أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، مقدم برنامج "حديث القاهرة"، أن هناك حالة من الكراهية العمياء ضد الرئيس الراحل محمد أنور السادات بسبب السلام وتحقيق الاستقرار.

 

وتابع "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، : "الرئيس السادات ارتكب خطيئة عمره بتقديم وإخراج الإخوان  من السجن ودفع الثمن غاليًا باغتياله ومصر دفعت ثمن بهيظ على هذا الموقف، مشددًا على أن تيار الإخوان خرب ودمر في مصر أكثر مما دمر في عدوها المباشر الإسرائيلي.

 

ونوه بأن السادات كان في منتهى الوضوح بالتعامل مع السلام، مشددًا على أن كل نقطة تراب في مصر مُحرره، وبالنظر على غزة بعد أن حررها السلام وعمل حكومة وتنمية ودعم من الخارج ومطار وميناء لغزة، لكن التيار الإسلامي نهش في السلام وقتل السلام وعمل عمليات إرهابية التي ضخمت اليمين الإسرائيلي واستثمر الحماقة من أجل هذا الهجوم على السلام.

 

وتابع: "التيار الإسلام السياسي نهش في السلام.. لماذا المجتمع المصري لديه هوى للحرب فيما يخص التعامل مع القضية الفلسطينية؟"، موضحًا بأن ثقافة السلام لابد أن يكون لها أولوية كبيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السادات الراحل محمد أنور السادات الرئيس الراحل محمد أنور السادات الإعلامي إبراهيم عيسى السلام

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: قطار "الفردان – بئر العبد" في سيناء حدث عظيم

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الدولة المصرية اليوم كانت أمام حدث عظيم ومشهد بديع وهو إنطلاق قطار السكة الحديد "الفردان – بئر العبد" ويعود ليشق سيناء بعد سنوات من التوقف والتعطل.

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الفريق كامل الوزير يعيد افتتاح خط سكة الحديد من الفردان حتى بئر العبد، مؤكدا أن القطار يمضي كبرياء وعظمة وعزة الشعب المصري".

كامل الوزير: قطار التنمية في سيناء يجذب الاستثمار

وتابع: "مشهد بديع وجليل وأخلد لحظة في تاريخ وزير الصناعة والنقل وأهم ما أقدمت عليه وزارة النقل في عهد الفريق كامل الوزير"، منوهًا بأنه بعد عودة هذا القطار يعلن جلال النصر والانتصار الحقيقي للدولة المصرية الوطنية على كل الإرهاب ودعوات تمزيق الأمة المصرية.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: حماس تمارس العنف العدمي.. أعطت فرصة العمر للجنون الإسرائيلي
  • إبراهيم عيسى: كلمة الرئيس السيسي في تفتيش الحرب اليوم بالغة الأهمية في التاريخ
  • إبراهيم عيسى: الغزوات الإسلامية لم تكن لخدمة الدين.. هدفها بناء الإمبراطورية
  • إبراهيم عيسى: كلمة الرئيس السيسي تضمنت ثقافة السلام واستقرار الدولة والتنمية
  • إبراهيم عيسى: كلمة الرئيس السيسي اليوم في منتهى الأهمية التاريخية
  • إبراهيم عيسى: الاقتصاد والحياة اليومية للمصريين شئ مفصلي والعنوان الأخطر
  • إبراهيم عيسى: قطار "الفردان – بئر العبد" في سيناء حدث عظيم
  • إبراهيم عيسى: داعش أشرف من حزب الله وحماس
  • في الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر.. أبرز ما قاله الرئيس السادات عن حرب 1973