أبوظبي - وام
هنأ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أندري سيبها بمناسبة تعيينه وزيرا للخارجية في أوكرانيا.
وبحث الوزيران، خلال اتصال هاتفي اليوم، جوانب التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها في عدة مجالات بما يخدم مصالحهما المتبادلة.
وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عن تمنياته لأندري سيبها التوفيق والنجاح في مهام عمله.


كما بحث سموه ومعالي وزير الخارجية الأوكراني، مستجدات الأزمة الأوكرانية إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان الإمارات أوكرانيا

إقرأ أيضاً:

نهيان بن زايد: الإمارات تدعم استقرار المجتمعات وتسعى إلى تخفيف معاناة الشعوب

أكد الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، أن دولة الإمارات تدعم استقرار المجتمعات المتضررة، وتسعى إلى تخفيف معاناة الشعوب المتأثرة، وهو نهج ثابت يظهر القيم الإنسانية المتأصلة في المجتمع الإماراتي لعمل الخير والعطاء المستدام.

وأشار إلى أن إطلاق حملة "الإمارات معك يا لبنان" بتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، يأتي في ظروف صعبة يمر بها الشعب اللبناني، ما يستدعي تكاتف الجهود الدولية والمحلية لعبور تلك الأزمة الإنسانية.
وأوضح أن رسالة الإمارات الإنسانية، ومنذ تأسيسها على يد الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، هي مساعدة الأشقاء والوقوف إلى جانبهم، ودعم المجتمعات عبر خطط واضحة وممنهجة، هدفها الأساسي الوصول لكافة المحتاجين، والتأكيد أن هناك من يعي حاجاتهم ويحمل أوجاعهم ويحاول طمأنتهم بالمساهمة في توفير المستلزمات الأساسية، لاسيما وأن الإمارات تأتي في طليعة دول العالم التي قدمت وتقدم الدعم اللازم للشعب اللبناني في جميع الأزمات والصراعات، في الماضي والحاضر.
وقال الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، إن حملة "الإمارات معك يا لبنان" تتماشى مع مبادرة "إرث زايد الإنساني" التي أطلقتها القيادة الرشيدة للدولة أخيراً، تهدف إلى مد يد العون والمساعدة والإغاثة لكافة الشعوب المتضررة والمتأثرة من الحروب والصراعات وغيرها من الكوارث الطبيعية.

بتوجيهات #محمد_بن_زايد.. حملة #الإمارات_معك_يا_لبنان.. جهود إنسانية متواصلة لإغاثة الأشقاءhttps://t.co/cUci413SqR pic.twitter.com/FO2vF9hV3I

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 7, 2024

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يهنئ قيس سعيد بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لتونس
  • عبدالله بن زايد يهنئ أندري سيبها بعد تعيينه وزيراً لخارجية أوكرانيا
  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفيا وزير خارجية أوكرانيا
  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير خارجية أوكرانيا
  • بمناسبة المباراة رقم 100.. نهيان بن مبارك يتصدر احتفالية إستاد دبي للكريكت
  • نهيان بن زايد: الإمارات تدعم استقرار المجتمعات وتسعى إلى تخفيف معاناة الشعوب
  • نهيان بن زايد: الإمارات تدعم استقرار المجتمعات
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير خارجية سوريا.. ويبحثان علاقات البلدين
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير خارجية سوريا.. ويبحثان العلاقات بين البلدين