اقتحم مسلحون يتبعون اللواء 22 ميكا، بواسطة جرافة منزل مواطن وسط مدينة تعز (جنوب غربي اليمن).

واوضحت مصادر محلية، ان مسلحين اللواء بقيادة المدعو "محمد أنعم"، داهموا الأيام الماضية، منزل المواطن "أحمد محمد المجاهد" في حي المجلية وسط مدينة تعز، وحطموا بوابة حوش المنزل، وسط استنكار واسع من الأهالي الذين كانوا شهودا على الحادثة.

وقال شاهد عيان، أن المدعو "أنعم" استقدم مسلحين بزي مدني باشروا الاعتداء على كل من يحاول اعتراضهم من أفراد أسرة المجاهد أو سكان الحي، دون مصوغ قانوني يخول لهم عملية الاقتحام والتحطيم.

وتداول ناشطون تسجيلا مرئيا، أظهر "انعم" مرتديا زيا مدنيا وهو يوجه سائق الجرافة بمباشرة عملية الهدم، وسط تجاهل مطالبات مالك المنزل.

عملية المداهمة والهدم التي لم تكن تستند إلى أوامر قضائية صادرة عن النيابة العامة، جاءت يتوجيهات من قائد اللواء 22 ميكا، حسب مصادر محلية.

وذكرت مصادر مقربة، من أسرة "المجاهد" أنه قدم بلاغا إلى قيادة محور تعز العسكري ومحافظ المحافظة، مطالبا رفع الظلم والاعتداء الذي تعرض له.

يأتي ذلك في وقت تشهد محافظة تعز في المناطق الواقعة تحت سيطرة الحكومة الشرعية، وكذلك الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، حالة فلتان أمني وفوضى واعتداءات متكررة، غالباً ما ينفذها عسكريون وامنيون.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

اللواء إبراهيم عثمان: حزب الله سيغير الموازين في جنوب لبنان عند تنفيذ عملية مضادة

قال اللواء أركان حرب الدكتور إبراهيم عثمان، خبير استراتيجي ونائب أمين عام مجلس الدفاع الوطني سابقا، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي في الجنوب اللبناني متحسبة من احتجاز أي فرد منها، وهو ما يعطلها في الهجوم بعض الشيء.

تنفيذ عمليات مضادة ضد الاحتلال 

وأضاف «عثمان» في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري مقدم برنامج كلام في السياسة، عبر قناة إكسترا نيوز، أن حزب الله لو نجح في احتجاز بعض الجنود الإسرائيليين ستتغير الكفة بعض الشيء حاليا، وكذلك إن استطاع تنفيذ عملية مضادة، بحيث يشن هجوما في قطعة معينة ولو لفترة صغيرة مثلما حدث في 7 أكتوبر.

وتابع الخبير الاستراتيجي، أن نجاح حزب الله في تنفيذ عملية مضادة يغير الموازين في جنوب لبنان، وإسرائيل متحسبة لهذا الأمر، لذلك فرضت حصارا بحريا وبريا قويا، وحصارا من جهة سوريا لعدم الحصول على الدعم من ناحية الجنوب.

مقالات مشابهة

  • السيطره علي حريق داخل منزل مكون من طابقين بأسوان
  • محافظ بني سويف يتابع حادث انهيار منزل من 4 طوابق غير مأهول بالسكان بالواسطى
  • مكتب نتنياهو ينتظر إشارة بشأن عملية اغتيال صفي الدين
  • مصادر تكشف لـCNN كواليس محادثات أمريكا وإسرائيل بشأن عملية لبنان والرد على إيران
  • اللواء إبراهيم عثمان: حزب الله سيغير الموازين في جنوب لبنان عند تنفيذ عملية مضادة
  • عملية تجميل قتلتها.. ضبط طبيبين تسببا في وفاة سيدة بكرداسة
  • أسرة إيطالية تكتشف كنزا فنيا ثمينا في المنزل عن طريق الصدفة
  • طريقة عمل الجلاش الحلو في المنزل.. وصفات متنوعة لطبق شهي
  • عملية إطلاق نار بمدينة بئر السبع في ذروة استنفار قوات الاحتلال (شاهد)