شارك محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، في حفل التعارف الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة اليونانية أثينا.

ويأتي هذا قبل المشاركة غدًا الأربعاء في اجتماع الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية التي تجرى خلال الفترة من 8 - 10 أكتوبر الجاري.

كان ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، قد وجه الدعوة لمحمود الخطيب عقب تتويج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وتأهله للمشاركة في بطولة العالم للأندية بنظامها الجديد، والمقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية في يونيو القادم.

ويشارك في الجمعية العمومية مالكو الأندية الأوروبية وكبار الرؤساء التنفيذيين، والعديد من الأطراف المعنية لمناقشة أهم التحديات التي تواجه كرة القدم لصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي محمود الخطيب خالد مرتجي أخبار الأهلي العمومية للأندية الأوروبية الجمعية العمومية للأندية الأوروبية الخطيب ومرتجي

إقرأ أيضاً:

بدعوة من الخليفي.. الأهلي يشارك في "عمومية" الأندية الأوروبية

أعلن النادي الأهلي المصري أن رئيسه محمود الخطيب سيغادر الثلاثاء إلى اليونان لحضور فعاليات الجمعية العمومية رقم 31 لرابطة الأندية الأوروبية والتي ستقام في الفترة من الثامن وحتى العاشر من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وذكر الموقع الرسمي للاهلي المصري أن  خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والمنسق العام للأهلي، يرافق الخطيب  أثناء مشاركاته التسع في بطولة كأس العالم للأندية على مدار السنوات الماضية.

???? الخطيب يطير إلى اليونان غدًا ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/poyFtnWuH9

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 7, 2024


وقال: "كان ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، وجه الدعوة لمحمود الخطيب عقب تتويج النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا وتأهله للمشاركة في بطولة العالم للأندية بنظامها الجديد والمقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية في يونيو (حزيران) المقبل".
وأضاف: "يشارك في الجمعية العمومية مالكو الأندية الأوروبية وكبار الرؤساء التنفيذيين، والعديد من الأطراف المعنية لمناقشة أهم التحديات التي تواجه كرة القدم وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل"

مقالات مشابهة

  • الخطيب ومرتجي في حفل الاستقبال للجمعية العمومية للأندية الأوروبية
  • الخطيب ومرتجي في حفل استقبال الجمعية العمومية للأندية الأوروبية
  • الخطيب ومرتجي يشاركان في اجتماع الجمعية العمومية للأندية الأوروبية
  • بدعوة من الخليفي.. الأهلي يشارك في "عمومية" الأندية الأوروبية
  • بدعوة من رئيس رابطة الأندية الأوروبية.. الخطيب يطير إلى اليونان غدا
  • غدًا.. الخطيب يطير إلى اليونان لحضور فعاليات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • الأهلي يكشف موعد سفر الخطيب إلى اليونان لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية
  • الخطيب يطير إلى اليونان لحضور فعاليات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية 
  • الخطيب ممثلا لـ الأهلي في عمومية رابطة الأندية الأوروبية