صحيفة اليوم:
2024-10-08@20:18:10 GMT

جدة.. ضبط شخصين بتهمة ترويج المخدرات

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

جدة.. ضبط شخصين بتهمة ترويج المخدرات

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية الباكستانية بمحافظة جدة لترويجه (2.2) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين (الشبو) المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); كما قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة على مواطن لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه ، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

#مكافحة_المخدرات تقبض على مقيم بمحافظة جدة لترويجه (2.2) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين (الشبو) المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/krkGyYhIDN— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) October 8, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة المملكة تستهدف جذب 19 مليون سائح في ‏ساحل البحر الأحمر بحلول 2030‏الربط الجوي: 116 اجتماعًا لتعزيز الوجهات الجوية المباشرة للمملكةوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس جدة الإبلاغ عن المخدرات مكافحة المخدرات المخدرات

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. القبض على مقيمين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مقيمين من الجنسية البنجلاديشية لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بالمنطقة الشرقية تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر ( الشبو).#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/QiMNvQEZrv— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) October 7, 2024مكافحة المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
أخبار متعلقة 50 جهة حكومية.. انطلاق فرضية "استجابة 15" غدًا في الشرقية لحماية البيئةمحافظ الأحساء يطالع جهود "منشآت" لتمكين الشباب وريادة الأعمالوذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة حائل لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على مواطن  لترويجه الإمفيتامين المخدر بحائل
  • القبض على شخص لترويجه الإمفيتامين المخدر بجدة
  • مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة جازان لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة تبوك لترويجهما 9,225 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة الرياض لترويجهما 21,228 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر
  • الشرقية.. القبض على مقيمين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على مواطن لترويجه القات المخدر بجازان