دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا)، الثلاثاء، لقطة مصورة تظهر التحاقه بمعسكر منتخب البرتغال، الذي يستعد لخوض مباراتين في دوري الأمم الأوروبية لموسم 2025/2024.

وتواجد اللاعب (39 عامًا) في مقر إقامة الفريق، على أن ينخرط بالتدريبات التي تأتي استعدادًا لمواجهة منتخبي بولندا وإسكتلندا في يومي 12 و15 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

في فترة التوقف الدولي الماضية في سبتمبر/ أيلول الماضي، سجّل رونالدو هدفين في شباك منتخبي إسكتلندا وكرواتيا.

ويعتبر كريستيانو رونالدو اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف حول العالم على صعيد المباريات الدولية، إذ أحرز 132 هدفًا، إضافة إلى امتلاكه 45 تمريرة حاسمة.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

ليفاندوفسكي يشيد بإنجازات رونالدو

مدح قائد منتخب بولندا روبرت ليفاندوفسكي، قائد منتخب البرتغال لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو قبل مواجهة المنتخبين في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في القسم الأول لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، السبت المقبل.
ويتصدر منتخب البرتغال المجموعة الأولى بـ6 نقاط فيما يحتل منتخب بولندا المركز الثاني بـ3 نقاط في مجموعة تضم أيضا كرواتيا وأسكتلندا.
وتابع هداف برشلونة أنه “أدرك تمامًا ما حققه رونالدو طوال مسيرته، وكيف شكل تاريخ كرة القدم بإنجازاته وأرقامه القياسية العديدة”.

وأضاف أنه “سيظل هذا محفورا في ذاكرة التاريخ”.

وأوضح “ما يثير إعجابي حقًا في كريستيانو رونالدو هو أنه على الرغم من تحقيقه لكل شيء، أو أكثر مما قد يتخيله معظم الناس، فإنه لا يزال يتمتع بمثل هذه الروح الرياضية. يمكنك أن تشعر بذلك ويمكنك أن تشعر بنيرانه”.

اقرأ أيضاًالرياضةنائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية يُتوج أبطال الملاكمة التايلندية

وأشار إلى أنه “إنه يبلغ من العمر 39 عامًا، ويقترب من الـ40، ولا يزال يُظهر شغفًا لا يُصدق.. يمكنك أن ترى ذلك في ردود فعله، سواء كانت إحباطًا أو حماسًا.. ويعكس ذلك شغفه العميق للغاية”.

ومضى أنه “لا يزال رونالدو يريد المزيد، فهو يعمل بجد للبقاء في قمة مستواه. إن المسار الذي سلكه كان وسيظل مصدر إلهام للعديد من اللاعبين والشباب في جميع أنحاء العالم”.
وختم أنه “متأكد من أن الآلاف من اللاعبين يحلمون باتباع مثاله، على الرغم من أنهم يعرفون أنه ليس إنجازا سهلا.. رفع سقف الطموح للجميع، مما جعل النجاح على أعلى مستوى ممكن متاحا فقط للملتزمين حقًا بنسبة 100%”.

وخلص “لا أغار منه ولكنني أحترمه جدا”.

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي يشيد بإنجازات رونالدو
  • ارتدت حجابا في المسجد.. 7 معلومات عن شقيقة كريستيانو رونالدو
  • تفاصيل سجل كريستيانو رونالدو التاريخي مع البرتغال .. سجل الأهداف الدولية
  • أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مباراتي منتخبي 2007 و2008
  • ليفاندوفسكي يتغني بـ مسيرة كريستيانو رونالدو
  • نجم برشلونة يكيل المديح لـ "كريستيانو رونالدو"
  • ليفاندوفسكي : رونالدو غير تاريخ كرة القدم ..فيديو
  • منتخب الكاراتيه التقليدي يطير إلى البرتغال للمشاركة في بطولة العالم 
  • كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين جدد.. بهذه الشروط