شيع المئات من أهالي قرية دلجا التابعة لمركز ديرمواس جنوب المنيا جثامين 5 أشخاص من عائلة واحدة كانوا قد لقوا مصرعهم إثر تصادم سيارة نقل ثقيل مع سيارة ربع نقل بالقرب من مركز سمسطا بمحافظة بني سويف أثناء سيرهما على الطريق الصحراوي الغربي.

محافظ المنيا يناقش خطة زيادة المساحات المزروعة من القمح جنايات المنيا .

. السجن المشدد 3 سنوات لعامل قـ.ـتل ابنه بسبب المخدرات

ووسط حالة من الحزن أدى الأهالي صلاة الجنازة على المتوفين وقاموا بتشييع جثامين محمد. ع. ا 10 سنوات وإبراهيم. ك. ع 26 سنه ومنى. ع. ا 66 سنه وأحمد. ي. م 47 سنة يوسف. ا. ي 6 سنوات

وكان الحادث قد أسفر أيضا عن إصابة منى. س. ع 35 سنه ويوسف. ع. ع عامين ومحمد. ا. ع 23 سنه وعبد الرحمن. م. ا 8 سنوات وصلاح. ر. ج 24 سنه

وتم نقل الجثث إلى مستشفى سمسطا المركزي والمصابين إلى مستشفى الفيوم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق والتي صرحت بدفن الجثث والتي تم نقلها بسيارات الإسعاف إلى مسقط رأس المتوفين بقرية دلجا بمركز ديرمواس جنوب المحافظة. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطريق الصحراوي الغربي محافظة بني سويف النيابة العامة سيارة نقل سيارة ربع نقل عائلة واحدة

إقرأ أيضاً:

أول قرار من طارق النبراوي بشأن المهندس محمود سعيد ضحية "الغلاية"

كلف المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، لجنة السلامة والصحة المهنية بالنقابة العامة للمهندسين برئاسة المهندس علاء ريحان، عضو مجلس النقابة، بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق للوقوف على ملابسات حادث وفاة المهندس محمود سعيد (رحمه الله) أثناء تأدية عمله، بناءً على ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة، وهو الحادث المؤسف الذي أدى لوفاته بأحد مواقع إحدى شركات البترول.

ووجه النبراوي بضرورة مراجعة إجراءات السلامة والصحة المهنية في هذا الشأن، حفاظًا على سلامة وحياة المهندسين والعمال في الموقع، مشددا على أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان عدم ضياع حقوقه.

وسادت حالة من الحزن مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاة المهندس الكيميائي محمود سعيد، السبت الماضي، متأثرًا بجراحه إثر سقوطه في غلاية كيميائية أثناء عمله بإحدى الشركات، بعد إصابته بحروق بلغت نسبتها 80% إذ أن الغلاية تصل درجة حرارة السوائل بداخلها 140 درجة.

حالة الحزن التي تسبب فيها محمود سعيد تعود لدماثة خلقه، وأن لديه ثلاثة أطفال، وكان معروفا بحب الناس له خاصة داخل السويس، حيث كان يعمل بإحدى شركات إنتاج الكهرباء في "المدينة" منذ أكثر من 10 سنوات.

وانتقل "سعيد" قبل 3 أشهر إلى القاهرة للعمل بأحد مصانع الأسمنت بمنطقة حلوان، وتوفى بعد 4 أيام من إصابته".

مقالات مشابهة

  • ماجدة أصابها السرطان منذ 3 سنوات وتخلى عنها زوجها.. القصة الكاملة
  • أول قرار من طارق النبراوي بشأن المهندس محمود سعيد ضحية "الغلاية"
  • النيابة تصرح بدفن جثامين 5 أشخاص ضحايا حادث الصحراوي الغربي ببني سويف
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 8-10-2024 في محافظة المنيا
  • إصابة 11 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص ببني سويف
  • حادث انقلاب سيارة ينتهي بإصابة 4 أشخاص على طريق "شبرا بنها الحر"
  • أعلى الطريق الصحراوي.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا
  • حالة الطقس اليوم الأحد 6-10-2024 في محافظة المنيا