الجزيرة:
2024-10-08@21:15:23 GMT

ريال مدريد يجهز عرضا لضم ألكسندر أرنولد من ليفربول

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

ريال مدريد يجهز عرضا لضم ألكسندر أرنولد من ليفربول

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد يجهز عرضا لضم الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد من ليفربول في يناير/كانون الثاني المقبل لتعويض غياب داني كارفخال المصاب.

وينتهي عقد الظهير الأيمن الإنجليزي في 30 يونيو/حزيران 2025، وقد يشكّل حلًّا لمشكلة تؤرق النادي الملكي، بعد إصابة داني كارفاخال بقطع في الرباط الصليبي بركبته اليمنى ونهاية موسمه.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2فليك الصارم يعيد النظام لبرشلونة بعد استبعاد كوندي واستبدال لامين جمالlist 2 of 2رابطة الدوري الإسباني تتجه لحل ألتراس أتلتيكو مدريدend of list

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى الثقة المطلقة لدى مسؤولي النادي بكارفاخال وبديله في مركز الظهير الأيمن لوكاس فاسكيز. "لكن إصابة كارفاخال غيرت الكثير ممّا كان مخطّطا له في البداية".

وأضافت أن ألكسندر أرنولد (26 عاما) يحتلّ موقعا متقدّما في لائحة خيارات ريال مدريد لمركز الظهير الأيمن، لا سيّما بسبب قرب انتهاء عقده.

وتابعت أن "النادي لم يتحرّك حتى الآن"، إذ ينتظر حتى يناير/كانون الثاني ودخول اللاعب في الأشهر الستة الأخيرة من عقده، واقتحام "العملية، وتقييمها وتقديم عرض" لضمّه. وشددت على أن "أي شيء قد يحدث معه، إن لم يجدّد (عقده) قبل يناير".

https://twitter.com/DeadlineDayLive/status/1843229279267799421

ولفتت إلى أن "استجابة الفريق في هذه الأشهر ستكون أساسية"، مستدركة أن المدافعين يتضاءلون في الفريق، مع غياب دافيد ألابا وكارفاخال، إضافة إلى الناشئ خوان مارتينيز الذي يعتبره النادي عضوا "في الفريق الأول".

وأضافت أنه على اللاعب الإنجليزي الذي يتمتع بعلاقة ممتازة مع جود بيلينغهام نجم ريال مدريد، ألا يجدّد عقده وينتظر حتى يناير/كانون الثاني، إذا أراد الانضمام لريال مدريد، مشيرة إلى أن ذلك سيتقرّر بحسب نتائج الفريق ونهج ليفربول.

وختمت أن مسؤولي ريال مدريد يرون ألكسندر أرنولد لاعبا يمكنه الظهور في دوره المعتاد كظهير هجومي، ولكن أيضا في مراكز مختلفة، سواء كظهير أو كلاعب خط وسط.

ويشغل ألكسندر أرنولد في المقام الأول مركز ظهير أيمن في ليفربول ومنتخب إنجلترا، لكن يمكنه اللعب في خط الوسط بسبب قدرته الفنية ونطاق تمريراته وصفاته الهجومية

ومنذ ظهوره لأول مرة في أكتوبر/تشرين الأول 2016، أحرز ألكسندر أرنولد 102 هدف في 319 مباراة مع ليفربول منها 83 كانت تمريرات حاسمة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني ألکسندر أرنولد الظهیر الأیمن ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بيرسي تاو يصدم الأهلي بقرار مثير بشأن مصيره مع الفريق

 

وجه النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة كبرى لمسئولي النادي بشأن مصيره مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

بيرسي تاو يصدم الأهلي بهذا القرار

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" النادي الأهلي قد يفكر في رحيل بيرسي تاو عن صفوف الفريق من أجل ضم لاعبين أجانب جدد".

واكمل:" بيرسي تاو رفض رفضا تاما فكرة رحيله عن النادي الأهلي قبل انتهاء عقده، وأخبر مسئولي القلعة الحمراء أنه في حال رحيله في يناير؛ سيحصل على باقي عقده بالكامل".

مقالات مشابهة

  • موقف ريال مدريد من ضم أرنولد في الميركاتو الصيفي
  • ماركا: ريال مدريد لن يتعاقد مع بديل لـ داني كارفخال في يناير
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم ليفربول لتعويض غياب كارفخال
  • ريال مدريد يتمسك بالتعاقد مع أرنولد بعد أزمة الجبهة اليمنى
  • بيرسي تاو يصدم الأهلي بقرار مثير بشأن مصيره مع الفريق
  • ريال مدريد يستهدف مدافع ليفربول في يناير بعد إصابة كارفاخال
  • تقارير صحفية: أرنولد بديل كارفاخال في ريال مدريد
  • الأهلي يجهز 90 مليون جنيه "مقدم عقود" لاعبي الفريق
  • ريال مدريد يجهز لمفاجأة في ميركاتو يناير