عقدت الأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب والأمين العام اجتماعا حضره الأمناء العام المساعدون للحزب، وأعضاء هيئة مكتب أمانة التنظيم المركزية، لمناقشة العديد من القضايا والملفات الهامة والنوعية والجغرافية على مستوى المحافظات، في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة الجديدة.

اجتماع «مستقبل وطن»

واستعرض اجتماع «مستقبل وطن»، متابعة المهام والاختصاصات والإشراف على تنفيذها، ومناقشة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، وكذلك مناقشة خطة عمل الأمانات خلال الفترة المقبلة، بعد إعلان الهيكل التنظيمي الجديد، وكيفية تعزيز سبل التعاون بين الأمانات، بالإضافة إلى وضع خطة عمل الأمانات النوعية وأمانات المحافظات خلال الفترة المقبلة.

الاستعداد للمرحلة المقبلة

وشدد النائب أحمد عبد الجواد، على ضرورة الاستعداد للمرحلة المقبلة، مشيرا لامتلاك الحزب استراتيجية شاملة ذات أبعاد سياسية وخدمية وتنموية، وأن لكل أمانة في هذة الاستراتيجية دور محدد واختصاصات معينة، بما يعود بالفائدة على المواطن المصري.

وشهد الاجتماع، نقاشا وتفاعلا كبيرا بين الحضور بشأن آليات العمل في الفترة المقبلة، وعدد من القضايا المرتبطة، بالإضافة إلى استعراض عدد من الأفكار والرؤى التي تلبي طموحات واحتياجات المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن حزب مستقبل وطن أحزاب أمانات مستقبل وطن مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

خسائر غير متوقعة.. 3 أبراج الأقل حظا في أكتوبر 2024

بعد مرور الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2024، تشهد بعض الأبراج حالة فلكية جديدة وغير متوقعة خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن تسبب لهم الكثير من المتاعب وخسائر قد تكون صادمة للبعض، إذ تعد هذه الأبراج هي الأقل حظًا في أكتوبر 2024.

خسائر غير متوقعة لمواليد 3 أبراج خلال الفترة القادمة

متاعب كثيرة وخسائر غير متوقعة خاصة في العمل، يعيشها مواليد برج القوس، خلال الأيام المقبلة من شهر أكتوبر 2024، إذ أنهم يتسمون بالعمل الجاد والاهتمام به رغبة في كسب الأموال، إلا أن الحظ لم يحالفهم خلال هذه الفترة، ويعدون من الأبراج الأقل حظًا في شهر أكتوبر، وفقًا لموقع «timesofindia».

توتر في العلاقات سواء العاطفية أو العائلية، وخسارة في المال، هو أكثر ما يؤثر على مواليد برج الدلو، خلال الأيام المقبلة من شهر أكتوبر 2024، إذ يتميز أصحاب هذا البرج بأنهم يرغبون في الحصول على كل ما هو جديد، مما يعرضهم للخسارة في لحظات، لذلك لابد عليهم الحذر في التعامل خلال الفترة المقبلة.

مشاكل في برج الحمل حتى نهاية شهر أكتوبر

بينما مواليد برج الحمل، من المتوقع أن يعيشون بعض المشكلات الصحية، خلال الفترة القادمة من شهر أكتوبر 2024، وهذه تعد من أكبر الخسائر التي يعيشها مولود الحمل، لذلك عليه الاهتمام بصحته جيدًا، والحذر في الإقبال على شيء قد يعرضه للخطر أو تدهور الحالة الصحية لديه.

مقالات مشابهة

  • "مستقبل وطن" يعقد اجتماعا لمتابعة الملفات النوعية والجغرافية في المحافظات
  • أمانة العمل الجماهيري بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعها التنظيمي لوضع خطة عمل الفترة المقبلة
  • «العمل الجماهيري بمستقبل وطن» تعقد أول اجتماع بعد التشكيل الجديد
  • خورفكان يدخل «المعسكر الداخلي»
  • تركيا تسعى لإنشاء 100 مصنع في مصر خلال الفترة المقبلة
  • محافظ الجيزة يبحث مع رئيس جامعة القاهرة سبل دعم التعاون خلال المرحلة المقبلة
  • خسائر غير متوقعة.. 3 أبراج الأقل حظا في أكتوبر 2024
  • «الأرصاد» تحذر من منخفض جوي: أمطار غزيرة على 14 محافظة الفترة المقبلة
  • لملس يطّلع على تدخلات منظمة اليونسكو ويبحث معها آليات تعزيز التعاون والتنسيق