تحدث سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن آخر تطورات الاستعداد لإنشاء إستاد الأهلي الخاص به في مدينة أكتوبر.

وقال سعد شلبي خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه حارس الأهلي المذاع على قناة الأهلي: «الدعوة التي تم تقديمها للنادي الأهلي من قبل رابطة الأندية الأوروبية لحضور اجتماعها امر طبيعي، الأهلي كبير القارة الافريقية الذي حقق دوري الأبطال ١٢ مرة وفي اخر ست سنوات حقق البطولة أربع مرات وشارك في عدد كبير من نسخ كأس العالم الفترة الأخيرة، سهل أي حد يكون عنده امنيات لكن في النهاية في واقع والواقع ان الأهلي هو كبير القارة الافريقية».

وأضاف شلبي: «تم إصدار أمر الإسناد للشركة الأمريكية آلتي ستنفذ ستاد الأهلي وسيكون هناك احتفالية خاصة للإعلان عن تصميم الاستاد».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سعد شلبي الأهلى استاد الأهلي إنشاء استاد الأهلي الإعلامي أحمد شوبير احمد شوبير شوبير حارس الأهلي قناة الأهلي

إقرأ أيضاً:

إعلان لعروس "سوداء" يجبر شركة أمريكية على الاعتذار

بسبب إعلان وُصف بالـ "العنصري"، اضطرت شركة "هاينز" الأمريكية لتقديم اعتذار بعد إطلاقها إعلاناً لوحياً حول صلصة معكرونة جديدة، نشرته على واجهات متعددة في محطات مترو الأنفاق في لندن.

أطلقت شركة الأغذية الشهيرة مؤخراً حملة إعلانية، من بينها لوحة تتحدث عن سيناريو حفل زفاف لعروس سمراء وعريس أبيض.

ويُظهر الملصق العروس تستمتع بأكل المعكرونة، بينما أفسدت نقطة حمراء من آثار الصلصة فستانها الأبيض، فيما كان بجوارها العريس ووالداه ووالدتها فقط.

جدل واسع

أثار غياب والد العروس من الصورة غضباً واسعاً، حيث اعتبر البعض أنها إهانة للآباء من ذوي البشرة السوداء، ومحاولتهم التنصل من مسؤولياتهم، رغم أن البعض أثنى على إظهار التزاوج بين أصحاب العرق الأبيض والأسود.
وانتقد أحد ركاب محطة المترو صورة الإعلان، قائلاً عبر حسابه على منصة "إكس" إن "للفتيات السمراوات آباء، ولسن أبداً دون أصل ونسب". وطالب عدد كبير من البريطانيين شركة هاينز بسحب الإعلان، والاعتذار عن الخطأ الذي ارتكبته.

"For my brothers with daughters"

Because, believe it or not, Black girls have Dads too. pic.twitter.com/LngrCCZ4rW

— Nels Abbey (@nelsabbey) October 4, 2024 بيان اعتذار

وفي رد على موجة الانتقادات، وجه ناطق باسم الشركة اعتذاراً للجمهور، مؤكداً من خلال تصريح لصحيفة "إندبندنت" البريطانية أن "الشركة لم تقصد أي إهانة". 

وشرح أن الإعلان المعني يشكل جزءاً من حملة أطلقتها هاينز للاحتفال بأولئك الذين يخالفون القواعد بسبب حبهم لهاينز، لافتاً إلى أن أفكار الإعلانات مستوحاة من قصص حقيقية لمحبي هاينز.

وشرح بالقول: "في هذا الإعلان المقصد أن تكون العروس على استعداد لسكب صلصة المعكرونة على فستانها خارقة للتقليد، فيما هناك صورة من إعلان آخر تبدو فيه الجدة انها تأكل الطعام قبل إطعام أحفادها".




وأكد  عزم مواصلة الشركة الاستماع إلى مطالب الجمهور والتحسين من خدماتها لتجنب حدوث ذلك مجدداً

 

مقالات مشابهة

  • على الهواء.. عدلي القيعي يستقيل من رئاسة شركة الكرة بالأهلي
  • الكشف تفاصيل مشروع إستاد الأهلي الجديد في أكتوبر
  • عاجل.. كولر يمنح لاعب الأهلي بطاقة الرحيل.. وينقذ مسيرة «نيدفيد» بقرار اضطراري
  • هل تعود الديناصورات؟ شركة أمريكية تستنسخ حيوانات خطيرة منقرضة
  • صباح الكورة.. موقف نجم الأهلي من الأنتقال للزمالك وبيرسي تاو يصدم القلعة الحمراء بقرار مثير
  • سيناريست: مهرجان الأقصر نجح في تحقيق تواجد كبير داخل القارة الإفريقية
  • كنز غارق بقيمة 18 مليار دولار يسبب نزاعا قانونيا بين شركة أمريكية وكولومبيا
  • تأمين مستقبله بالخليج.. مدحت شلبي يكشف مصير محمد الشناوي في الأهلي
  • إعلان لعروس "سوداء" يجبر شركة أمريكية على الاعتذار