شفق نيوز:
2024-10-08@20:18:42 GMT

قتلى وجرحى بغارة اسرائيلية في دمشق

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

قتلى وجرحى بغارة اسرائيلية في دمشق

قتلى وجرحى بغارة اسرائيلية في دمشق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي سوريا مقتل اشخاص غارة اسرائيلية

إقرأ أيضاً:

مباشر. الحرب في يومها الـ 366: غارات إسرائيلية مكثفة على غزة ولبنان تسفر عن قتلى وجرحى

في اليوم الـ366 من الحرب على غزة، شنت القوات الإسرائيلية أكثر من 50 غارة على مناطق متفرقة في شمال قطاع غزة، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى. ووفقًا للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة، فإن الجيش ارتكب مجزرتين خلال القصف، جراء استهداف مسجد ومدرسة تأويان آلاف النازحين في دير البلح ومخيم جباليا.

اعلان

وفي لبنان، شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات مكثفة على الضاحية الجنوبية لبيروت، خاصة في منطقة الشويفات، مما أدى إلى دوي انفجارات وتصاعد سحب الدخان في الأفق. في المقابل، أعلن حزب الله عن تصديه لمحاولة تسلل لقوات إسرائيلية في منطقة حرش مارون، مما أسفر عن وقوع إصابات في صفوفهم.

وفي سياق متصل، أكدت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" مقتل أكثر من 100 طفل وإصابة 690 آخرين نتيجة القصف الإسرائيلي على لبنان خلال 11 يوماً. وفي حادثة أخرى، قُتل ثلاثة مسعفين من الهيئة الصحية الإسلامية في غارات استهدفت مراكزهم في جويا ومجدل زون وعيناتا.

في ظل هذه التطورات، أشارت القناة 12 الإسرائيلية إلى أن قرار الرد على الهجوم الإيراني الصاروخي قد تم اتخاذه في إسرائيل، ولا تزال هناك مناقشات بشأن الطريقة والتوقيت.

آخر تطورات الأخبار في لبنان وغزة في يومها الـ366:

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حرب مستمرة: 365 يوماً من القصف على غزة ومواجهات مستعرة في الشمال وإسرائيل تتهيأ للرد على إيران مأساة في لبنان.. شحّ في معدات الدفاع المدني وعمليات الإنقاذ ما زالت مستمرة تحت النيران غارة إسرائيلية على مسجد في غزة تقتل 19 فلسطينياً وتصعيد القصف على الضاحية الجنوبية في بيروت قطاع غزة حركة حماس جنوب لبنان اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next غارة إسرائيلية على مسجد في غزة تقتل 19 فلسطينياً وتصعيد القصف على الضاحية الجنوبية في بيروت يعرض الآن Next تونس: الملايين ينتخبون رئيسا للبلاد وسط حالة القمع السياسي وخشية من العزوف عن مكاتب الاقتراع يعرض الآن Next الذكرى 75 للعلاقات الكورية الصينية: ما الذي يخبئه المستقبل؟ يعرض الآن Next بعد محاولة اغتياله في بنسلفانيا.. ترامب يعود ويحث أنصاره على تحقيق النصر الانتخابي يعرض الآن Next الآلاف يتظاهرون في المجر للمطالبة بمواجهة "الآلة الدعائية" التي تعتمدها الحكومة اعلانالاكثر قراءة من "الأم الحنون الحامية إلى دور المتفرج".. كيف فقدت فرنسا نفوذها في لبنان؟ بايدن يعارض أي ضربة إسرائيلية لمنشآت النفط الإيرانية كردٍ على الهجوم الصاروخي الإيراني محمد بن سلمان وكوشنير: دعم مالي كبير يستثمره صهر ترامب في إسرائيل وبحث مستفيض للتطبيع مع تل أبيب ناشطون يهاجمون مقر جامعة الدول العربية في تونس احتجاجا على موقفها من الحرب على فلسطين ولبنان حب وجنس في فيلم" لوف" اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيللبنانحركة حماسحزب اللهفرنساضحايافيضانات - سيولغزةإجلاءاعتداء إسرائيلالمملكة المتحدة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • أربعة قتلى في غارة إسرائيلية على حي المزة بدمشق
  • 7 شهداء بغارة اسرائيلية على حي المزة في دمشق
  • إسرائيل تعلن مقتل عضو بارز في حزب الله بغارة بدمشق
  • دمشق – قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف بناية سكنية
  • عملية لحزب الله أوقعت قتلى وجرحى بأعداد كبيرة في قوة صهيونية خاصة قرب اللبونة
  • قتلى وجرحى واحتراق آليات... إليكم ما فعله حزب الله بقوّة إسرائيليّة
  • القسام: تفجير منزل مفخخ بقوة إسرائيلية وإيقاع أفرادها قتلى وجرحى شمال غزة
  • القسام تنفذ عملية مركبة ضد قوات الاحتلال في جباليا وتوقع عددا من الجنود قتلى وجرحى
  • مباشر. الحرب في يومها الـ 366: غارات إسرائيلية مكثفة على غزة ولبنان تسفر عن قتلى وجرحى