موقع 24:
2024-10-08@20:18:16 GMT

فنان العرب..مسلسل جديد عن محمد عبده

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

فنان العرب..مسلسل جديد عن محمد عبده

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، استعداد الهيئة لإنتاج مسلسل عن مسيرة محمد عبده.

ونشر تركي آل الشيخ، صورتين، عبر حسابه على إكس، الثلاثاء، كشف بهما عن التحضيرات لمشروع مسلسل وثائقي عن "فنان العرب" محمد عبده، وفيلم بعنوان "كابتن ماجد".

ولم يكشف آل الشيخ تفاصيل المشروعين، لكن إحدى الصورتين، كانت لغلاف سيناريو، وعليه "مسلسل فنان العرب محمد عبده"، وأظهرت الصورة جانباً من العرض التقديمي للمشروع.


وكشف العرض التقديمي أن المسلسل سيكون من توقيع الكاتب عبدالله ثابت، و"يحاكي قصة الفنان محمد عبده بتسليط الضوء على العديد من مراحله حياته الفنية والاجتماعية، وستقدم القصة في 3 أجزاء، كل جزء من 13 حلقة".

أما فيلم "كابتن ماجد"، فسيروي "تألق المنتخب الوطني السعودي في بطولات آسيا، من عيون أفضل لاعب سعودي، وآسيوي" في إشارة لنجم كرة القدم السعودي ماجد عبدالله، الذي كانت صورته على بوستر الفيلم الذي سيكون في ما بين 90 و120 دقيقة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمد عبده محمد عبده محمد عبده

إقرأ أيضاً:

ما علاقة ماجد المصري.. محمد سامي ينفعل على أحد العمال بـ "أش أش"

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى لتطبيق تيك توك مقطع فيديو للمخرج محمد سامى وهو ينفعل على أحد العمال بمسلسله الجديد “أش أش” والذى يقوم حاليا بتصويره تمهيدا لعرضه فى رمضان المقبل. 

ويظهر فى الفيديو الفنان ماجد المصرى الذى يحاول تهدئة الموقف إلا أن محمد سامى يوجه كلامه إلى المصرى قائلا : “استنى انت يا ماجد.. ثانية يا ماجد” وبعدها وجه حديثه إلى العاملين بالمسلسل قائلا: "الناس متتكلمش.. اسكت محدش يتكلم". 

@muhamadkhofash محمد سامي وهو بيتعصب علي احد العمال ✨✨#مشاهير #explore #مسلسلات #تصويري ♬ original sound - muhamadKhofash شائعة اعتداء محمد سامى على فريق إنتاج مسلسل أش أش 

وكان خرجت منذ فترة قصيرة العديد من الشائعات التى تؤكد تعدى محمد سامى على فريق الإنتاج بمسلسل “اش أش” وهو الأمر الذى حرص على نفيه أشرف عبد المعبود رئيس رابطة الإنتاج.

وقال أشرف عبد المعبود عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بصفتى رئيس رابطة الإنتاج أصرح بأن هذا الخبر كاذب ولم يحدث وقد تحققت بنفسى من عدم حدوثه بعد أن تواصلت مع فريق الإنتاج والمنتج الفنى أحمد فرغلى. 

فرح إسلامى.. فنان شهير معتزل يعلن خطوبته على فتاة منتقبة.. تفاصيل أفراح الوسط الفنى.. خطوبة نجمتين وزفاف فنانة وابنة نجم شهير لديها طفل.. من هي إنجي شرف بعد إعلان خطبتها وسر اعتزالها الفن مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها مسلسل أش أش 

يذكر أن مسلسل إش إش بطولة مي عمر، ونخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل: أحمد زاهر، ماجد المصري، عماد زيادة، أروى جودة، كمال أبو رية، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي.

أعلن المخرج محمد سامي أنه يستعد لخوض موسم رمضان ٢٠٢٥ القادم بمسلسلين دفعة واحدة.

وأضاف محمد سامي فى تصريحات خاصة لبرنامج عرب وود أنه بدأ فى تصوير مسلسل “إش إش” بطولة مي عمر لسرعة الإنتهاء من تصويره ليبدأ بعدها تصوير مسلسل عمرو سعد" سيد الناس" ليلحق بموسم رمضان 2025.

وتابع محمد سامي أنه يعتبر مسلسلي “سيد الناس و إش إش” من أهم الأعمال فى تاريخه الفني وذلك لقوة السيناريو الخاص بكل مسلسل.

مقالات مشابهة

  • مسلسل عن محمد عبده وفيلم كابتن ماجد.. هذا ما كشفه تركي آل الشيخ
  • تركي آل شيخ يكشف عن مسلسل لـ محمد عبده «صورة»
  • تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة عن الفنان محمد عبده
  • ‎آل الشيخ يعلن عن عمل وثائقي جديد يروي سيرة الفنان محمد عبده
  • بسبب إش إش محمد سامي يتصدر التريند
  • محمد عبده يستضيف عبدالله بالخير في منزله الجديد.. ويطعمه بيده!
  • الفنان محمد عبده يطعم عبدالله بالخير العسل في فمه
  • ما علاقة ماجد المصري.. محمد سامي ينفعل على أحد العمال بـ "أش أش"
  • فنان العرب ”محمد عبده” يستضيف فنان شهير بمنزله ويطعمه العسل بيده ”فيديو”