في خطوةٍ طريفةٍ وغير تقليدية، لجأت فتاة إلى فكرة مبتكرة لإقناع خطيبها للإقلاع عن التدخين، فقدمت له هدية عيد ميلاد غير متوقعة، عبارة عن تورتة مُصممة على شكل علبة سجائر، تحمل تحذيرات من أضرار التدخين.

انتشرت هذه الفكرة بسرعة على منصّات التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها الكثيرون، معبرين عن إعجابهم بدقة التفاصيل والطريقة الفريدة في توصيل الرسالة.

فما قصة التورتة؟ وكيف أصبحت حديث الساعة؟

حكاية «تورتة» السجائر

هاجر أحمد، تعمل في صناعة الحلوى المنزلية وتحوليها إلى أشكال مختلفة، روت لـ«الوطن» أنّها تفاجأت منذ أيام بطلب عميلة منها شيئا غريبا، وهي حجز طلب لـ«تورتة» لتقديمها لخطيبها، من أجل إقناعه في الإقلاع عن التدخين، مضيفة: «الكلاينت دخلت تحجز لخطيبها أوردر كيك ومحتاجة إنه يبطل التدخين، فجبتهاله عن طريق الهدية دي في عيد ميلاده، وقالتلي أعملها على شكل علبه السجاير اللي بيشربها، وأكتب عليها إن التدخين مضر».

استغرقت «هاجر» 6 ساعات في صنع «التورتة» وشكّلتها على هيئة علبة السجائر، باستخدام حلوى السكر، وعندما وصلت الهدية إلى الفتاة، نالت إعجابها بشدة، قبل أن تقوم «هاجر» بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتنهال عليها طلبات لـ«تورتة» علبة السجائر.

طلبات تورتة السجائر تنهال على «هاجر»

وبحسب حديث «هاجر»، لـ«الوطن»: «بدأت من 3 سنين أعمل حلويات على أشكال مختلفة، لأن عندي الموهبة اللي اتعلمتها وأنا صغيرة، وعملت جروب على فيسبوك علشان الناس تطلب مني، وبعض الناس بتطلب دليفري، وناس تانية بتيجي تستلم من المكان، اللي هو بيتي لأني معنديش محل، وبعد ما عملت تورتة السجاير ناس كتير طلبوها، لكن كلهم كانوا من محافظات بعيدة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تورتة السجائر التدخين الإقلاع عن التدخين

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي تهكير مواقع التواصل الاجتماعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، محاكمة 4 متهمين، وذلك على خلفية اتهامهم بانتحال الصفة وتهكير صفحات بعض المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلب أموال من أصدقائهم عن طريق انتحال الصفة.

يُذكر أنه تقدم عدد من المواطنين ببلاغات لقسم شرطة قصر النيل عند تفاجئهم بقيام هاكرز باختراق صفحاتهم، وطلب مبالغ مالية من أصدقائهم بعد انتحال صفتهم، وتمكنت بعدها على الفور الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من ضبط المتهمين بمنطقة قصر النيل، وبمواجهتهم اعترفوا بالوقائع.

مقالات مشابهة

  • بسبب انفصالها عن خطيبها.. فتاة تحاول التخلص من حياتها في حلوان
  • وسم العبور المقدس يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. عام على مرور السابع من أكتوبر
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي تهكير مواقع التواصل الاجتماعي
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي تهكير مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. زواج شاب مصري من فتاة سودانية يتصدر الترند على مواقع التواصل
  • دوا ليبا تلفت الأنظار بإطلالة جريئة.. وتصرف يثير استغراب الجمهور
  • كيف تحمي أطفالك من التحرش الجنسي على منصات التواصل الاجتماعي؟
  • وسم بئر السبع يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • عام على بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة … وسم السابع من أكتوبر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي