تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن مصر نجحت في تنظيم أكثر من 400 بطولة دولية معظمها عالمية وأفريقية بمختلف الألعاب في عهد رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي.

 

وزير الشباب الرياضة: مصر نظمت أكثر من 400 بطولة دولية في عهد الرئيس السيسي

 

وأضاف صبحى ، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي لانطلاق بطولة العالم لـ"البياثل والترياثل"، وبطولة العالم لـ"الليزر - رن" لذوي الهمم، والذي عقد بمقر الأكاديمية العربية ببورفؤاد في محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء أن اتحاد الخماسي الحديث إنجازاته مبهرة وكبيرة، ويعتبر اتحاد الخماسي الحديث من أكبر الاتحادات التي نظمت بطولات عالم للكبار والناشئين 

نظمنا بطولات عالم وأفريقية وعربية على أرض مصر خلال السنوات الماضية.

يشارك في البطولة التي تُعقد في الفترة من 8 إلى 14 أكتوبر الجاري، أكثر من 400 متسابق يمثلون 33 دولة، وحضر المؤتمر الصحفي كل من: اللواء أركان حرب محمد حبشي، محافظ بورسعيد، والنائب الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية، والمهندس شريف العريان، رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ونائب رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث وأمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، والمهندس وليد خليل، رئيس الاتحاد العربي للخماسي الحديث، ولفيف من القيادات التنفيذية والسياسية ووسائل الإعلام العالمية والمحلية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد بطولة العالم الخماسي الحديث محافظة بورسعيد أخبار بورسعيد

إقرأ أيضاً:

جامعة الفيوم: رعاية الشباب تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحت رعاية الدكتور  ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، وإشراف أ.د عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، وأ. لمياء كساب مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، نظمت إدارة الجوالة وإدارة الاتحاد والمعسكرات عددًا من الأنشطة تزامنًا مع ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك اليوم الثلاثاء 8/10/2024 بالحرم الجامعي.

حيث نظمت إدارة الجوالة مسابقة (الكادج) الريادي الكشفي ويتضمن محاكاة وتصميم مجسمات ترمز للحرب كأبراج المراقبة الدبابات والطائرات وغيرها، ويشارك في المسابقة طالبان من كل كلية بكليات الجامعة المختلفة.

وفي ذات الإطار نظمت إدارة الاتحاد والمعسكرات نشاط الرسم على الإسفلت بمناسبة انتصارات أكتوبر ومسابقة تصميم عملة تذكارية، ويشارك فيها طالبان من كل كلية، وسيتم تكريم أول ثلاث مراكز بكل مسابقة.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث: مصر أصبحت مشهورة على مستوى العالم في تنظيم البطولات الدولية
  • رئيس الاتحاد العربي للخماسي الحديث: تنظيم بطولة العالم حلم تحقق على أرض بورسعيد
  • جامعة الفيوم: رعاية الشباب تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر
  • شادي حفني لـ«صدى البلد»: بورسعيد لديها مقومات عالمية لنجاح بطولة العالم للخماسي الحديث
  • اليوم.. وزير الرياضة يشهد انطلاق بطولة العالم لـ"البياثل والترياثل" في بورسعيد
  • محافظ بورسعيد: الانتهاء من استعدادات استضافة بطولة العالم للخماسي الحديث بشاطئ بورفؤاد
  • استعدادات مكثفة لانطلاق بطولة العالم للخماسي الحديث في بورسعيد.. صور
  • وزير الرياضة يستقبل اللاعبة صفا سليمان بعد تتويجها ببرونزية بطولة العالم للجودو للشباب
  • بعد برونزية بطولة العالم للجودو.. وزير الرياضة يستقبل اللاعبة صفا سليمان