الأسبوع:
2024-07-06@05:51:00 GMT

بيلينجهام: سعيد بهدفي الأول في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

بيلينجهام: سعيد بهدفي الأول في الدوري الإسباني

أبدى الإنجليزي الدولي الشاب جود بيلينجهام سعادة بالغة بتسجيل هدفه الأول في الدوري الإسباني بقميص ريال مدريد ليساهم في فوزه على مضيفه أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد مساء السبت في الجولة الإفتتاحية.

وتقدم الفارو رودريجيز بهدف للنادي الملكي في الدقيقة 28 وبعدها بثمان دقائق أضاف بيلينجهام الوافد حديثا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني الهدف الثاني.

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد عن بيلينجهام قوله ""فرضنا سيطرتنا وحصلنا على فرص لتسجيل مزيد من الأهداف".

وأضاف اللاعب الفائز بجائزة رجل المباراة أمام بيلباو "هذه المباراة كانت خاصة جداً بالنسبة لي والشيء المهم هو الفوز، كنت محظوظاً بالتسجيل، هي ثلاث نقاط في بداية الموسم".

وأوضح "فرضنا سيطرتنا وصنعنا فرصاً كثيرة، كان الشوط الثاني أصعب وتعيّن علينا القتال، دافعنا بقوة ولعبنا جيداً في الهجمات المرتدة وحظينا بفرص تسجيل المزيد من الأهداف".

وأشار "عندما تسدد الكرة يكون لديك فرصة للتسجيل، لم أحكم تسديد الكرة، لكن الحظ حالفني ودخلت الشباك".

وختم النجم الإنجليزي حديثه بالقول "أستمتع حقاً مع زملائي في الفريق لما يقدمونه سواء في وجود الكرة وبدونها، سعيد بالتواجد معهم وهذا يجعلني أبتسم، أنا سعيد جداً بالهدف والفوز".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد أتلتيك بيلباو بيلينجهام

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الخميس، عن ضم حارس المرمى الإسباني دافيد رايا من برينتفورد بشكل دائم، وذلك بعقد طويل الأمد لم يتم الكشف عن مدته.

وانضم رايا، البالغ من العمر 29 عامًا، إلى أرسنال في صيف العام الماضي على سبيل الإعارة قادمًا من برينتفورد الإنجليزي، وقدم أداء مميزًا خلال موسمه الأول مع الجانرز.

وخلال فترة الإعارة، لعب رايا 41 مباراة في جميع المسابقات، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 20 مباراة، 16 منها في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحصل على جائزة القفاز الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

تفعيل بند شراء رايا

وفعل أرسنال خيار شراء عقد رايا، من برينتفورد نظير 27 مليون جنيه إسترليني، ولم يكشف نادي المدفعجية عن مدة العقد في بيانه، إلا أن تقارير صحفية أفادت بأن العقد تتراوح مدته بين 3 و5 سنوات.

وقرر أرسنال تفعيل خيار الشراء في عقد رايا، ليصبح الحارس الإسباني ثاني صفقة يعلنها النادي اللندني في هذا الصيف بعد ضم الحارس الشاب لوكاس نيجارد من نادي نوردسيلاند الدنماركي.

يذكر أن، دافيد رايا يتواجد حاليًا مع منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024، حيث يستعد الماتادور الإسباني لخوض مباراة ربع النهائي أمام ألمانيا (منتخب البلد المستضيف للبطولة).

دافيد رايا

مقالات مشابهة

  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • حقيقة غياب جود بيلينجهام عن إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. «يويفا» يعلن عقوبة بيلينجهام بعد احتفاله المثير
  • ويليامز يرفض عروض أندية الدوري الأنجليزي
  • رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • بيدري : تواجد ويليامز مع برشلونة سيكون رائعا
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!