الثورة نت/..

شهدت مدينة عدن المحتلة اليوم الثلاثاء جرعة جديدة في سعر مادة الغاز المنزلي فرضتها مليشيا الاحتلال دون سابق انذار ما أدى إلى حالة سخط عارمة بين المواطنين .وفقا لما نشره موقع “26 سبتمبر نت”
وشكا عدد من المواطنين وسائقي السيارات ارتفاع سعر أسطوانة الغاز إلى مبلغ 9 آلاف ريال بزيادة تقدر 1500 ريال دون أي اشعار من حكومة المرتزقة تبرر سبب فرض الاتاوة الجديدة التي ستزيد معاناة المواطنين المسحوقين بين ارتفاع الاسعار جراء انهيار الريال وحملة الجبايات الجديدة المخفية في رفع أسعار الغاز.

وأثار ارتفاع سعر الغاز غضب الأهالي في مختلف مناطق المدينة، أدى ذلك لإغلاق بعض المحطات في خور مكسر، المعلا، كريتر، التواهي أبوابها أمام المواطنين الذين اتجهوا بحثا عن الغاز، وسط توقعات انتعاش السوق السوداء بالمدينة.

وطالب المواطنون بإيقاف العبث والابتزاز التي تمارسه حكومة المرتزقة واقطاعياتها التي ستنعكس سلبا على المواطنين في ارتفاع أجور النقل.

يأتي ذلك مع اضراب سائقي ناقلات الغاز الأسبوع الماضي بسبب الجبايات التي تفرضها نقاط المرتزقة ومليشياتها على امتداد طريق عدن مأرب.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

جهاز مدينة العبور الجديدة يحذر المواطنين من الانخداع في بيع الأراضي الوهمية

حذّر جهاز مدينة العبور الجديدة المواطنين، من قيام بعض الشركات والأفراد قي الآونة الأخيرة بالإعلان عن فرص بيع أراضي، تقع داخل إحداثيات مدينه العبور الجديدة، والتي تم إنشائها بموجب القرار الجمهوري رقم 249 لسنه 2016.

تحذير هام من جهاز مدينة العبور الجديدة للمواطنين

وأكد الجهاز عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»، أنه سبق وجرى  التنبيه أكثر من مرة، بعدم التعامل مع أي شركات أو أفراد وعدم شراء أو إبرام أي عقود أو تصرفات على الأراضي الواقعة في إحداثيات القرار الجمهوري لمدينة العبور الجديدة.

وشدد الجهاز على المواطنين بعدم التعامل مع أي شركات وأفراد لبيع الأراضي، موضحًا أنّ جميع المبيعات والتصرفات التي تتم من خلال شركات أو أفراد على الأراضي الواقعة في كردون مدينة العبور الجديدة، لن يجري الاعتداد بها نهائيًا من خلال جهاز المدينة، ولجان تقنين وتوفيق الأوضاع و لا قيمة لها.

تنبيه جهاز المدينة على جميع الشركات أو الأفراد

وتابع أنها لا تعتبر ناقله للملكية وينبه جهاز المدينة على جميع الشركات أو الأفراد بالتوقف عن تلك الممارسات المضللة للمواطنين، هذا فضلا عن تعرضهم للمسائلة القانونية.

وأهاب الجهاز بكل من يريد شراء قطع أراضي داخل مدينة العبور الجديدة، طبقًا للشرائح والمخططات المعتمدة الانتظار؛ لحين طرح قطع أراضي من خلال جهاز المدينة، وطبقًا للقواعد والقوانين المعمول بها في المدن الجديدة.

مقالات مشابهة

  • جرعة سعرية مفاجئة ودون سابق إنذار على أسعار الغاز المنزلي في عدن (الأسعار الجديدة)
  • سخط عارم في عدن اثر زيادة 1500 ريال في دبة الغاز
  • جنرال فرنسي يكشف عن “المفاجأة” التي يعدها “الناتو” لروسيا
  • الغاز متوافر في الاسواق والمخزون يكفي لشهر ونصف الشهر
  • جهاز مدينة العبور الجديدة يحذر المواطنين من الانخداع في بيع الأراضي الوهمية
  • بأسلوب انتحال الصفة.. التحقيق مع المتهمين بالنصب على المواطنين بمصر الجديدة
  • حبس شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين بمصر الجديدة
  • عشرات الشهداء والجرحى في عدوان إسرائيلي واسع شمالي قطاع غزة
  • وظائف للمهندسين في شركة سعودية برواتب 9 آلاف ريال.. حوافز وتأمينات