وطموحي أن نقدم مباراة متكافئة خارج أرضنا أمام الزمالك".


واختتم،"الزمالك نادي تاريخي، وتولى تدريبه مدربين برتغاليين كبار مثل الأستاذ جيسفالدوا فيريرا، والأن جوزيه جوميز".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الساحة الإفريقية الكونفدرالية بطولة الكونفدرالية برنامج زملكاوي

إقرأ أيضاً:

فتح الترشيحات للتعيين في درجة أستاذ استشفائي مميز وأستاذ مميز

أعلنت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي عن فتح الترشيحات لنيل درجة أستاذ إستشفائي مميز وأستاذ مميز.

وحسب بيان الوزارة، فإنه بإمكان الأساتذة الإستشفائيين الجامعيين والأساتذة إيداع ملفات الترشح بعد استيفائهم الشروط التالية:

بالنسبة للترشح للتعيين في درجة أستاذ استشفائي جامعي مميز: الأساتذة الاستشفائيون الجامعيون، في حالة نشاط، الذين يثبتون عند تاريخ 31 ديسمبر 2023 أقدمية عشرين (20) سنة من الخدمة الفعلية بهذه الصفة، من بينها عشر (10) سنوات بصفة رئيس مصلحة استشفائية جامعية أو رئيس قسم بالنسبة للأساتذة الإستشفائيين الجامعيين للتخصصات الأساسية في العلوم الطبية، إضافة إلى الإنتاج العلمي والبيداغوجي منذ التعيين في رتبة أستاذ استشفائي جامعي.

أما بالنسبة للترشح للتعيين في درجة أستاذ مميز: الأساتذة في حالة نشاط، الذين يثبتون عند تاريخ، ديسمبر 2023، عشرين (20) سنة من الخدمة الفعلية بهذه الصفة، إضافة إلى الإنتاج العلمي والبيداغوجي منذ التعيين في رتبة أستاذ.

وأوضح المصدر نفسه، أن إيداع ملف الترشح لنيل درجة أستاذ إستشفائي مميز وأستاذ مميز عبر الرابط التالي:  https://services.mesrs.dz/Emeritat

هذا موعد ايداع الملف

كما تم تحديد فترة إيداع ملف الترشح من الخميس 10 أكتوبر 2024 إلى غاية الخميس 7 نوفمبر 2024.

وبهدف ضمان السير الحسن لعملية تكوين ملف الترشح، فقد تم إسداء التعليمات اللازمة إلى مديري المؤسسات الجامعية، بتقديم كافة التسهيلات المتعلقة باستصدار الوثائق المطلوبة.
ملحوظات.

مقالات مشابهة

  • دوراتي: "وصول بلاك بولز لدور المجموعات إنجاز تاريخي"
  • مدرب بلاك بولز: الزمالك يملك مكانة تاريخية
  •   “موسم الرياض” يقدم حزامًا تاريخيًا للمنافسة بين أبطال العالم في المصارعة بالتعاون مع WWE
  • رئيس نادي الأخدود: هناك حالة شحن في الأهلي قبل مواجهتنا.. فيديو
  • مدرب بلاك بولز: الأهلي ملك إفريقيا.. وهذا رأيي في مواجهة الزمالك
  • مدرب بلاك بولز: مواجهة الزمالك تحدٍ كبير أمام فريق عريق في الكونفدرالية
  • فتح الترشيحات للتعيين في درجة أستاذ استشفائي مميز وأستاذ مميز
  • فتح الترشح للتعيين في درجة أستاذ إستشفائي مميز وأستاذ مميز
  • مدرب بلاك بولز: الزمالك أحد أكبر فرق إفريقيا وله شهرة كبيرة فى العالم