عثر أهالي قرية ساقية أبو شعره التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية على جثمان سيدة مجهولة الهوية طافٍ على الماء، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بالعثور على جثمان سيدة في العقد الثالث طائفة أعلي فرع النيل المار بقرية ساقية أبو شعره.

وأكد الأهالي إن الجثة لفتاة عثر عليها في مساء اليوم الأربعاء، ونجح رجال الإنقاذ النهري في انتشالها، وبالعرض على الطبيب الشرعي أكد أنها في العقد الثالث من العمر، وترتدي فستان أخضر اللون، وحذاء أبيض وبنطال أزرق، ولم تظهر عليها ثمة إصابات ظاهرة تدل على وجود شبهة جنائية.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثمان مجهول الهوية لسيدة ترتدي فستان ازرق وحجاب أسود، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنوفية جثة فتاة العثور على جثة فتاة

إقرأ أيضاً:

العقد النَّضيد

أمس الأول، في اليوم الثالث من ربيع الثاني لعامنا الهجري هذا 1446، اكتمل بفضل الله وتوفيقه وعونه، ثم بجهد قائد مسيرتنا، حادي ركبنا، خادم الحرمين الشريفين، سيدي الوالد المكرم، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه، وسدَّد على طريق الخير خطاه؛ اكتمل نظم عقد نضيد كامل بالتمام والكمال، من عهده الزاهر الميمون.

وبصراحة: عندما يتأمل الواحد منَّا هذا الجهد الهائل للقيادة الرشيدة، خلال هذا العقد النضيد الزاهر الزاخر بالخير من كل جنس ولون، وما تحقق فيه من تنمية مدهشة للوطن في جميع المجالات، وما تم قطفه من ثمار رؤيتنا الذكية (2030) التي هنّدسها ولي عهدنا القوي بالله الأمين، أخي العزيز الغالي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله ورعاه، وسدَّد على طريق الخير خطاه، وسهر الليالي لمتابعة برامجها التي حان قطاف كثير منها حتى قبل بلوغ أجلها، أقول من يتأمل هذا الجهد الاستثنائي في هذا العقد النضيد الزاهر، لا بدّ له أن يحتار في وصفه:
أهو عقد من الفضة؟
من الذهب؟
من اللؤلؤ؟
من الياقوت؟
من الزمرد؟
أم من الألماس؟!
ليكتشف في نهاية تأمله، أنه عقد نضيد منظوم بإحكام من كل تلك المعادن النفيسة والحجارة الكريمة.
فاسأل الله عزَّ و جلَّ المُنعم الوهّاب، أن يبارك لنا في عمر قائدنا إلى المعالي، وفي عمله وذريته، ويمتعه لنا بالصحة والعافية، ويجزيه عنَّا كل خير، وأن يجعل ولي عهده القوي بالله الأمين، نعم العضد المتين والساعد الأمين.

ولا أقول إننا نجدِّد العهد، لأن بيعتنا لقيادتنا الرشيدة لازمة في أعناقنا، لم تبل، ولن تبلى إلى الأبد إن شاء الله. وقد كان احتفاء السعوديين بيومهم الوطني المجيد مؤخراً، خير استفتاء لهذا الحب الحقيقي المتبادل بين القيادة الرشيدة الوفية وشعبها المخلص النبيل.
والوعد أن نظل على العهد إلى الأبد: غصن زيتون لكل من سالم قيادتنا الرشيدة، وخنجراً مسموماً في خاصرة كل من ناصبها العداء.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • اجتماع تنسيقي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية
  • العقد النَّضيد
  • قرار ضد متهم بتعاطي المخدرات في المطرية
  • العثور على جثمان الشاب عمرو فى بحر الهاويس بالمنوفية
  • إصابة 6 أشخاص فى تصادم سيارتين على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • "وسط الكلاب الضالة" العثور على طفل بعد ساعات من ولادته بالمنوفية
  • العثور على جثة فتاة عشرينية وانتحار شاب داخل منزل اقربائه في النجف
  • إنقاذ 3 سيدات في حادث ترعة المريوطية