قال المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: "ضرب أبطال البارلمبية أعظم الأمثلة في الإصرار والتحدي، وأعطونا الأمل في قدرة الشباب على رسم مستقبل أفضل".

جاء ذلك خلال تكريم الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أبطال مصر من الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 من العاملين بالشركة المصرية للاتصالات ولاعبي نادي المصرية للاتصالات.

 أضاف نصر: "يأتي تكريم أبطالنا اليوم انطلاقاً من إيماننا الراسخ بدورنا كشركة وطنية في دعم الرياضة والرياضيين، كل الشكر للأبطال من زملائي بالشركة ونادي المصرية للاتصالات وكلي أمل في قدرتهم على تحقيق نجاحات أكبر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصریة للاتصالات

إقرأ أيضاً:

المصرية للاتصالات توقع ضوابط تقديم خدمات الجيل الخامس

وقع المهندس محمد شمروخ الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم الاتصالات على ضوابط ومحددات تقديم الشركة المصرية للاتصالات خدمات تكنولوجيا الجيل الخامس في مصر مع المهندس محمد نصر رئيس المصرية للاتصالات


يشار أن المصرية للاتصالات حصلت في يناير الماضي على أول رخصة لخدمات تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات دون أي امتيازات أو ترددات إضافية بقيمة بلغت 150 مليون دولار

وعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن التعاقد مع شركات محمول لإطلاق خدمات الجيل الخامس في مصر، وذلك بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، محمد شمروخ الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات، أول مشغل اتصالات متكامل في مصر،  أول شركة مشغل محمول في مصر يحصل على خدمات الجيل الخامس، مقابل مليون دولار وتمتد لـ 15 عامًا.

مقالات مشابهة

  • وزيرا الشباب والرياضة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يكرمان أبطال بارالمبياد باريس 2024
  • وزيرا الرياضة والاتصالات يكرمان أبطال بارالمبياد باريس 2024 من أبناء المصرية للاتصالات
  • وزيرا الاتصالات والشباب والرياضة يكرمان أبطال بارالمبياد باريس 2024 من أبناء المصرية للاتصالات
  • وزير الشباب: نعمل باستمرار لدعم أبطالنا وتوفير المناخ الرياضي المناسب
  • وزيرا الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشباب والرياضة يكرمان أبطال بارالمبياد باريس 2024 من أبناء المصرية للاتصالات
  • المصرية للاتصالات جاهزة لإطلاق خدمات الجيل الخامس
  • وزير الشباب: التوسع في الاستثمار الرياضي من خلال الاكتتاب بالبورصة المصرية
  • كندة علوش تكشف الجديد عن رحلة الإصرار والتحدي في مواجهة السرطان
  • المصرية للاتصالات توقع ضوابط تقديم خدمات الجيل الخامس