وصلت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى مدينة أويو النيجرية بعد رحلة انطلقت من طرابلس إلى العاصمة أبوجا ، بعثة منتخبنا وفور وصولها العاصمة أبوجا انطلقت برا إلى مدينة أويو التي ستستضيف اللقاء يوم الجمعة المقبل أمام صاحب الأرض ، هذا وسيخوض لاعبونا مرانهم الأول صباح الإربعاء للتعرف على الأجواء قبل الامتحان الهام والمؤثر على وضعية منتخبنا في ترتيب المجموعة الرابعة

المصدر: ليبيا الأحرار

المنتخب الوطنيطرابلسنيجيريا Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0.

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف المنتخب الوطني طرابلس نيجيريا

إقرأ أيضاً:

تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي في مران استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى

بدأ المنتخب الوطني المغربي تحضيراته، استعدادا لملاقاة جمهورية إفريقيا الوسطى، يوم الجمعة المقبل، 12 أكتوبر الجاري، بالملعب الشرفي لوجدة، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وسيخوض أسود الأطلس اليوم الثلاثاء، ثاني حصصهم التدريبية، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بعدما خاضوا الأولى مساء أمس الإثنين، حيث عرفت الحصة الحصة التدريبية، مشاركة جميع اللاعبين المنادى عليهم، باستثناء عبد الصمد الزلزولي، الذي سيلتحق بمقر إقامة النخبة الوطنية لاحقا.

وفي السياق ذاته، سيعقد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا ندوة صحافية بالمركب الشرفي بمدينة وجدة للحديث عن المباراة التي ستجمع أسود الأطلس بأفريقيا الوسطى، تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى لالتقاط الصور.

وكان وليد الركراكي، قد وجه الدعوة مساء أمس الإثنين ليوسف بالعامري لاعب فريق الرجاء الرياضي للانضمام إلى التجمع الإعدادي، لتعويض غياب نصير مزراوي الذي تعذر عليه الانضمام إلى أسود الأطلس بعد الإصابة التي تعرض لها أول أمس رفقة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره إفريقيا الوسطى، يوم السبت 12 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وسيلعب المنتخب الوطني المغربي مع نظيره إفريقيا الوسطى، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي حاليا المجموعة الثانية بست نقاط « العلامة الكاملة »، متبوعا بالغابون في الوصافة بثلاث نقاط، فيما يحتل إفريقيا الوسطى الرتبة الثالثة بالرصيد ذاته، بينما يتواجد ليسوتو في المركز الرابع « الأخير »، برصيد خال من النقاط.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى

مقالات مشابهة

  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي في مران استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • الأحمري: كنو لا يدرك قيمة نفسه واليابان تدرك قوة منتخبنا الوطني .. فيديو
  • بهدف في كل شبكة.. منتخبنا الوطني للناشئين يتعادل مع مصر وديًا
  • منتخبنا الوطني يبدأ تدريباته في أبوظبي استعداداً لكوريا الشمالية
  • بعثة الأهلي تصل المغرب لخوض بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • بعثة الأهلي تصل المغرب للمشاركة في بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • صفوف المنتخب الوطني تكتمل .. والكويت يصل مسقط ويجري حصته الأولى
  • منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا