اعرب ابراهيما كوناتيه نجم دفاع منتخب فرنسا ونادي ليفربول الانجليزي عن مساندته لنجم وكابتن منتخب فرنسا في مشكلته الحالية المثارة في الاعلام الفرنسي بعد عدم انضمامه لقائمة المنتخب الفرنسي خلال فترة التوقف الدولي الحالي استعدادا لخوض مباراتين ضمن مباريات بطولة دوري الامم الاوربية .

وكان ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب الفرنسي قد اكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل بدء معسكر المنتخب الفرنسي انه اتفق مع كيليان مبابي على البقاء في مدريد واستكمال برنامج العلاج من شد عضلي بسيط وعدم الانضمام لمعسكر المنتخب الفرنسي وهو ما اثار عاصفة من الانتقادات داخل الاعلام الفرنسي الذي اكد عدم رغبة مبابي في الانضمام لمنتخب فرنسا حاليا .

ابراهيما كوناتيه في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية ساند قائد منتخب فرنسا في موقفه الحالي قائلا : بكل تأكيد مبابي يرغب في المشاركة مع منتخب فرنسا ولو كل الضغوط الموجودة حاليا موجودة علي لم اكن اتحملها لكنه يتحملها بشكل رائع .

واضاف كوناتيه : لا اعلم ان كان مبابي يعاني من اي مشاكل نفسية ولو كان لديه اي مشكلة فأنا اسانده و اتمنى ان اتحدث معه في اقرب وقت .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول ريال مدريد كيليان مبابي منتخب فرنسا منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

هل خُدع مدرب فرنسا بعد إشراك مبابي في مباراة ريال مدريد وفياريال؟

أعرب مدرب منتخب فرنسا عن استيائه بعد قرار ريال مدريد ضم كيليان مبابي للتشكيلة الرسمية التي واجهت فياريال بالدوري الإسباني السبت.

وتعرض الدولي الفرنسي لإصابة في فخذه الأيسر خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس (3-2)، الثلاثاء، في المرحلة السابعة من الليغا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد ملخص فوز ريال مدريد على فياريال في الدوري الإسبانيlist 2 of 2موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةend of list

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية أعرب ديشامب ومساعدوه عن استيائهم وصدمتهم من قرار ضم مبابي إلى مباراة فياريال.

واختار ديشامب استبعاد مبابي من تشكيلة فرنسا خلال فترة التوقف الدولي القادمة في أكتوبر/تشرين الأول، مشيرا إلى تعافي اللاعب من الإصابة التي تعرض لها في 24 سبتمبر/أيلول كسبب لاستبعاده.

وعلى الرغم من عودة قائد فرنسا ضد ليل هذا الأسبوع، فإن جميع الأطراف، بما في ذلك ريال مدريد واللاعب وديشامب، كانوا متفقين على أن مبابي لم يكن لائقا تماما للمشاركة في الواجب الدولي.

ولعب مبابي نحو 40 دقيقة أمام ليل الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

مبابي لعب 40 دقيقة مع ريال مدريد ضد ليل الفرنسي بدوري أبطال أوروبا (الفرنسية)

وقبل اتخاذه هذا القرار الخميس، تحدث المدرب مع مبابي، الذي أبلغه أنه لا يشعر بأنه في قمة مستواه، وأنه بحاجة إلى التعافي مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديشامب حائر بشأن استعداد مبابي المفاجئ للعب لصالح ناديه، حيث يتناقض ذلك مع التقليد الراسخ بأن اللاعب المتاح للاختيار مع النادي يكون جاهزا أيضا للخدمة مع المنتخب الوطني.

الطاقمان الطبيان لريال مدريد ومنتخب فرنسا، تواصلا منذ إصابة مبابي في فخذه الأيسر أمام ألافيس.

ولكن يبدو أن "سوء الفهم لا يزال قائما"، وفق "ليكيب"، علما أن اللاعب عاد بعد 8 أيام على إصابته، بعدما أفادت معلومات غير رسمية بغيابه 3 أسابيع.

وبحسب الصحيفة فإنه في حال خاض مبابي المباراة ضد فياريال، "فقد يشعر ديشان بأنه تعرّض للخداع قليلا".

مقالات مشابهة

  • الكشف عن اللاعب الذي سيرتدي قميص جريزمان في منتخب فرنسا
  • استبعاد مبابي من قائمة منتخب فرنسا.. ديشامب يوضح
  • جماهير فرنسا تتهم مبابي بالهروب من المنتخب
  • انتقادات حادة تلاحق مبابي بسبب غيابه عن تشكيلة منتخب فرنسا
  • أداء مبابي مع ريال مدريد يزعج ديشامب
  • غداً.. منتخب يد الناشئين يلاقي تايلاند في المعسكر الخارجي الختامي
  • مبابي وريال مدريد في مرمى نيران الفرنسيين
  • غضب في معسكر المنتخب الفرنسي بسبب تصرف مبابي
  • هل خُدع مدرب فرنسا بعد إشراك مبابي في مباراة ريال مدريد وفياريال؟