تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت الأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب والأمين العام اليوم اجتماعا حضره الأمناء العام المساعدون للحزب، وأعضاء هيئة مكتب أمانة التنظيم المركزية، لمناقشة العديد من القضايا والملفات الهامة والنوعية والجغرافية على مستوى محافظات الجمهورية، في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة الجديدة.

استعرض الاجتماع، متابعة المهام والاختصاصات والإشراف على تنفيذها، ومناقشة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، وكذلك مناقشة خطة عمل الأمانات خلال الفترة المقبلة، بعد إعلان الهيكل التنظيمي الجديد، وكيفية تعزيز سبل التعاون بين الأمانات، بالإضافة إلى وضع خطة عمل الأمانات النوعية وأمانات المحافظات خلال الفترة المقبلة.

وشدد النائب أحمد عبد الجواد، على ضرورة الاستعداد للمرحلة المقبلة، مشيرا لامتلاك الحزب استراتيجية شاملة ذات أبعاد سياسية وخدمية وتنموية، وأن لكل أمانة في هذة الاستراتيجية دور محدد واختصاصات معينة، بما يعود بالفائدة على المواطن المصري.

شهد الاجتماع، نقاشا وتفاعلا كبيرا بين الحضور بشأن آليات العمل في الفترة المقبلة، وعدد من القضايا المرتبطة، بالإضافة إلى استعراض عدد من الأفكار والرؤى التي تلبي طموحات واحتياجات المواطنين.  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن مستقبل وطن حزب مستقبل وطن النائب أحمد عبد الجواد محافظات الجمهورية

إقرأ أيضاً:

جهة دولية تنصح المرشح الرئاسي: تحرّك بقوة

قال مصدر إستشاري إن جهة دولية معنية بالشأن اللبناني وتحمل مبادرة رئاسية تجول بها منذ سنة على الأقل، طلبت من أحد المرشحين المحتملين للرئاسة والمقرّبين منها، القيام بحراك معين على الساحة السياسية من خلال تظهير مواقفه من عدد كبير من الملفات، لكون الابتعاد  عن الساحة السياسية والصمت في هذه الفترة غير مفيد في السباق الرئاسي.
ومن هذا المنطلق كثّف هذا المرشح اطلالاته الاعلامية إعلامية مكثفة مبديا رأيه في مختلف الملفات السياسية الحساسة، حتى أنه أصبح حريصا على توزيع أخبار مواقفه السياسية بعكس الفترة السابقة الذي كان ينتظر فيها في الظل، ويعتبر أن الإجماع عليه لمنصب الرئيس يأتي من خلال صمته وإبتعاده عن الملفات الخلافية والأساسية.

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • حزب مستقبل وطن يبحث آليات دعم التعاون بين أمانات المحافظات
  • أمانة العمل الجماهيري بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعها التنظيمي لوضع خطة عمل الفترة المقبلة
  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعا لتسريع وتيرة العمل بمشروع تطوير سوق الدهشوري
  • «العمل الجماهيري بمستقبل وطن» تعقد أول اجتماع بعد التشكيل الجديد
  • خورفكان يدخل «المعسكر الداخلي»
  • جهة دولية تنصح المرشح الرئاسي: تحرّك بقوة
  • «الأرصاد» تحذر من منخفض جوي: أمطار غزيرة على 14 محافظة الفترة المقبلة
  • محافظ جنوب سيناء يعقد اجتماعًا لمتابعة تنفيذ مشروع التجلي الأعظم
  • محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة»