أدانت دولة الإمارات بشدة الاعتداء الإرهابي الذي وقع على طريق مؤدٍّ إلى مطار كراتشي في جمهورية باكستان الإسلامية وأسفر عن مقتل صينيّين اثنين وباكستاني، فضلاً عن إصابة عدد من الأشخاص الأبرياء.
وأكدت وزارة الخارجية، في بيان لها، أن دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار، وتتنافى مع القانون الدولي.


وأعربت الوزارة عن خالص تعازيها ومواساتها للحكومة الباكستانية وشعبها الصديق، وللحكومة الصينية وشعبها الصديق، ولأهالي وذوي الضحايا جراء هذه الجريمة الإرهابية، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد يلتقي رئيس مجلس الوزراء الكويتي حمدان بن محمد يبحث مع ولي عهد الكويت آفاق النهوض بالشراكة الاستراتيجية بين البلدين المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات وزارة الخارجية الصين باكستان

إقرأ أيضاً:

باكستان: قتلى ومصابون في انفجار بالقرب من مطار كراتشي

قتل ما لا يقل عن ثلاثة وأصيب 17 آخرون في انفجار ضخم بالقرب من مطار جناح الدولي في كراتشي، شرقي باكستان، حسبما أفادت تقارير إخبارية محلية.
وذكرت مصادر لشبكة "جيو نيوز" الإخبارية الباكستانية بأنه سمع دوي الانفجار في مناطق مختلفة من المدينة مع عرض لقطات تلفزيونية تظهر سحبا ضخمة من الدخان ونيرانا مشتعلة من موقع الحادث.
وجرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى  لتلقي العلاج الطارئ. ويشتبه وزير الداخلية في الإقليم زيا الحسن النجار بأن الإنفجار ناتج عن عبوة ناسفة بدائية الصنع.
 ووصلت وكالات إنفاذ القانون ورجال الإطفاء إلى المكان. وتحدث النجار إلى شبكة جيو نيوز، قائلا إن التحقيق في الانفجار قد بدأ، مضيفا أنه يجري جمع تسجيلات كاميرات المراقبة. وقال: "التقارير تشير إلى أنه كان انفجار عبوة متفجرة بدائية الصنع".

أخبار ذات صلة استاد دبي للكريكيت يحتفل بالمباراة 100 مكملات غذائية خطيرة على الأمهات الجدد المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد يبحث مع فهد الصباح سبل تعزيز العلاقات الأخوية بين الإمارات والكويت
  • حمدان بن محمد يبحث مع فهد يوسف الصباح سبل تعزيز العلاقات الأخوية بين الإمارات والكويت
  • حمدان بن محمد: العلاقات الإماراتية الكويتية راسخة ومزدهرة ولا حدود لتطويرها
  • باكستان.. مقتل 3 أجانب وإصابة عدد آخر في انفجار بالقرب من مطار كراتشي
  • جماعة انفصالية باكستانية تتبنى التفجير الذي أسفر عن مقتل عاملين صينيين بالقرب من مطار كراتشي
  • سلام : كلمات الشكر قليلة في حق الامارات
  • باكستان: قتلى ومصابون في انفجار بالقرب من مطار كراتشي