صدى البلد:
2024-10-08@21:19:43 GMT

أحمد موسى يستعرض خطة الدولة للنهوض بالصناعة

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل جديدة عن كلمة الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء وزير الصناعة، والتي شرح فيها خطة الدولة للنهوض بالصناعة.

اتفاق جديد| أحمد موسى يفجر مفاجأة عن الضربة الإسرائيلية ضد إيران أبو العينين: كامل الوزير شخّص مشكلات الصناعة بطريقة صحيحة.. والممر الملاحي بين فيكتوريا والبحر المتوسط يُدخل مصر في العمق الإفريقي الفريق كامل الوزير كشف تفاصيل لأول مرة عن مشاكل هذا القطاع الحيوي.

  

وأكد الإعلامي أحمد موسى، مقدم برمانج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدة البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء وزير الصناعة والنقل شرح خطة النهوض بالصناعة، متابعا أن الفريق كامل الوزير كشف تفاصيل لأول مرة عن مشاكل هذا القطاع الحيوي. 
وتابع  الإعلامي أحمد موسى، أنة الفريق كامل الوزير يقدم تطور حقيقي في مجال الصناعة والفرص الاستثمارية، لافتا إلى أن الفريق كامل الوزير قال إنه لن يترك مصنع مغلق ويعمل على حل كل مشاكل المستثمرين.
فيما أكد الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، أن الحكومة تستهدف تشغيل 7 إلي 8 ملايين عامل بحلول عام 2030، وهو ضعف العدد الحالي، مما يساعد علي رفع مستوي المعيشة فضلا عن الخروج بمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

وقال "الوزير" إن التوظيف ليس فقط من أجل القضاء علي البطالة إنما لزيادة حجم الإنتاج، وذلك بتوظيف عمالة منتجة.

وأضاف: "عشان تقول للقطاع الخاص وظف مهندس ذو خبرة قليلة سيقول لك لأ، وقد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ فترة بانتقاء من يجري تعيينه في دواوين الوزارات، وأقول إن الأمر سيمتد أيضا للمصانع التي تعمل تحت لواء الدولة".

ولفت  نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل إلي أن جميع المحاور التي تضمنتها الاستراتيجية الوطنية للنهوض بالصناعة المصرية تؤدي بدورها إلي توفير فرص عمل جيدة علي مستوى الجمهورية من خلال مصانع جديدة ، وزيادة المناطق الصناعية وخطوط الانتاج، قائلاً : " المصانع التي جرى فتحها الفترة الماضية، هتشغل عمالة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى رئيس الوزراء كامل الوزير وزير الصناعه الفريق كامل الوزير النهوض بالصناعة وزير الصناعة والنقل الفریق کامل الوزیر وزیر الصناعة أحمد موسى نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير لـ"النواب": نستهدف تشغيل 8 ملايين عامل مصرى بحلول 2030

أكد الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، أن الحكومة تستهدف تشغيل 7 إلي 8 ملايين عامل بحلول عام 2030، وهو ضعف العدد الحالي، مما يساعد علي رفع مستوي المعيشة فضلا عن الخروج بمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

وقال "الوزير" إن التوظيف ليس فقط من أجل القضاء علي البطالة إنما لزيادة حجم الإنتاج، وذلك بتوظيف عمالة منتجة.

وأضاف: "عشان تقول للقطاع الخاص وظف مهندس ذو خبرة قليلة سيقول لك لأ، وقد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ فترة بانتقاء من يجري تعيينه في دواوين الوزارات، وأقول إن الأمر سيمتد أيضا للمصانع التي تعمل تحت لواء الدولة".

ولفت  نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل إلي أن جميع المحاور التي تضمنتها الاستراتيجية الوطنية للنهوض بالصناعة المصرية تؤدي بدورها إلي توفير فرص عمل جيدة علي مستوى الجمهورية من خلال مصانع جديدة ، وزيادة المناطق الصناعية وخطوط الانتاج، قائلاً : " المصانع التي جرى فتحها الفترة الماضية، هتشغل عمالة"

مقالات مشابهة

  • أبو العينين لـ كامل الوزير: وضعت النقاط على الحروف في قضايا الصناعة والإنتاج
  • أبو العينين يوجه التحية لـ كامل الوزير في البرلمان: شَخّصت المشكلات صح
  • كامل الوزير يستعرض خطة استغلال الأراضي الصناعية
  • كامل الوزير يستعرض خدمات منصة مصر الصناعية الرقمية أمام البرلمان
  • كامل الوزير: لن يتم إغلاق أي مصنع إلا بموافقتي بعد العرض على رئيس الوزراء
  • كامل الوزير لـ"النواب": نستهدف تشغيل 8 ملايين عامل مصرى بحلول 2030
  • رئيس مجلس النواب يحيل بيان بيان كامل الوزير إلى لجنة مشتركة لدراسته
  • الفريق كامل الوزير يلقي بيانه أمام «النواب» بشأن عمل وزارتي النقل والصناعة 
  • بحضور الفريق كامل الوزير.. انطلاق الجلسة العامة لمجلس النواب