موقع 24:
2024-10-08@21:16:12 GMT

أنشيلوتي يبحث عن حل لمعضلة الظهير الأيمن

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

أنشيلوتي يبحث عن حل لمعضلة الظهير الأيمن

خاض الفريق الأول لريال مدريد اليوم الثلاثاء تدريبه الثاني هذا الأسبوع في غياب اللاعبين الدوليين الذين انضموا لمنتخباتهم المختلفة خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وانقسم التدريب لجزئين، الأول داخل صالة الألعاب البدنية حيث أدى اللاعبون بعض التدريبات لتقوية العضلات باستخدام الأجهزة الرياضية.

بينما شهد الجزء الثاني تدرييات داخل الملعب تضمنت فقرات تخصصية، سواء بالتسديد على المرمى، أو تناقل الكرة تحت ضغط في مساحات مصغرة.

وانتهى التدريب بمباراة مصغرة على المرمى الصغير.

وحاول أنشيلوتي الاعتماد على لوكاس فاسكيز كظهير أيمن في المباريات المصغرة، من أجل الدفع كأساسي بعد تأكد غياب داني كارفخال طيلة الموسم.

على جانب آخر، خاض الخماسي المصاب البلجيكي تيبو كورتوا والأوكراني أندريه لونين والمدافع النمساوي ديفيد ألابا والجناح المغربي براهيم دياز، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، تدريبات تأهيلية تخصصية للشفاء من إصاباتهم المختلفة.

ومن المقرر أن يستأنف بطل الليغا مشواره المحلي عقب التوقف الدولي بمواجهة سيلتا فيغو على ملعب بلايدوس في فيغو، في الـ19 من هذا الشهر.

ويحتل "الميرينغي" وصافة الترتيب بـ21 نقطة، وبفارق 3 نقاط خلف غريمه التقليدي برشلونة. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ريال مدريد كارلو أنشيلوتي داني كارفخال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة بعد فترة التوقف الدولي

 أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أن الثنائي الفرنسي دايوت أوباميكانو وماتياس تيل سيغيبان عن المشاركة مع منتخبهما بسبب الإصابة، فيما سيتم تقييم حالة المهاجم هاري كين من جانب الفريق الطبي بالمنتخب الإنجليزي.

وستكون المباراة المقبلة لبايرن ميونخ بعد فترة رزنامة المباريات الدولية يوم 19 أكتوبر الجاري أمام شتوتجارت.

وجرى تبديل أوباميكانو وهاري كين بسبب الإصابة في مباراة بايرن التي تعادل فيها مع آينتراخت فرانكفورت 3/3 أمس الأحد، فيما تعرض تيل للإصابة لدى دخوله بديلا.

وقال النادي البافاري : "الفريق الطبي في بايرن ميونخ كشف عن تعرض أوباميكانو لشد في الفخذ خلال مباراة فرانكفورت فيما يعاني ماتياس تيل من مشكلة في الكتف".

وأضاف: "كإجراء احترازي وبعد التشاور مع الاتحاد، لن يشارك الثنائي مع المنتخب".

وأعلن الاتحاد الفرنسي كذلك عن إصابة أوباميكانو قائلا إنه خرج من قائمة الفريق لمباريات دوري الأمم الأوروبية أمام إسرائيل وبلجيكا، فيما لن ينضم تيل إلى منتخب فرنسا لأقل من 21 عاما.

وبالنسبة لكين الذي بدا وأنه تعرض لمشكلة في الفخذ قال بايرن إنه سافر من فرانكفورت مباشرة إلى معسكر المنتخب الإنجليزي، حيث سيتم فحصه من جانب الجهاز الطبي لمنتخب بلاده، من أجل الوصول لتشخيص أكثر دقة.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الإنجليزي مع اليونان وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية.

كما تلقى النادي البافاري أخبار جيدة بخصوص مدافعه الياباني هيروكي إيتو، والذي انضم للفريق قادما من شتوتجارت هذا الصيف، حيث بدأ خطواته الأولى في العودة من كسر في مشط القدم وهي الإصابة التي تعرض لها في استعدادات الفريق للموسم أواخر يوليو الماضي.

وقال بايرن : "الخطوة المقبلة ستكون عودته، هيروكي مدافع بايرن عاد للتدرب بالكرة، اللاعب القادم في الصيف أكمل تدريبا فرديا على ملعب زبينر شتراسة.

مقالات مشابهة

  • صحيفة: أرنولد مستقبل الظهير الأيمن في الريال
  • وزير العدل يبحث التعاون في مجالات التدريب مع المدير القطري للبنك الدولي
  • الإصابة تضرب دفاع مانشستر يونايتد قبل انطلاق التوقف الدولي
  • محافظ أسيوط يشهد اجتماع استعراض إمكانيات الأجهزة التنفيذية المشاركة في مشروع التدريب العملي المشترك   
  • موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة بعد فترة التوقف الدولي
  • بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباريات التوقف الدولي
  • وزير العمل يبحث مع نظيره السعودي التوسع في مراكز التدريب لإجراءات "الفحص المهني"
  • 4 خياريات أمام أنشيلوتي لتعويض غياب كارفخال
  • اليوم.. ثلاثي منتخب مصر في مهمة صعبة قبل فترة التوقف الدولي