حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 17 أكتوبر الجاري، ‏موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، للمشاركة في بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

وقام الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي، بمتابعة وإنهاء كافة الترتيبات ‏الخاصة بالسفر، والاطمئنان على كل ما يتعلق بالانتقالات وملاعب التدريب، ‏وتوفير الأجواء الملائمة للجهاز الفني واللاعبين خلال المشاركة في البطولة.

ومن المقرر أن يستهل الفريق أولى مبارياته بمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 20 ‏من الشهر الجاري.‏

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى محمد رمضان الامارات النادي الأهلي سيراميكا كيلوباترا دولة الامارات نادي الأهلي الإمارات العربية السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

توتر متصاعد بين الأهلي واتحاد الكرة بسبب حكام مباريات السوبر المصري في الإمارات

 

 

تشير التوقعات إلى أن الساعات القادمة قد تشهد تصعيدًا كبيرًا بين النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم، على خلفية مباريات كأس السوبر المصري التي ستقام في الإمارات بين 19 و25 أكتوبر الجاري.

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن بوادر أزمة تلوح في الأفق بين الأهلي ومسؤولي اتحاد الكرة، حيث قامت لجنة الحكام بتحديد أربعة حكام لإدارة مباريات السوبر في الإمارات وهم: أمين عمر، محمد معروف، محمود ناجي، وأحمد الغندور.

وأوضح شوبير أن اتحاد الكرة ينوي إسناد إدارة المباراة النهائية لمحمد معروف كنوع من التعويض له بعد أن تم وعده أكثر من مرة بإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك دون تنفيذ ذلك الوعد.

أضاف شوبير في تصريحاته أن الأهلي طالب بحكام أجانب، لكن اتحاد الكرة رد قائلًا: "أرسل لنا طلبًا رسميًا".

وتابع شوبير قائلًا: "حتى الآن لم نتلق أي طلب رسمي من الأهلي، وفق ما أكده محمد فاروق، القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام".

وأشار شوبير إلى أن اللائحة تنص على ضرورة تقديم طلب تغيير الحكام قبل 15 يومًا من المباراة، وهذا ما لم يتحقق في الوقت الحالي مع اقتراب موعد السوبر، لكنه أكد أن اتحاد الكرة قد يبدي مرونة في حال تلقى طلبًا رسميًا من الأهلي.

واختتم شوبير حديثه متسائلًا: "هل نحن على أعتاب أزمة جديدة بين الأهلي واتحاد الكرة؟ لست متأكدًا، لكن ما أعلمه جيدًا هو أن الأهلي ملتزم دائمًا باللوائح والقوانين".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يوضح آخر تطورات إصابة محمد هاني
  • الأهلي يطير إلى الإمارات 17 أكتوبر
  • السوبر المصري.. موعد سفر بعثة الأهلي إلى الإمارات
  • الأهلي يلتقي حرس الحدود وديًا
  • السوبر المصري.. الدماطي رئيسًا لبعثة الأهلي في الإمارات
  • الأهلي يعلن موعد سفره إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المصري
  • الأهلي يُحدد موعد السفر إلى الإمارات للمشاركة في كأس السوبر المصري
  • فقرة خاصة للتسديد على المرمى بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • توتر متصاعد بين الأهلي واتحاد الكرة بسبب حكام مباريات السوبر المصري في الإمارات