قدم النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، العزاء لرجل الأعمال أشرف شيحة، في وفاة ابنة شقيقه وحفيدته اليوم، في قاعة السلام بمسجد المشير.

كانت ابنة وحفيدة أسامة شيحة شقيق رجل الأعمال البارز أشرف شيحة، لقيتا مصرعهما أمس الاثنين وتم تشييع الجنازة بمقابر محور المشير.

ورحلت عن عالمنا أمس بسمة ابنة أسامة شيحة، وابنتها ليال محمود طاهر، إثر حادث سير بطريق الجلالة.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

سبب غياب محمد النني عن جنازة "خالته" وتعزية الأسرة هاتفيا

اثار انتشار خبر عدم حضور محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي الجزيرة الإماراتي، لجنازة خالته التي توفيت بالأمس حالة من الجدل خاصة بعدما قدم محمد النني واجب العزاء في خالته لأسرته عن طريق اتصال هاتفي .

وتوفيت أمس الأحد خالة اللاعب محمد الننى نجم منتخب مصر ولاعب نادى الجزيرة الإماراتي الحالي وشيعت أسرتها الجثمان لمثواه الأخير بمقابر العائلة بمدافن حسن البدوى بالمحلة وشارك ناصر الننى والد محمد النني، فى تشييع جنازة شقيقة زوجته، في حين لم يتمكن محمد النني من المشاركة في جنازة خالته نظرا لكونه فى دولة الامارات، واكتفى بالاتصال بهم تليفونا وتقديم واجب العزاء لهم.

محمد النني لم يحضر جنازة خالته

وأكد عدد من أقاربه أن سبب عدم حضور محمد النني الجنازة لوجوده في الإمارات وأنه اتصل بالعائلة، وقدم واجب العزاء، وأعتذر عن عدم استطاعته الحضور.

محمد النني يشارك في مباراة الجزيرة ودبا الحصن

وشارك محمد النني أول امس مع فريقه الجزيرة الاماراتي في مواجهة دبا الحصن بدوري المحترفين وهي المباراة السادسة لـ محمد النني مع الجزيرة الإماراتي منذ الانضمام للفريق.

وسجل الدولي المصري محمد النني أول أهدافه مع فريق الجزيرة الإماراتي خلال مواجهة دبا الحصن ب الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي.

محمد النني خارج قائمة منتخب مصر

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن قد استبعد محمد النني من قائمة الفراعنة استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محلب وصباحي وطارق عامر في عزاء ابنة وحفيدة شقيق أشرف شيحة
  • بالصور.. أبو العينين والعرجاني وعمرو أديب في عزاء ابنة وحفيدة شقيق أشرف شيحة
  • وزراء وشخصيات عامة في عزاء ابنة وحفيدة شقيق رجل الأعمال أشرف شيحة (صور)
  • أحمد السقا ونادية الجندي أبرز الحضور في عزاء ابنة وحفيدة شقيق أشرف شيحة
  • عادل حمودة ينعي الخبير السياحي أشرف شيحة في وفاة ابنة شقيقه وابنتها
  • بحضور رجال الأعمال.. لقطات مؤثرة من جنازة بسمة شيحة وابنتها
  • سبب غياب محمد النني عن جنازة "خالته" وتعزية الأسرة هاتفيا
  • محافظ أسوان يقدم واجب العزاء لمدير الأمن في استشهاد النقيب محمود جمال
  • وفاة شقيقة رجل الأعمال أشرف شيحة