قال الفنان أحمد مالك إنه يستعد لتصوير مسلسل جديد من بطولته مع الفنان الشاب أحمد مالك، وهو عمل درامي سيكون مفاجأة للجمهور. 

 

 

وأشار أحمد مالك في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، إلى أنه سعيد بتقديم كوميديا خفيفة الظل في مسلسل “مطعم الحبايب”، مشيرا إلى أنه لا يمانع تقديم هذا النوع من الأعمال. 

وكشف أحمد مالك عن غيابه عن الجزء الثاني من فيلم هيبتا بعد نجاحه في الجزء الأول قائلا:" المخرج هادي الباجوري قرر الاستعانة بطاقم جديد كاملا في الجزء الثاني من هيبتا ولذلك سيغيب عنه ولكن شقيقه سيظهر في العمل".

 

 

قبل طرحه 16 أكتوبر.. الغموض يسيطر على برومو "عنها" لـ أحمد مالك

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد مالك بيومي فؤاد الفنان احمد مالك عايدة رياض السباق الرمضانى سامي مغاوري أحمد مالک

إقرأ أيضاً:

أزمات تهدد مسلسل نيللي كريم.. فهل يتم استبعاده من الموسم الرمضاني؟

متابعة بتجــرد: أفادت بعض المصادر أن الشركة المنتجة لمسلسل نيللي كريم، المقرر أن تشارك به في سباق الدراما الرمضاني تدرس حالياً استبعاد العمل من المنافسة الرمضانية، وذلك بسبب بعض الأزمات الخاصة بالشركة، إضافة إلى عدم التعاقد حتى الآن مع فريق العمل المقرر أن يشارك نيللي في المسلسل.

وكانت نيللي قد أعلنت عن تعاقدها على مسلسل من 15 حلقة لتخوض به موسم رمضان المقبل، من دون أن تذكر أي تفاصيل عن العمل.

من ناحية أخرى، انتهت نيللي كريم من تصوير فيلم “صيف 67″، الذي يشارك في بطولته الفنانون: أمير المصري، صبري فواز، أحمد كمال…، وهو من إخراج أبو بكر شوقي، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في دور السينما.

يُذكر أن نيللي كريم شاركت في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل “فراولة”، والذي ضم في بطولته كلاً من: شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، جيلان علاء، لبنى ونس، توني ماهر…، وهو من إخراج محمد علي، وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي، حول “فراولة” قارئة الفنجان، وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر وتدخل عالم مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية.

main 2024-10-08Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك «صور»
  • مسلسل «مطعم الحبايب».. تعرف على مواعيد عرض الحلقة الرابعة
  • أزمات تهدد مسلسل نيللي كريم.. فهل يتم استبعاده من الموسم الرمضاني؟
  • منتصف الليل .. تعرف على موعد الحلقة الرابعة من " مطعم الحبايب "
  • ريهام حجاج تشارك في السباق الرمضاني 2025
  • عايدة رياض: شخصيتي في «مطعم الحبايب» مختلفة عن «برغم القانون»
  • عدد حلقات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك وهدى المفتي.. ومواعيد العرض
  • مسلسل أحمد مالك يواجه اتهامات بالاقتباس من فيلم رسوم متحركة
  • هدى المفتي وأحمد مالك يكشفان علاقة مطعم الحبايب بأغنية شبابيك