تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف المهندس طارق النبراوي - نقيب المهندسين، اليوم لجنة السلامة والصحة المهنية بالنقابة العامة للمهندسين، بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق للوقوف على ملابسات حادث وفاة المهندس محمود سعيد (رحمه الله) أثناء تأدية عمله، بناءً على ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة، وهو الحادث المؤسف الذي أدى لوفاته بأحد مواقع إحدى شركات البترول.


ووجه النبراوي بضرورة مراجعة إجراءات السلامة والصحة المهنية فى هذا الشأن، حفاظًا على سلامة وحياة المهندسين والعمال في الموقع،
وشدد على أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان عدم ضياع حقوقه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نقيب المهندسين

إقرأ أيضاً:

نقيب المهندسين: نصر أكتوبر ملحمة تمنحنا الأمل في تحرير الأراضي العربية المحتلة

قال المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، إن نصر أكتوبر مثار فخر لكل المصريين والعرب، موجها التحية والتقدير لقواتنا المسلحة الباسلة التي سطرت ملحمة وطنية خالدة في استرداد الأرض وصون وكرامة هذا الوطن.

51 عاما على انتصار أكتوبر

وأكد النبراوي، خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده نقابة الصحفيين اليوم الثلاثاء، بمناسبة مرور 51 عاما على انتصار أكتوبر وعام على طوفان الأقصى، أن نصر أكتوبر ليس مجرد حدث، وإنما ملحمة ملهمة تمنحنا الأمل في تحرير باقي الأراضي العربية المحتلة، والعزيمة في الاستمرار بمواجهة هذا العدو، ولا سيما أن هذه الذكرى تتزامن مع مرور عام كامل على طوفان الأقصى، دفاعًا عن الحق الفلسطيني وما تلاه من عدوان صهيوني همجي.

وتابع: «مر 365 يومًا ولا تزال المذابح مستمرة بشكل يومي على مرأى ومسمع من العالم، وإنني أدعو كافة الدول العربية، والأطراف الدولية المؤثرة والمجتمع الدولي، للقيام بمسئولياتهم والضغط لوقف الحرب في قطاع غزة التي امتدّت إلى لبنان، وأؤكد أنه لا حل إلا بالاعتراف بدولة فلسطينة مستقلة ذات سيادة».

الشعب الفلسطيني واللبناني

وأضاف: «أعلن كامل تضامني مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وأجدد المطالبة لكافة الدول العربية بطرد جميع سفراء الكيان الصهيوني من بلادهم، وقطع كافة العلاقات الدبلوماسية مع هذا الكيان الهمجي».

مقالات مشابهة

  • بعد سقوطه في غلاية كيميائية.. تحرك من نقيب المهندسين بشأن وفاة مهندس
  • نقيب المهندسين: نصر أكتوبر ملحمة تمنحنا الأمل في تحرير الأراضي العربية المحتلة
  • أول قرار من طارق النبراوي بشأن المهندس محمود سعيد ضحية "الغلاية"
  • نقيب المهندسين: انتصار أكتوبر مثار فخر لكل المصريين والعرب
  • من «الصحفيين».. نقيب المهندسين: نجتمع اليوم لإحياء الذكرى ٥١ لانتصار أكتوبر
  • نقيب المهندسين في ذكرى نصر أكتوبر: تحية اعتزاز وتقدير لقواتنا المسلحة الباسلة
  • "سلامتك تهمنا" .. العمل تنظم ندوات لنشر السلامة والصحة المهنية ببني سويف
  • العمل تنسق مع هيئة الإسعاف لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بالدقهلية
  • نقيب المهندسين بالإسكندرية.. نقف بجانب الدولة للحفاظ علي مكتسبات السنوات الأخيرة