أكد مدرب مولودية الجزائر، أمير بوميل، أن قرعة دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا، متوازنة ومفتوحة على جميع الاحتمالات.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي مولودية الجزائر، عبر منصة فيسبوك، تعليق المدرب بوميل، بخصوص القرعة التي أوقعت فريقه في المجموعة الأولى رفقة تي بي مازيمبي، يونغ أفريكانز والهلال السوداني.

وقال المدرب بوميل في هذا الشأن: “مجموعتنا متوازنة ومفتوحة على كل الاحتمالات.

فهي سهلة وصعبة في آن واحد”.

وأضاف بوميل موضحا: “علينا التحضير جيدا للسفريات الطويلة، والتأقلم مع الظروف المناخية هناك. سنسعى لتحقيق أكبر عدد من النقاط بميداننا وتشريف الكرة الجزائرية”.

للإشارة، سيستهل نادي مولودية الجزائر مشواره في دور مجموعات رابطة الأبطال، بالتنقل إلى الكونغو الديمقراطية لمواجهة تي بي مازيمبي، بتاريخ 26 نوفمبر المقبل.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي لسيدات الكرة” ينهي استعداداته لحسم التأهل لنهائيات دوري الأبطال

أنهى فريق نادي أبوظبي الرياضي لكرة القدم النسائية، استعداداته للقاء صباح الماليزي غدا على ملعب هانكو الرياضي بمدينة ووهان الصينية، في الجولة الختامية والحاسمة التي ستعلن عن الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم النسائية.
ويدخل فريق أبوظبي اللقاء برصيد أربع نقاط حصيلة الفوز على ووهان صاحب الأرض والجمهور، والتعادل مع هيونداي ستيل ريد أنجلز الكوري، ويكفيه التعادل لضمان التأهل، بينما يدخل بطل ماليزيا اللقاء بلا رصيد من النقاط وليس لديه أي طموح في التأهل.
وقبل مباراة فريق أبوظبي ستقام مباراة ووهان جيانجهان الصيني وهيونداي ستيل ريد أنجلز، ويتصدر الفريق الكوري المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف عن فريق أبوظبي ويكفيه التعادل للتأهل، بينما يملك فريق ووهان في رصيده ثلاث نقاط.
وأكدت سارة حسنين مدربة فريق أبوظبي أن فريقها جاهز للمباراة الحاسمة غدا، وسيسعى بكل قوة لتحقيق الفوز وبلوغ الأدوار الإقصائية المقبلة، ولا سيما بعد الأداء القوي الذي قدمته اللاعبات في المرحلتين الأولى التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض، والثانية التي ستختتم غدا في ووهان الصينية.
وقالت: ” قدمنا أداء مميزا أمام فريق هيونداي بطل جمهورية كوريا، الذي ضم كوكبة من اللاعبات المحترفات، فضلا عن عدد من لاعبات منتخب كوريا. فريقي كان على قدر التحدي في كل المناسبات السابقة، ويعتزم إكمال المشوار بجسارة لبلوغ الأدوار الإقصائية النهائية للبطولة وكتابة التاريخ لكرة القدم النسائية في الإمارات”.
ووفقا للائحة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى ربع نهائي دوري الأبطال، فضلا عن أفضل فريقين حاصلين على المركز الثالث، وتقام منافسات دور الثمانية في يومي 22 و23 مارس 2025 بنظام خروج المغلوب، فيما تقام مباريات نصف النهائي، والمباراة الختامية خلال الفترة من 21 إلى 24 مايو 2025.وام


مقالات مشابهة

  • بوميل:”مجموعتنا في دور مجموعات رابطة الأبطال متوازنة”
  • “أبوظبي لسيدات الكرة” ينهي استعداداته لحسم التأهل لنهائيات دوري الأبطال
  • “الكاف” تعلن تواريخ مباريات رابطة الأبطال وكأس الكونفدرالية
  • رابطة الأبطال.. المولودية تصطدم بتيبي مازمبي وشباب بلوزداد في مجموعة الأهلي المصري
  • عاجل.. قرعة متوازنة للزمالك في مجموعات الكونفدرالية
  • إقامة قرعة مجموعات دوري الأبطال والكونفدرالية اليوم
  • مولودية الجزائر تفرض التعادل أمام السياسي والكناري يعود بفوز ثمين
  • هذه مواقيت سير القطارات على خط “الجزائر – وهران – الجزائر” يوميا
  • بوميل: “سعداء باسترجاع خدمات مزياني وجاهزون لمواجهة السياسي”