كشفت الفنانة إيمان العاصي ، خلال استضافتها في أحد البرامج الشهيرة، تفاصيل خلاف الفنان الكبير الراحل نور الشريف والنجم أحمد عز خلال فترة تصوير فيلم مسجون ترانزيت .

مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة .. قضايا إسقاط نسب ونوايا شيطانية مسلسل برغم القانون.. مواعيد وقنوات عرض الحلقات الجديدة

تحدثت إيمان العاصي، عن خلاف نور الشريف وعز، قائلة:" حدث خلاف بين نور الشريف وأحمد عز في فيلم مسجون ترانزيت، حيث كان عز وقتها نجم سينما وقدم عدد من الأفلام الناجحة، وكان مصممًا على كتابة اسم نور الشريف قبله على تتر الفيلم، في حين رفض نور تمامًا هذا الأمر، وقال أحمد عز له : يا أستاذ أنا مقدرش أحط اسمي الأول قبل حضرتك ".

نور الشريف وأحمد عز وإيمان العاصيخلاف نور الشريف وأحمد عز بسبب ترتيب الأسماء ع الأفيش

 

أضافت “العاصي”:" استمر هذا الخلاف لمدة طويلة، وأصر نور الشريف على وضع اسم عز قبله، معللًا أن أحمد عز نجم سينما وشباك ولكن نور نجم دراما، وقال له : ده وقتك انت مش وقتي أنا، وأنا خلاص شبعت.

 برغم القانون .. جديد إيمان العاصي في الفترة الحالية

يعرض للفنان إيمان العاصي في الفترة الحالية، مسلسل برغم القانون، والذي ينتظر الجمهور حلقاته الجديدة لما تحمله قصته من أحداث مثيرة ومشوقة .

 

تفاصيل مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة حول ليلى التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

 

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي ووليد فواز وهاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

إيمان العاصي في برغم القانون

وتقدم أميرة الدراما إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائياً يجسد عمقاً في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر في برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

وتتضمن شخصية النجمة إيمان العاصي في المسلسل الكثير من المشاهد الصعبة التي تتطلب منها التعبير عن مجموعة واسعة من العواطف، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار، وقد نجحت إيمان في تجسيد هذه المشاهد ببراعة، وفق ما ظهر فى برومو المسلسل.

 

ويعتبر دور إيمان العاصي في "برغم القانون" من الأدوار المحورية التى قدمتها فى تاريخها الفنى حيث يحمل جزءًا كبيرًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة.

إيمان العاصي

كما تظهر إيمان بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خصوصًا أن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها فى عالم الدراما، وتعد أميرة الدراما إيمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها في الصفوف الأولى.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

تعرض حلقات مسلسل برغم القانون، يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً على شاشة ON، والإعادة على ON دراما في العاشرة مساءً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيمان العاصي الفنانة إيمان العاصي نور الشريف أحمد عز الراحل نور الشريف مسجون ترانزيت جديد إيمان العاصي برغم القانون مسلسل برغم القانون تفاصيل مسلسل برغم القانون مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الفن بوابة الوفد مسلسل برغم القانون إیمان العاصی فی

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. بلطجي يعتدي على إيمان العاصي

تعرضت الفنانة إيمان العاصي بشخصية «ليلى» التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، لإصابة وجرح في يديها، أثناء مطاردة منزل المزور، ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 18، خاصة أنها كانت تحاول مساعدة هاني عادل في إيجاد حل لإثبات دليل ضد زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

مسلسل برغم القانون الحلقة 18

ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 18، أخذ هاني عادل، إيمان العاصي إلى أقرب مستشفى من أجل معالجة الجرح بأسرع طريقة، وطمأنه الطبيب على حالتها الصحية، وأكد أنّها بخير لكنها تعاني من الدوار بسبب النزيف.

إيمان العاصي تبحث عن دليل ضد زوجها

عثرت الفنانة إيمان العاصي بعد بحث طويل على دليل ضد زوجها أحمد بمساعدة هاني عادل، من خلال إيجاد المزور وتهديده حتى حصل منه على الأوراق التي تدين زوجها أحمد، لكن الأخير قتل المزور، وأبلغ الشرطة ما أدى إلى تورط هاني عادل في جريمة قتل.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. بلطجي يعتدي على إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • نور الشريف وأحمد عز وجعفر العُمدة.. إيمان العاصي تكشف أسراراً
  • قصة خلاف بين نور الشريف وأحمد عز في مسجون ترانزيت.. إيمان العاصي تكشف السبب
  • إيمان العاصي تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • إيمان العاصي تكشف كواليس دورها في «برغم القانون»: تعلقت بالشخصية
  • المشرحة.. إيمان العاصي تكشف أصعب مشاهد مسلسل "برغم القانون"
  • كل شخصية دورها محوري.. إيمان العاصي تكشف سر موافقتها على مسلسل برغم القانون
  • موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي