أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة خلال تكريم أبطال مصر من الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 من العاملين بالشركة المصرية للاتصالات ولاعبي نادي المصرية للاتصالات، عن فخره بالإنجازات التي حققها أبطال مصر في الدورة.

قال صبحي: "نشعر بالفخر لما حققه أبطالنا البارالمبيون من إنجازات مشرفة تعكس روح العزيمة والإصرار وهذه الإنجازات ليست مجرد ميداليات بل هي قصة نجاح وملحمة وطنية تؤكد قدرة شبابنا على تحقيق الأفضل في كافة الظروف ونحن نعمل بشكل مستمر لدعم أبطالنا وتوفير المناخ الرياضي المناسب لهم ليتمكنوا من مواصلة مسيرتهم وتحقيق المزيد من النجاحات على المستويات العالمية".


تابع وزير الشباب والرياضة أن تكريم أبطالنا اليوم يأتي في إطار استراتيجية الوزارة التي تركز على دعم الرياضات البارالمبية وذوي القدرات الخاصة، فهم يمثلون نموذجًا يُحتذى به للشباب المصري في التحدي والإصرار على تحقيق الأهداف وإن ما حققه هؤلاء الأبطال في باريس يُعد إنجازًا كبيرًا ليس فقط للرياضة المصرية بل أيضًا للمجتمع المصري ككل وسنواصل تقديم كل الدعم الممكن لهم لضمان استمرارهم في تحقيق النجاحات وتقديم الأداء المشرف في مختلف المحافل الدولية".


أكد وزير الشباب والرياضة أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص، مشيدًا بالدور الذي تلعبه الشركة المصرية للاتصالات في دعم الرياضيين، سواء من خلال توفير فرص العمل لهم أو تقديم الدعم الفني واللوجستي لنادي المصرية للاتصالات، وهو ما ساهم في تعزيز حضور مصر في الألعاب البارالمبية وتحقيق هذه النتائج المشرفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصریة للاتصالات وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

للمشاركة بمؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي.. وزير الشباب والرياضة يلتقي كيان شباب قادرون

التقي الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الكيان الشبابي "شباب قادرون" أحد الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، وأحد أعضاء اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية ؛ تمهيدًا لاختيار المشروعات الناشئة لمؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي، بالتعاون مع الإدارة المركزية لتمكين الشباب، والمقرر تنفيذه ١٣ أكتوبر الجاري.


تناول اللقاء استعراض مجموعة من مشروعات شباب قادرون في ريادة الأعمال، وكذلك والبرامج والأنشطة القادمة والتي سيتم تنفيذها في إطار مجال ريادة الأعمال واكتشاف المواهب، والذكاء الاصطناعي ، وغيرها من الأنشطة والبرامج والتي من شأنها رفع وعي الشباب وزيادة التنمية الشبابية بمختلف محافظات الجمهورية.


أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور الكيانات الشبابية في بناء مجتمع حيوي وفاعل، والدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد في بناء شبكة قوية من الكيانات الشبابية العاملة في مختلف المجالات، وتوحيد جهودها لخدمة الشباب والمجتمع.


وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن برنامج عمل الحكومة يعزز انخراط الشباب وإشراكهم فى العمل المجتمعى والسياسى وتمكينهم اقتصادياً، باعتباره شريكاً رئيسياً فى برنامج التنمية والتحديث، وترسيخ قيم المواطنة والانتماء لدى الشباب واكتشاف وتنمية المواهب الإبداعية.


وفي إطار السعي لتمكين الشباب ودعم الإبتكار وريادة الأعمال، أعلن "شباب قادرون" عن انطلاق لجنة إختيار المشروعات الناشئة للمشاركة في مؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي، كفرصة ذهبية لرواد الأعمال الشباب لعرض أفكارهم المبتكرة أمام نخبة من المستثمرين والشركاء المحتملين.

حيث سيتم اختيار المشروعات بناءً على معايير الإبتكار والقابلية للتنفيذ والتأثير الاقتصادي والإجتماعي بمؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي، والعمل علي تعزيز التواصل بين رواد الأعمال والمستثمرين، وفتح آفاق جديدة لتطوير المشروعات الناشئة، مما يسهم في دعم التنمية الاقتصادية.

1000579662 1000579661 1000579660 1000579657 1000579658 1000579659

مقالات مشابهة

  • وزيرا الشباب والرياضة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يكرمان أبطال بارالمبياد باريس 2024
  • المصرية للاتصالات: أبطال البارلمبية يضربون أعظم الأمثلة في الإصرار والتحدي
  • وزيرا الاتصالات والشباب والرياضة يكرمان أبطال بارالمبياد باريس 2024 من أبناء المصرية للاتصالات
  • وزيرا الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشباب والرياضة يكرمان أبطال بارالمبياد باريس 2024 من أبناء المصرية للاتصالات
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تخرج 500 متدرب لدورات فن إدارة الحياة
  • للمشاركة بمؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي.. وزير الشباب والرياضة يلتقي كيان شباب قادرون
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي أسرة لاعب ستارز أوف إيجبيت
  • وزير الشباب: التوسع في الاستثمار الرياضي من خلال الاكتتاب بالبورصة المصرية
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتسريع وتيرة تطوير الإنشاءات