تحدث إيكووتوزيام إزي نجم فريق إنييمبا النيجيري، عن تواجد فريقه رفقة الزمالك والمصري البورسعيدي بدور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا صفقة الزمالك الجديدة

وقال إيكووتوزيام إزي نجم فريق إنييمبا النيجيري في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" أقام الاتحاد الإفريقي قرعة كأس الكنفدرالية ووجدنا أن سوف نقوم برحلتين لمصر وزيارة لموزمبيق".

وأضاف لاعب إنيمبا:"لن يكون الأمر سهل ولكننا مستعدين للجميع، بالحديث عن الأندية في المجموعة فإنه لدينا المدافع عن لقب البطولة الزمالك ولدينا المصري البورسعيدي وأيضًا فريق بلاك من موزمبيق لاشيء محسوم في هذه المجموعة".

وأكمل:"مع كامل الإحترام لجميع الفرق ولكننا مستعدون لنأخذ كل مبارة بجدية ولدينا فريق قوي وهم أيضًا ولذلك سيكون الأمر صعب علي جميع الفرق وليس سهلاً على الزمالك أو المصري تحديدا بسبب تواجد إنيمبا".

وأختتم حديثه قائلًا:"ستكون المباريات قوية للغاية والجمهور سوف ينتظرها بشدة ونحن كذلك أيضًا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك المصري إنييمبا الكونفدرالية أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

المصري في مجموعة نارية مع الزمالك وأنيمبا في الكونفيدرالية الأفريقية

أسفرت قرعة دور المجموعات من النسخة الثانية والعشرين للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي أقيمت ظهر اليوم الاثنين بالقاهرة بحضور إداريي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري الثنائي أحمد منصور  ومحمد العويلي عن وقوع فريق المصري في المجموعة الرابعة والتي تضم إلى جواره أندية الزمالك وانيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي.

الطاقم التحكيمي ينفي ادعاءات عاطف حسين في واقعة جوميز خلال مباراة الزمالك والمصري الزمالك يضع أوفي إيجاريا تحت الاختبار قبل حسم التعاقد النهائي

فيما ضمت المجموعة الأولى أندية سيمبا التنزاني والصفاقسي التونسي وقسنطينة الجزائري وبرافوز الأنجولي،  بينما ضمت المجموعة الثانية أندية نهضة بركان المغربي والملعب المالي وستيلينبوش الجنوب أفريقي ولواندا سول الأنجولي، وضمت المجموعة الثالثة أندية اتحاد العاصمة الجزائري وأسيك ميموزا الايفواري وجراف السنغالي واورابا يونايتد البتسواني.

هذا ومن المقرر أن يتم لاحقًا الإعلان بشكل كامل عن مواعيد مباريات دور المجموعات والتي من المرجح أن تنطلق خلال الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • لاعب إنيمبا النيجيري: فرصة تأهل الزمالك والمصري من المجموعة صعبة
  • استكمالا لريادته محليا ودوليا.. البنك الأهلي المصري يحصد جائزة أفضل مجموعة قانونية لعام 2024 على مستوى الفرق القانونية الكبرى العاملة بقارة افريقيا
  • عفت نصار: الزمالك والمصري سيتأهلان من مجموعة الكونفدرالية
  • المصري في مجموعة نارية مع الزمالك وأنيمبا في الكونفيدرالية الأفريقية
  • الزمالك: سعداء بتواجدنا مع المصري في مجموعة واحدة
  • قرعة الكونفدرالية.. الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة المصري البورسعيدي
  • قرعة الكونفدرالية.. الزمالك والمصري في مجموعة واحدة ومواجهات عربية قوية
  • قرعة الكونفدرالية.. صدام ناري بين الزمالك والمصري البورسعيدي
  • عاجل.. الزمالك والمصري في مجموعة واحدة بالكونفدرالية الإفريقية