قدم الوافد الجديد لصفوف المنتخب الوطني، ولاعب نادي هيرتا برلين الألماني، إبراهيم مازة، نفسه إلى الجمهور الجزائري.

ونشرت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، اليوم الثلاثاء، حوار مع اللاعب، إبراهيم مازة، قبل خوضه أول لقاء بقميص المنتخب الوطني، يوم الخميس، أمام منتخب التوغو، ضمن تصفيات “كان” 2025، وصرح اللاعب:”أنا إبراهيم مازة أبلغ من العمر 18 عاما، وألعب في صفوف نادي هيرتا برلين الناشط في الدرجة الثانية الألمانية”.

وأضاف اللاعب الشاب، مازة:”أريد أن أكون جزءً من المنتخب الوطني في أقرب وقت ممكن”.

وتابع المتحدث:”إنضمامي المبكر إلى المنتخبات الألمانية في الفئات الصغرى، ساهم في إلتحاقي إلى صفوف المنتخب الجزائري، الذي أراه خيارا أكثر واقعية”.

وأضاف ذات المتحدث:”كان أمرا رائعا لقائي مع اللاعب الحاج موسى، وبن زية، في المطار و على متن الطائرة، حيث رحبا بي رفقة الفريق بأكمله وكان هذا الأمر لطيفا جدا”.

كما تحدث الوافد الجديد للخضر، مازة، عن عملية إندماجه في صفوف المنتخب الوطني بالقول:”تعداد المنتخب كله كان ودودا معي، الجميع يتحدث معي، إنهم حقا أشخاص رائعون”.

ووجه اللاعب، مازة إبراهيم، شكره خلال حواره مع قناة “الفاف”، إلى عائلته والإتحادية، بعد إنضمامه إلى المنتخب الجزائري.

أما بخصوص لقائه مع الناخب الوطني، بيتكوفيتش، قال اللاعب مازة:”تحدثت مع المدرب بيتكوفيتش عن مسيرتي وكيف إكتشفني، وشعوري بعد دعوته لي إلى المنتخب الوطني، فقد قلت له أنه من دواعي سروري وشرف عظيم لي، أن أتواجد مع المنتخب الوطني، ثم قال لي الناخب بيتكوفيتش أنني سأعيش أجواء المنتخب والتعرف على زملاء جُدد وأنصار المنتخب”.

وفي الختام، وجه اللاعب، مازة إبراهيم، رسالة إلى الجمهور الجزائري، والتي كانت على النحو التالي:”أود أن أشكر الجمهور الجزائري على دعمه لي، وأنا ممتن للغاية على ذلك، أعدكم أنني سأعمل بجد من أجلكم وسأبذل كل مافي وسعي لتحقيق أهدافنا وإسعادكم”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السابق لـ نادي وفاق سطيف الجزائري يكشف مفاجأة في أزمة أحمد القندوسي

كشف الرئيس السابق لـ نادي وفاق سطيف الجزائري  مفاجأة في أزمة  أحمد القندوسي في تصريحاته مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامجه “حارس الأهلي” المذاع عبر فضائية الأهلي.

 

وقال الرئيس السابق:"الإتفاق تم مع الأهلي مباشرة دون وجود وسطاء".

 

علق أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، على قرارات إدارة القلعة الحمراء، بعرض أحمد القندوسي للبيع.


 

ونشر أمير توفيق صورة من قرارات الأهلي عبر خاصية استوري عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها: "ربنا كبير، الحمدلله".


 

تصريحات القندوسي

من جانب آخر، أثارت تصريحات اللاعب أحمد القندوسي نجم النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء.


 

ماذا يحدث داخل النادي الأهلي؟

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد رمضان قرر فتح تحقيق بسبب تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، مشيرًا إلى أن رمضان قرر  فتح تحقيق كامل ومعرفة السبب الأساسي وراء فشل صفقة انضمام زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.


 

ماذا قال القندوسي؟

 القندوسي قال في تصريحات تليفزيونية إن صفقة زين الدين بلعيد، فشلت بسبب الوكلاء، وليس بسبب المقابل المادي كما قيل، بعد أن تم إخبار اللاعب أنه لن يدخل النادي الأهلي مع وكيله، ورغبتهم في وجود وكلاء آخرين للتفاوض.

جدير بالذكر أن الجزائري زين الدين بلعيد، كان قريبا من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل الانتقال إلى فريق سنت تريدين البلجيكي.

مقالات مشابهة

  • مازة: “حلمي تحقق وشعوري لا يوصف بمزاملة محرز وبن سبعيني”
  • مازة:”حلمي تحقق و شعور لايوصف بمزاملة محرز و بن سبعيني”
  • الأحمري: كنو لا يدرك قيمة نفسه واليابان تدرك قوة منتخبنا الوطني .. فيديو
  • أديداس توفي بإلتزامها مع المغرب وتحذف الزليج من كافة أقمصة المنتخب الجزائري
  • أهالي المحلة يودعون جثمان خالة "النني" لاعب المنتخب الوطني
  • «لو فلافيو مشي همشي».. 10 تصريحات نارية لـ مانويل جوزيه خلال ظهوره مع إبراهيم فايق
  • الرئيس السابق لـ نادي وفاق سطيف الجزائري يكشف مفاجأة في أزمة أحمد القندوسي
  • قد يلحق بنصر الله و صفي الدين .. من هو ”إبراهيم السيد” المرشح لمنصب ”أمين عام حزب الله” الجديد ؟
  • مازة يشارك للمرة الثامنة تواليا مع هيرتا برلين هذا الموسم