اليوم السابع:
2024-10-08@22:22:53 GMT

مصرع مسن سقط من قطار فى منطقة الشرابية

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

مصرع مسن سقط من قطار فى منطقة الشرابية

لقى مسن مصرعه بعدما سقط من قطار أثناء سيره بمنطقة الشرابية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرر محضرا بالواقعة.

تلقى قسم شرطة الشرابية بلاغا من الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات "قسم الضواحي"، متضمناً بأنه لدى استقلال مسن 51 عاما حاصل على ليسانس حقوق ومقيم محافظة القليوبية لقطار توفى متأثراً بإصابته بتهشم بمؤخرة الرأس وبتر بالقدمين، حيث كان يستقل القطار القادم من بنها تجاه القاهرة واختل توازنه وسقط أسفل القطار حال تهدئته بالقرب من نفق فيكتوريا دائرة القسم، ونتج عن ذلك إصابته المنوه عنها، والتي أودت بحياته.

وبسؤال شقيقه 55 عاما عامل مقيم بذات العنوان أيد ما سبق، ولم يتهم أو يشتبه في وفاته جنائيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن القاهرة اخبار الحوادث الشرابية

إقرأ أيضاً:

رئيس سكك حديد مصر: وصول أول قطار تجريبي لـ سيناء ملحمة كاملة

أكد رئيس الهيئة القومية لـ سكك حديد مصر، المهندس محمد عامر، اليوم الثلاثاء، أن وصول أول قطار تجريبي لشمال سيناء بعد غياب 50 عاما، يعد ملحمة كاملة للدولة المصرية بمشاركة القطاعين الخاص والعام.

وقال عامر - في مداخلة لبرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "dmc" - "كانت هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي ونائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل المهندس كامل الوزير، بإنشاء قطار يمر عبر كوبري الفردان أعلى قناة السويس، بخط مزدوج فى اتجاهين مختلفين، بطول 100 كم، حيث تم الانتهاء من تجديد وإعادة تأهيل واستعادة كفاءة محطاته كمرحلة أولى من مشروع إعادة تأهيل وتطوير وإنشاء خط سكة حديد الفردان-شرق بورسعيد- بئر العبد- العريش- طابا".

وأشار إلى أن القطار يمر على خمس محطات هي: القنطرة شرق وجلبانة وبالوظة ورمانة ونجيلة، لافتا إلى أنه نظرا للحركة العمرانية الشاسعة فى سيناء؛ فهناك جامعتان في منطقة الشهداء، لذلك وجب عمل محطة في قرية الشهداء لخدمة الجامعتين وطلابها.

 محور لوجستي 

وأضاف أن الخط عبارة عن جزء من محور لوجستي كبير يمر بالفردان -بئر العبد- العريش- طابا، لخدمة المناطق الصناعية والتعدينية  ومناطق المواد الخام، لافتا إلى أن هناك أيضا قطار للبضائع يصل لمنطقة شرق التفريعة، وتم تشغيله تجريبيا أمس، كما عبر قطار حاويات قادم من ميناء الإسكندرية- الدخيلة، إلى ميناء شرق بورسعيد، ويستغرق القطار حوالي ساعة ونصف من محطة الشيخ زايد فى غرب الإسماعيلية وصولا إلى محطة بئر العبد بشمال سيناء. 

وأوضح أن أهالي سيناء، خاصة طلاب المدارس شعروا بفرحة عارمة لدى وصول القطار، وكان بمثابة "عيد" لهم، مؤكدا أنه لولا حالة الأمن والأمان التي سادت شمال سيناء لما تنقلت الأهالي بكل حرية وسط الأشجار والأراضي الزراعية، وليس الصحراء الخالية.

مقالات مشابهة

  • إعادة تشغيل أول قطار في سيناء بعد توقف استمر 50 عاما (شاهد)
  • مصرع شخص سقط من قطار بالقاهرة
  • قطار إسكندرية يصدم سيارة نقل فى مطروح
  • "مات في ساعتها".. مصرع خمسيني سقط من قطار بنها في الشرابية
  • رئيس سكك حديد مصر: وصول أول قطار تجريبي لـ سيناء ملحمة كاملة
  • شاهد| وصول القطار لمحطة بئر العبد بشمال سيناء لأول مرة منذ 50 عاما
  • مصرع شابين أسفل عجلات القطار بقويسنا بالمنوفية
  • مصرع رجل بالمعاش أسفل عجلات القطار بجنزور بالمنوفية
  • مصرع شخص دهسا أسفل عجلات القطار في الحوامدية