عين ليبيا:
2024-10-08@21:19:12 GMT

«يوتيوب» يقدّم ميزات جديدة طال انتظارها

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

بعد طول انتظار.. طرحت “يوتيوب”، ميزات جديدة تتعلق بمقاطع الفيديو، حيث توفر طرقًا جديدة للتفاعل مع المنصة.

وبحسب ما نشرت العديد من الواقع المختصة بالشأن التقني، “طرحت “يوتيوب”، تحديثًا رئيسيًا لمنصتها “Shorts”، سيسمح لصناع المحتوى بتحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى ثلاث دقائق، ما يمنحهم مزيدًا من المرونة لسرد القصص والتواصل مع جماهيرهم بطرق أعمق”.

ووفق المعلومات، “هذا التغيير، سيكون متاحًا بدءًا من 15 أكتوبر الجاري، وسيحدث تحولًا في كيفية إنشاء المستخدمين واستهلاك المحتوى على “يوتيوب Shorts””.

يذكر أن هذا “الحد الأقصى الجديد البالغ ثلاث دقائق، ميزة مطلوبة بشدة، حيث تمنح صنّاع المحتوى مزيدا من المرونة لسرد القصص والتواصل مع جماهيرهم بطرق أعمق، وفي السابق، ركز “يوتيوب Shorts” على مقاطع الفيديو السريعة والجذابة التي كانت عادةً أقل من دقيقة”.

كما “يقدم يوتيوب العديد من الميزات الجديدة لجعل إنشاء المحتوى أكثر متعة وجاذبية، وإحدى الأدوات المثيرة للاهتمام هي القدرة على استخدام القوالب، إذ تتيح هذه الميزة للمستخدمين إعادة مزج وإنشاء مقاطع الفيديو بسهولة من خلال النقر على زر “إعادة المزج” في مقطع فيديو قصير وتحديد “استخدام هذا القالب”، وهذا يجعل من السهل على المبدعين إنشاء فيديو وإضافة لمستهم الشخصية عليه”.

وبحسب المعلومات التي نقلها موقع “آرم نيوز”، “هناك تحديث آخر سيُطرح في الأشهر المقبلة وهو دمج المزيد من محتوى “يوتيوب” في الفيديوهات القصيرة، علاوة على ذلك، سيُدمج أيضًا نموذج الفيديو المتقدم من “غوغل ديب مايند Google DeepMind” في “شورتزShorts” في وقت لاحق من هذا العام، بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من الحصول على معاينة لما يقوله الأشخاص في التعليقات مباشرة من موجز “Shorts”، ما يعزز التفاعل مع المجتمع”.

آخر تحديث: 8 أكتوبر 2024 - 20:53

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: تطبيق يوتيوب يوتيوب

إقرأ أيضاً:

أبوظبي للاستثمار يطلق شركة جديدة في "غيفت سيتي" الهندية لتعزيز استثماراته

أعلن جهاز أبوظبي للاستثمار اليوم الإثنين إنشاء شركة في مدينة غوجارات المالية والتكنولوجية الدولية "غيفت سيتي"، المركز الدولي للخدمات المالية في الهند.

وأوضح الجهاز، في بيان اليوم، أن الشركة حصلت على الموافقة التنظيمية من هيئة المركز الدولي للخدمات المالية.
وقال الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، العضو المنتدب لجهاز أبوظبي للاستثمار، إن "الهند تعد واحدة من أسرع الاقتصادات نمواً في العالم، وتُعتبر سوقاً هاماً لاستثمارات الجهاز منذ سنوات عديدة، وبنينا محفظة واسعة النطاق تشمل مختلف فئات الأصول، ولدينا ثقة حول آفاق النمو على المدى الطويل في الهند".
وأضاف أن إنشاء الشركة في "غيفت سيتي" يأتي "تأكيداً لإيماننا بالفرص التي يوفرها النمو المستمر في الهند وتسعى "غيفت سيتي" إلى إنشاء منظومة فعالة للخدمات المالية على نطاق عالمي تعمل تحت مظلة هيئة تنظيمية فاعلة وإطار قانوني قوي".
وسينقل الجهاز بشكل تدريجي بعض استثماراته الحالية بالهند إلى شركته في "غيفت سيتي"، والتي ستتولى أيضاً الاستثمارات مستقبلاً في الهند.
تجدر الإشارة إلى أن الجهاز يستثمر في فئات الأصول الرئيسية في الهند، بما في ذلك الأسهم العامة والخاصة والبنية التحتية.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي ميزة جديدة في "صور غوغل"
  • “يوتيوب” يقدم ميزات طال انتظارها
  • علاقات مع فتيات متوفاة.. أسرار 3 مقاطع فيديو لـ سفـ ـاح التجمع
  • أبوظبي للاستثمار يطلق شركة جديدة في "غيفت سيتي" الهندية لتعزيز استثماراته
  • جوجل تطلق ميزات جديدة لحماية مستخدمي Android من السرقة
  • «تيليجرام» تعلن مسابقة للمتخصصين في البرمجة.. «ستنافس يوتيوب بميزة جديدة»
  • Movie Gen من ميتا يمثل قفزة هائلة للأمام في مجال الفيديو بالذكاء الاصطناعي
  • “تلغرام” يعتزم إنشاء نظير لـ”يوتيوب”
  • ميتا تنتج مقاطع مصورة واقعية بـ«الذكاء»